لعب بلا توقف مع أجهزة أسوس الجديدة

لعب بلا توقف مع أجهزة أسوس الجديدة

كشفت أسوس ريببلك أوف جيمرز عن طرحها جهازين جديدين في الإمارات يشكلان بديلاً عن أجهزة الحاسب الآلي المحمولة فيما يخص الألعاب.

فجهاز Mothership (GZ700) يعد نوعاً جديداً من أجهزة الحاسب الآلي المحمولة للألعاب لداً من الأجهزة المكتبية، مدعم بأحدث بطاقات الشاشة GeForce RTX للرسوم من إنفيديا ومعالج Intel Core i9 وقدرة هائلة على الاتصال بالإنترنت.

ويتمتع هذا الجهاز بتصميم مبتكر عمودي يسمح بتدفق الهواء، ولوحة مفاتيح متعددة الاستخدام تتيح للمستخدمين اللعب بالطريقة التي تناسبهم. كما أن أداءه منقطع النظير للألعاب وخلافه، فهو مدعم بمعالج Intel Core i9 وبطاقة شاشة GeForce RTX 2080 وقرص صلب RAID 0.

وبالتالي يمكنك الإنغماس في اللعب مع Mothership، بشاشة FHD IPS-level مقاس 17.3 بوصة، 144 هرتز وزمن استجابة 3 مللي/ ثانية ومدعم بتقنية G-SYNC وبطاقة صوت Sabre DAC من إي إس إس وسماعات أمامية لخلق مؤثرات صوتية مبهرة.

الجهاز الثاني Zephyrus S يعد من أفضل أجهزة الحاسب الآلي المحمولة للألعاب، فهو مدعم ببطاقة شاشة GeForce RTX 2080من إنفيديا وتقنية Max-Q للرسوم ومدعم بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن.

وتبلغ شاشته 17 بوصة مختبرة من بانتون ذات الإطار الشديد الرقة ومعدل تحديث الشاشة 144 هرتز وزمن الاستجابة يبلغ 3 مللي / الثانية من الرمادي إلى الرمادي.
خاصية " Switchable" لمعالجة الرسوم "Optimus" لإطالة عمر البطارية وخاصية Discrete لتفعيل تقنية G-SYNC من إنفيديا

يذكر أن الإعلان عن توافر المنتجين وأسعارهما سيتم في حدث إطلاق أسوس ريببلك أوف جيمرز بالشرق الأوسط في 15 يناير.



موضوع قد يهمك: عروض جديدة من الاتحاد للطيران