أزياء راقية في مجموعة BOSS الجديدة

كشفت علامة BOSS عن مجموعتها الجددية لموسم خريف وشتاء 2021، والتي زاوجت بين الأزياء الراقية والملابس الكاجوال بسلاسة تامة، فجمعت بين جاكيت بيسبول وسروال بدلة للرجال من جهة، وبين سروال رياضي متهدل ومعطف مفصّل للنساء من جهة أخرى.

تتغنّى المجموعة بأكملها بقطع يمكن التنسيق في ما بينها وتتّسم بتصاميم مريحة وعصرية بحيث تنسف كلّ القواعد المتعارف عليها في عالم الموضة. وتشمل ألوان المجموعة الأسود والكريمي والكاميل عندما أضافت إليها البرتقالي الزاهي وأحمر المغرة والكحلي والتورمالين والأزرق المعدني. كما يظهر اللونان الطبيعيان، وهما المغرة والكريمي، في خلفية صور العارضين وقد استوحيا من التكوينات الصخرية في بيغ سور، كاليفورنيا والتي تُلهم الفنانين والكتّاب بمنظور جديد.



تنفرد لوس أنجلوس بروح الحرية والجمال الطبيعي والأسلوب الرياضي العصري والطابع المرح والبسيط، وهي سمات تتجسد خير تجسيد في هذه المجموعة وتشكل مصدر إلهام لها.

وتعود التصاميم المستوحاة من رياضة البيسبول والعصية على الزمان التي لاقت استحساناً كبيراً في المجموعات السابقة إلى ساحة الموضة، وترافقها حقائب البيسبول الجلدية، وجاكيتات البومبر الرياضية المصنوعة من الكشمير والجلد. كما تتزيّن القطع الرجالية والنسائية بملصقات الشينيل المتباينة والمصممة يدوياً في ألمانيا، لتعكس التزام BOSS بالمهارة الحرفية والبراعة اليدوية.

وأضيف تطريز لافت للأنظار إلى نمط المربّعات المونوكرومية، فيما اجتمع نمط المربّعات نفسه مع خطوط وأشكال رياضية تشتهر بها العلامة في قطع أخرى. أما الحقائب التي تُحمل جانبياً للرجال والنساء فتضيف لمسة عصرية إلى تشكيلة الأكسسوارات.



تشمل أبرز الملابس الخارجية النسائية جاكيت بومبر ضخماً مع جزء داخلي منفوخ ومبطّن بالريش وقابل للنزع. أما المعاطف الرجالية الراقية المزوّدة بصفّين من الأزرار فمنسقة مع المزيد من القطع الخارجة عن المألوف، على غرار المعطف المصنوع من عدّة أقمشة والمزود بحقيبة، ومعطف الباركا ثلاثي الطبقات والمصمّم من النيلون اللامع مع طرف قابل للنزع.




فيديو:
ضجيج، فيلم قصير من ميديا مشن- Noise: A Short film by Media Mission