ماندارا سبا يدللك خلال مهرجان دبي للتسوق 2020

ماندارا سبا يدللك خلال مهرجان دبي للتسوق 2020

كشف "ماندارا سبا"، المنتجع الصحي في فندق "ذا إتش دبي" عن تقديمه حسماً بقيمة 50% على جميع علاجات تدليك الجسم خلال أيام الأسبوع، من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً، خلال مهرجان دبي للتسوق 2020.

ويمكنك الاستمتاع بتجربة استرخاء مميزة مع فريق خبراء العلاج القادمين من بالي الذين بخبراتٍ أكاديمية وعملية تواكب أرفع معايير المنتجعات الصحية، ليقدموا لك مجموعة من العلاجات المتنوعة بما يشمل علاجات الوجه والجسم وجلسات التدليك.

ويضم المنتجع المميز 10 غرف للعلاج بما في ذلك جناحين مخصصين للأزواج إلى جانب مرافق منفصلة لتبديل الملابس لكل من الرجال والنساء، حيث يحتضن كل جناح غرفة بخار للعلاج الحراري والمائي وساونا وجاكوزي ودش استحمام فريد.



كما تعد صالات الاسترخاء فسحة مثالية لعيش الرفاهية والترف، والتي تكتمل مع تشكيلة مختارة بعناية من الفواكه الطازجة والمياه المنكهة وأصناف شاي الأعشاب الصحي التي يقدمها فريق السبا للضيوف مجاناً بعد انتهاء العلاج.


للحجز والاستعلام: 8270 501 4 971+ بين الساعة 10 صباحاً - 10 مساءً، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: دورة طهو خاصة بالسيدات في أبوظبي