تعرفي على هاتف هونر 10 لايت الجديد

تعرفي على هاتف هونر 10 لايت الجديد

أطلقت علامة هونر هاتفها الذكي الجديد هونر 10 لايت في سلطنة عمان، ليقدم أفضل مزايا التكنولوجيا المعاصرة مع تصميم فريد وأنيق يحاكي قطرة الندى على شاشته المميزة بقياس 6.21 بوصة، وهيكل يمتاز بألوان حيوية متدرجة مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 24 ميغابيكسل تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 + 2 ميغابيكسل. كما يتمتع الهاتف بسعة تخزين داخلي قدرها 64 غيغابايت.

يتمتع الهاتف بهيكل قوي ومزايا رائعة بسعر لا يصدّق (78 ريال عماني)!

يعتمد الجهاز الجديد على معالج Kirin 710 (بنواة Cortex-A73)، مع واجهة EMUI 9.0، وبطارية بقوة 3400 ملي أمبير، أما معالج الجرافيكس فعالي الدقة من طراز توربو جي بي يو 2.0.

كما أن حوافه المنحنية ثلاثية الأبعاد تعطيه ثباتاً أفضل في اليد أثناء استخدامه.

وصمم الهاتف الجديد من 8 طبقات من المعدن اللامع ويأتي بأربعة ألوان متدرجة. تشمل ألوان الهاتف كلاً من الأزرق السماوي والأحمر الساطع والأزرق الياقوتي والأسود الفخم.

تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل وفتحة واسعة f/2.0 بوضوح مرتفع مما يسمح بالتقاط صور السيلفي الجميلة. أما تقنية الذكاء الاصطناعي فيمكنها التعرف على ما يصل إلى 8 سيناريوهات مختلفة لإضفاء الإعدادات المناسبة للصورة المثالية. وتحتوي الكاميرا كذلك على تأثيرات تحاكي التصوير في الاستوديو للمسات نهائية احترافية.

وفي الجهة الخلفية تأتي الكاميرا بعدسة ثنائية بدقة 13 و 2 ميغابيكسل وفتحات f/1.8 و f/2.4. وعند استخدامها مع تقنيات الذكاء الاصطناعي و نمط التصوير الليلي، يمكن التقاط الصور الاحترافية بكل سهولة حتى في ظروف الإضاءة المحدودة والخافتة.

وتسمح واجهة المستخدم EMUI 9.0 بتعزيز أداء النظام بما ينسجم مع الجهاز، بينما تحسن مستوى الأداء وتضمن إمكانية الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بسهولة أكبر بفضل HiVision – وهي إمكانات السفر والتسوق والترجمة التي تدعمها تقنيات الواقع المعزّز في الهاتف. كما تعزز تقنية الاتصال المدعومة بالذكاء الاصطناعي من جودة المكالمات الهاتفية حتى في أكثر البيئات ضوضاء، وتحرص على عدم انقطاع الاتصال بفضل النمط الجديد للاستخدام في المصعد.

يتوفر هاتف هونر 10 لايت في سلطنة عُمان اعتباراً من ديسمبر 2018. يبلغ سعر الهاتف 78 ريال عماني ويتوفر لدى سيل هب أوفيس.


موضوع قد يهمك: عيشي الترفيه مع عالم القراصنة في منطقة فستيفال باي