هل تعرفت على بلاكبيري كي تو الجديد؟

هل تعرفت على بلاكبيري كي تو الجديد؟ هل تعرفت على بلاكبيري كي تو الجديد؟
Watch the video

بعد غياب لبعض الوقت، عادت بلاكبيري إلى عشاقها بهاتفها الجديد بلاكبيري كي تو، المختلف جذرياً عن كي ون، سواء من حيث التصميم، أو من حيث النظام التشغيل الذي يتميز بسرعة أكبر بكثير.

وبلاكبيري، كما تعرفين، يعتمد لوحة المفاتيح التقليدية. لكنه هذه المرة قدم لوحة مفاتيح مختلفة، فهي تتضمن مفاتيح أكبر ومتباعدة أكثر، ما يعني سهولة أكبر بكثير أثناء استخدامها.

قد تستغربين لوحة المفاتيح العادية بعد أن سادت لوحة المفاتيح الافتراضية من اندرويد وأبل، لكن تجربتك لها ستظهر لك الفرق الكبير لصالحها. فكل ما تقدمه لك الافتراضية تقدمه لك لوحة المفاتيح هذه، إضافة إلى إمكانية تخصيص كل زر بها للقيام بعدة مهام إضافية حسبما ترغبين.

بلاكبيري الجديد هاتفك الموثوق إن كنت تعتمدين على هاتف ذكي في أعمالك. فمستوى الأمان فيه عال جداً إلى درجة أن بإمكانك الإطمئنان إلى عدم سماحه لك بتحميل تطبيقات ضارة. وفوق ذلك فإن تعامله مع البريد الإلكتروني مميز بسهولته وسرعته، فالبريد الوارد يصل إليك بأسرع مما يصل عبر أي وسيلة أخرى: هاتف ذكي آخر أو حاسوب. ويمكنك تخصيصه أيضاً ليكون تعاملك مع كل بريد وارد عملي وسهل وسريع.

ورغم أن الهاتف ليس مخصصاً للترفيه، فإن أداء الكاميرا فيه قوي، والصور التي يمكنك التقاطها نقية ومشرقة.

أما البطارية.. فعليك أن تشاهدي الفيديو المرفق الذي أعديناه لك بعد شهرين من الاستخدام اليومي لبلاكبيري كي تو، ليكون ما نقوله عنه ناجم عن خبرة عملية، وليس نقلاً عن مواصفات معلنة.

ولا تنسي، إلى جانب مشاهدة الفيديو، أن تشاركي في قناتنا على يوتيوب، فهناك ننشر العديد من الفيديوهات الخاصة التي نصورها خصيصاً من أجل تقديم المعرفة الدقيقة لك في مجالات عدة، كالسيارات والهواتف الذكية والمناطق السياحية وغيرها.


اقرأي أيضاً: دبي.. أكثر المدن ممارسة للرياضة