عطور فاخرة لهدية موسم الأعياد

عطور فاخرة لهدية موسم الأعياد

باقة من العطور المميزة تشكل هدايا مثالية في موسم الأعياد، تعبر عن المحبة والمودة وتلبي جميع الأذواق، قدمتها "دار الرصاصي" المتخصصة بالعطور الرائدة.

عطر سمو الرصاصي معالي
يشكّل العطر الجديد إضافةً أنيقةً إلى مجموعة سمو الرصاصي الحالية، ليتحول إلى خيار مفضل لدى عشاق هذه المجموعة، بفضل رائحته المذهلة التي توحي بالغموض وتحفّز الحواس. وتم تصميم هذا العطر خصيصاً لعشاق الفخامة البسيطة بإلهام من عطر العود التقليدي، ولكن مع لمسة فنية جريئة تعكس الشغف بالروائح الفاخرة.



عطر سمو الرصاصي وجاهة
يحتوي عطر سمو الرصاصي وجاهة على مزيج مميز يجمع النفحات المنعشة مع رائحة الخشب والراتينج، ليشكّل عطراً فاخراً يلهب المشاعر بعبقه الجذاب وخواصه المميزة. وحرصت الرصاصي على تصنيع العطر بكل إتقان وعناية من أجود المكونات المستوردة من مختلف أنحاء العالم، لتضمن عبيراً يخطف الأنفاس.

عطرا دُرر والغالية من مجموعة توليفة
يتميز عطرا دُرر والغالية من مجموعة توليفة بمكونات منعشة غنية بعبق الفاكهة مع مزيج من النفحات العصرية والكلاسيكية المفضّلة لعشاق العطور في منطقة الشرق الأوسط. وتمّ ابتكار المجموعة الجديدة خصيصاً لعشاق الروائح الفاخرة ممن يبحثون عن تجربة عطرية منعشة، حيث تركّز التركيبات التي تقدمها على نفحات الأزهار والحمضيات، وتقدّم صياغة عصرية لعطور مخلط التقليدية، مما يتيح خيارات مذهلة تواكب العصر وتتميز بلمسة كلاسيكية.



مجموعة عطور الشعر: عطري جديلة وشبيبة
تتيح مجموعة عطور الشعر خيارات مثالية للمرأة العصرية كثيرة الانشغال، حيث تتميز بنفحات رقيقة ومنعشة يدوم تأثيرها لفترة طويلة. وقد أبدع خبراء الرصاصي في ابتكار مزيج من الماء والخلاصات النباتية لإضفاء طبقة مرطبّة ومُعطّرة على جميع أنواع الشعر. ويتميز كل مستحضر من عطري جديلة وشبيبة بتركيبة خالية من الكحول وغنية بالزيوت الأساسية مثل زيت الكاميليا والأرغان والصبار النقي وفيتامين إي؛ وهي مكونات مغذية تساعد على زيادة نعومة وانسيابية الشعر. كما يتألّقان بتركيبة غنية بالمكونات الفعالة التي تضفي على الشعر شذى لطيفاً يعزز الشعور بالانتعاش.




shorts
ناس: فيديو قصير في إكسبو 2020 دبي