احتفلي بموسم الأعياد مع إطلالة مميزة من MANGO

بهجة الأعياد ستكون أجمل إذا ترافقت مع إطلالة مميزة لك، فكيف إن كانت الإطلالة شاملة كل أفراد الأسرة: النساء والرجال وحتى الأطفال؟

هذا ما تقدمه MANGO عبر مجموعتها الخاصة بموسم الأعياد، حيث تقدم علب هدايا قابلة للتصميم حسب الطلب لتضفي عليها لمستك الشخصية، ستكون متوفرة عبر الإنترنت وفي المتاجر اعتباراً من 1 ديسمبر 2021.





الأزياء النسائية
تطغى على المجموعة النسائية من الملابس الشتوية الأساسية أقمشة الكشمير، والجلد، والصوف والتويد. وقد تمّ تنسيق الجاكيتات الجلدية مع كنزات قصيرة محبوكة وبناطيل عالية الخصر وجزمة مصمّمة من الجلد بمقدّمة مربّعة للتألّق بإطلالة أنيقة وراقية تليق بكل المناسبات.

الأزياء الرجالية
تطغى على المجموعة الرجالية من القطع الأساسية الكلاسيكية لهذا العيد خامات راقية مثل الصوف، والجلد والكوردوروي. تقدّم الدار أروع القطع الكلاسيكية التي لا يبليها كرّ الأيّام ليتألّق الرجل في كافة المناسبات سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. تباهَ بإطلالة أنيقة ومريحة طوال الموسم بتنسيق البناطيل الكلاسيكية المصنوعة من الكوردوروي والكنزات ذات الياقة الطويلة مع حذاء سنيكرز من الشامواه بأسلوب الريترو.



أزياء الأطفال
سوف يتنعّم الأطفال بالدفء مع معاطف الفرو وقبعات البيني الصوفية الرائجة لموسم الأعياد هذا العام. دلّل طفلك بجاكيت دافئ ليخطف الأضواء أينما ذهب هذا الموسم، بإطلالة فريدة تتسم بتنسيق ملفت بين الألوان المحايدة وألوان الباستيل.




فيديو:
السبيكر المحمول الأقوى لعام 2021: LG XBOOM Go PL7