الحاسوب الأخف في العالم بين يديك

الحاسوب الأخف في العالم بين يديك

وأخيراً وصل الحاسوب المحمول بشاشة 15 بوصة الأخف وزناً في العالم إلى أسواق الإمارات، باسم "سويفت 5" من آيسر، وبوزن يقل عن 1 كغ.

الحاسوب الأنيق الجديد يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، مع أحدث معالجات Intel® Core™، وشاشة تعمل باللمس وبدقة عالية مزودة بتقنية بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS)، وحوافها الرفيعة بقياس 5.87 مم فقط، مما يجعل نسبة الشاشة إلى الهيكل 87.6% وهي نسبة خيالية تمنح مستخدمي الجهاز تجربة مشاهدة ممتعة.

وطبعاً يتضمن هذا الحاسوب بطارية تستمر طوال يوم العمل.

ويتضمن أيضاً وظيفة واي فاي Intel® Wireless-AC 9560 الذي يوفّر أداء جيجابت 2x2 802.11ac اللاسلكي فيعزز بذلك تجربة بث الفيديو، والمشاركة، ومؤتمرات الفيديو، وألعاب الفيديو.

ومن بين المزايا الفريدة التي يمكن الحصول عليها في جهاز الحاسب "سويفت 5" نذكر نظام قارئ البصمة من آيسر (Acer Fingerprint Reader)، وهو نظام للتحقق عبر استشعار السمات البيولوجية والذي يوفر طريقة سريعة وآمنة لنظام التشغيل ويندوز 10 للتحقق من هوية المستخدمين دون الحاجة إلى إعداد كلمة مرور. ويقع ماسح بصمات الأصابع في الزاوية العلوية اليمنى من مسند راحة اليد، ويعمل بالتزامن مع الشاشة الترحيبية (Windows Hello). فبعد أن يأخذ الماسح بصمة الإصبع ويتحقق منها، سيتم تسجيل دخول المستخدم تلقائياً إلى حسابه في نظام ويندوز.

يتوافر هذا الجهاز لدى متاجر شرف دي جي وفق نظام طلبات الشراء المسبقة، وبسعر يبدأ من 5.899 درهم إماراتي.

يُشار إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توافرها قد تتباين حسب المنطقة. للاطلاع على مدى توافر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، تفضل بالتواصل مع أقرب مكتب أو وكيل لشركة آيسر عبر الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: عروض عيد الأم في ماندارا وزين سبا