تطبيق جديد يؤمن لوازم الحيوانات الأليفة في الإمارات

تطبيق جديد يؤمن لوازم الحيوانات الأليفة في الإمارات

للمرة الأولى في دولة الإمارات، أطلق محل بيتس ديلايت الخاص بالحيوانات الأليفة تطبيقاً لهاتفك الذكي متوفر على متاجر أندرويد وآبل، ويمكن تنزيله مجاناً، ويؤمن لك طلب اللوازم التي تحتاجها حيواناتك الأليفة، إلى جانب مشاهدة العديد من الفيديوهات التي تقدم النصائح المفيدة، أو استخدام الدردشة المباشرة.

ويستند التطبيق إلى برنامج سهل الاستخدام يتيح لك إضافة المنتجات بسهولة إلى سلة التسوق، والانتقال إلى صفحة الدفع فوراً. كما يتضمن ميزات تتيح لك البقاء على علم بأحدث أخبار الحيوانات الأليفة. ولكن لعل أهم الميزات هي فيديوهات مسجلة لأخصائية التغذية سام فروست في بيتس ديلايت التي تقدم من خلالها نصائح مجانية عن أفضل أنواع الطعام للحيوانات الأليفة والأعراض الصحية التي يجب التنبه لها. هذا ويقدم التطبيق أيضاً عدة أخبار من خلال المدوّنة وفيديوهات ووصفات ومجلة مجانية، كما يخوّل العملاء تجميع النقاط من خلال برنامج ولاء واحد باستخدام حساب واحد في الفروع أو على الموقع الإلكتروني والتطبيق مقابل الاستفادة من خصومات وعروض.



أما خدمة الدردشة فتتيح لك التواصل المباشر مع فريق خدمة العملاء، ويمكنك بعد الشراء أن تختاري الوقت الذي يلائمك للتوصيل، كما يمكنك الحصول على الخدمة في اليوم نفسه في دبي في حال تم وضع الطلبية قبل التاسعة صباحاً. إلى جانب ذلك، يوفر التطبيق خدمة التوصيل لجميع أنحاء الإمارات ويشمل إشعارات تنبه العملاء بحالة الطلب والتوصيل.

وتشمل المنتجات التي يقدمها المحل عبر التطبيق أصنافاً من علامات تجارية لمأكولات عضوية ومستدامة وذات مصادر أخلاقية على غرار "زيوي بيك" (Ziwi Peak) و"فيش فور دوغز" (Fish4Dogs) و"كاناغان (Canagan) و"فيتالين" (Vitalin) وهي علامة تجارية حصرية لبيتس ديلايت. وتشمل أيضاً المكافآت والاكسسوارت ولوازم الصحة والتجميل للكلاب والهررة والحيوانات الأليفة الصغيرة والأحصنة.



موضوع قد يهمك: عطلة عائلية استثنائية في قرية باباي مالطا