حلول باناسونيك للعناية بالمرأة العصرية

حلول باناسونيك للعناية بالمرأة العصرية

العديد من الأجهزة المميزة استعرضتها "باناسونيك" في مجموعتها الأحدث من حلول العناية الشخصية للمرأة العصرية، ضمن مشاركتها في "معرض المرأة في دبي" المتخصص بأحدث التوجهات والمنتجات في مجالات التغذية والصحة والأزياء والعناية بالجمال، والذي أقيم في "قاعة الموسيقى" بفندق ’جميرا زعبيل سراي‘ بدبي.

وتتضمن تشكيلة باناسونيك أحدث أجهزة تمليس وتجفيف الشعر، إلى جانب أفران المايكرويف والخلّاطات والغسالات.

فجهاز تمليس الشعر EH-HV70 هو الحل المثالي لتصفيف الشعر بثلاث تسريحات مختلفة تتضمن تمليسه أو تمويجه، مزود بلوحة ملساء يتسرب منها مزيج من الكيراتين وزيت جوز الهند، إلى جانب وحدة تكييف بالأيونات، للحفاظ على صحة الشعر ومنحه إطلالة مُذهلة. ولتوفير مستويات إضافية من العناية، يقوم الجهاز بإصدار أيونات أثناء الاستخدام بهدف الحفاظ على مستويات ملائمة من الرطوبة في الشعر، وإبقائه خالياً من التجعّد وتسريحه بمنتهى السهولة.

أما جهاز تمليس الشعر EH-HS99 فيتيح الحصول على شعر حريري أملس لفترة أطول من خلال اعتماده تكنولوجيا Nanoe الأيونية الفريدة التي تؤدي إلى احتواء جزيئات الماء المطلقة عبر فتحات الهواء على جانب ألواح الجهاز كمية أكبر من الماء بنسبة 1000 مرة مقارنة مع وحدات إصدار الأيونات العادية، ما يعني الحد من فقدان الشعر للرطوبة وبالتالي إتلافه بسبب الحرارة، كما أنها تعزز نضارة فروة الرأس وترطب الشعر.



وفي مجال الشعر أيضاً، قدمت باناسونيك مجفف الشعر EH-NA65 بتقنية Nanoe التي تسمح للأيونات بالغة الصغر بالتغلغل داخل الشعر للحفاظ على التوازن الأمثل لمستويات الرطوبة، وبالتالي تعزيز صحة ونضارة فروة الرأس.

ويعمل جهاز صانع الخبز SD-ZB2512 على إعداد الخبز الطازج على الطريقة المنزلية بسهولة بسبب تضمنه مستشعراً مزدوجاً للحرارة، وتقنية عجن فريدة، وخيارات عديدة لإعداد الخبز، ما يجعله مناسباً لمساعدة المبتدئين ومحبي الخبز.

وللاستمتاع بباقة متنوعة من النكهات، وفرت باناسونيك خلاط MX-KM5070 القادر على سحق الثلج بكل سهولة، والمزود بشفرات مسننة مصنوعة من أفضل أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ، ويعتمد تكنولوجيا ’توزيع القدرة والحركة‘ (V&M) التي تضمن خلط المكونات وتقطيع الأطعمة بالتساوي ووفق طريقة متناغمة؛ حيث تقوم الحركة (V) برفع المكوّنات، فيما تضمن الحركة (M) ضرب المكوّنات بجدران وزوايا الإبريق الزجاجي المُضلّع، ثم السقوط على الشفرة السفلية، مما يتيح الحصول على خليطٍ ممزوجٍ بشكلٍ مثالي ودقيق.



ويتيح فرن ميكروويف NN-GT67 3 وظائف في ابتكار واحد، إذ يزود المستخدم بخصائص فرن المايكروويف والشواية ومزيج من السابقتين لطهي متعدد الاستخدامات، مما يتيح إبداع مجموعة كبيرة من الوجبات. ويمكن اختيار خاصية التسخين السريع لفرن الميكروويف مع العاكس بقدرة 1000 واط، أو شواية الكوارتز بقدرة 1100 واط للتحمير والشي، أو اختيار مزيج من الاثنين معاً. كما يمتاز ببرامج أوتوماتيكية خاصة، ودورات طهي مبرمجة مسبقاً، ووظيفة جهاز استشعار إعادة التسخين، مما يعزز من سهولة الحصول على نتائج لذيذة في كل مرة.

أما الغسالات المصممة للعبايات فهي واحدة أخرى من باقات باناسونيك، إذ تضمن الغسالات الجديدة تنظيف العبايات بكل نعومة ولطف على نحو يحاكي الغسيل اليدوي، وهو ما يحافظ على القماش والتفاصيل الصغيرة في كل عباية. كما تتضمن المزايا المبتكرة الأخرى نظام الرغوة الفاعلة المبتكر الذي يحول الصابون إلى رغوة عالية الكثافة مع توزيعها على الملابس من أعلى الحوض قبل بدء دورة الغسيل.
أما ميزة التوقف والإضافة ، فهي تضمن أداء ذكياً وتسمح للمستخدم بإضافة أي ملابس أخرى أثناء دورة الغسيل ذاتها ، وبالتالي تغني عن أي حاجة لإعادة الدورة خصيصاً من أجل قطع ملابس أخرى.

وتمتاز الغسالات أيضاً بقدرتها الرائدة على ترشيد استهلاك الطاقة والحائزة عل تصنيف خمسة نجوم .



موضوع قد يهمك: هونور تقدم تخفيضات الجمعة البيضاء في الإمارات