زيني شجرة الميلاد بوحي من أفخم الفنادق

زيني شجرة الميلاد بوحي من أفخم الفنادق

إن كنت قد قررت أن تمضي عيد الميلاد في المنزل، بجانب الشجرة التي تبنينها مع عائلتك، فإن هناك العديد من الأفكار التي تضعها "هيلتون" بين يديك لتزيين هذه الشجرة، مستمدة من مجموعة من أفخم فنادقها حول العالم.

فخامة بلمسة من المرح مستوحاة من والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي

سيستمتع الأطفال باكتشاف الألعاب والتماثيل الاحتفالية المصغرة التي تتدلى من الشجرة والمستوحاة من شخصيات كسارة البندق التي يبلغ طولها مترين والتي ستستقبل الزائرين عند مدخل فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي.

يمكن إضافة المزيد من الديكورات مثل الكرات الذهبية اللامعة أو المطفية والتي تُضفي مظهراً ساحراً على أي شجرة.

شجرة من دُمى الدببة مستوحاة من والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

سيحب الأطفال أيضاً هذه الشجرة المزينة بدمى الدببة كالتي تتصدر ردهة بيكوك ألي في والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا.

وكجزء من مبادرة "Give a Bear A Home" التي أطلقها الفندق، يمكن للضيوف شراء دميتين من والدورف أستوريا رأس الخيمة واحدة لأخذها معهم إلى المنزل وأخرى للتبرع بها إلى مركز راشد لأصحاب الهمم.

يمكنك أن تستوحي ديكور هذه الشجرة بوضع دببة كبيرة الحجم على أغصان الشجرة وتعليق أضواء ملونة وكرات لإضافة لمسة من المرح.

فخامة عصرية مستوحاة من فندق بيلتيمور مايفير فنادق ومنتجعات LXR

تضفي الأضواء والكرات البيضاء مظهراً رائعاً وأنيقاً على أي شجرة، يمكنك اتباع هذا النمط مثل الشجرة المستوحاة من أرض العجائب الشتوية في فندق بيلتمور مايفير.

ستكمّل قطع الصنوبر المطلية باللون الأبيض والإضافات الزجاجية الدقيقة لتصنع منها ديكورات مميزة مستوحاة من العناصر الطبيعية.

يمكن أيضاً رش القليل من الثلج الصناعي ووضع بضع أخشاب بجانب الشجرة.

ترتان تقليدي مستوحى من والدورف أستوريا إدنبرة - ذا كالدونيان

إن إضافة شريطة من قماش الترتان إلى شجرة عيد الميلاد هي طريقة تزيين سريعة وبسيطة.

صنعت الأشرطة في والدورف أستوريا إدنبره - ذا كاليدونيان خصيصاً من كينلوش أندرسون في ترتان رويال ستيوارت.

ولإضفاء لمسة من المرح، يضيف الفندق قطاراً ليبدو وكأنه يعبر من خلال فروع الشجرة. يمكنك استلهام هذه الفكرة وتنفيذها في المنزل بوضع قطار صغير حول قاعدة الشجرة.

ولأن عيد الميلاد وقت للتمتع بتناول الحلويات أيضاً يقوم طاهي المعجنات في والدورف أستوريا إدنبرة بإعداد قرية كاملة من كعك الزنجبيل مع منزل وطاحونة هوائية وأشجار لإضفاء جو ساحر من القصص الخيالية.

عندما تلتقي الكلاسيكية الإيطالية والاستدامة في والدورف أستوريا روما كافاليري

لمظهر كونتيننتال كلاسيكي يمكن تقليم الشجرة وتغطيتها بدانتيل مخملي واختيار الزخارف ذات الطراز الكلاسيكي بألوان خضراء وحمراء وذهبية فخمة.

تتزين الشجرة في روما كافاليري بعصي حلوى لتضيف إلى المظهر الكلاسيكي عند تعليقها على الفروع.

ومن خلال شراكة مع الصندوق العالمي للحياة البرية في إيطاليا، ابتكر الفندق ديكورات ورقية مستدامة لشجرة عيد الميلاد مصنوعة من ورق من البذور يمكن زراعتها، ويمكن للضيوف أخذها إلى معهم عند المغادرة.

يمكن إيجاد بذور الأزهار البرية بسهولة عبر الانترنت ويمكن استخدامها لجعل ديكورات شجرة منزلك فريدة ولتكون هدية مميزة لضيوفك.


تعرض أشجار عيد الميلاد في هيلتون عبر مجموعة فنادقها الفاخرة بما في ذلك فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات LXR.



موضوع قد يهمك: بوكس بارك تنتظر أطفالك في موسم الاحتفالات