وجبة لك ووجبة لمحتاج عبر تطبيق ’نفسي‘

وجبة لك ووجبة لمحتاج عبر تطبيق ’نفسي‘

ما رأيك أن تساعدي محتاجاً بتأمين وجبة طعام له في الوقت الذي تستمعين فيه بوجبتك الخاصة؟

الطريقة بسيطة، فعبر حملة مشتركة مع حكومة دبي والهلال الأحمر، يقدم تطبيق "نفسي" لك فرصة مثالية لمساعدة المحتاجين مع الاستفادة في نفس الوقت من عروض تناول الطعام الحصرية داخل مجموعة من أشهر المطاعم في دولة الإمارات تشمل Applebee'sوMotomachi و Urbanللمأكولات البحرية وSteakanji.

وبعد أن تنزلي التطبيق على هاتفك الذكي، ثم تقومين بالتسجيل، تصفحي قائمة الطعام التي تضم أفضل المطاعم والمقاهي في الإمارات، ثم اختاري إحدى وجبات الطعام المخفضة داخل المطاعم، وسيؤدي طلبك إلى مساعدة شخص محتاج.

التطبيق المتوفر على عبر iOS وAndroid، يقدم لك ميزة إضافية تتيح الحصول على رتبة داخل التطبيق بناءً على عدد الوجبات التي قامت بشرائها، وهو ما يعادل عدد الأشخاص الذين ساعدتيهم هذه المشتريات. وستمنح هذه الرتب المستخدمين فهماً شاملاً حول هدف التطبيق، مع التأكيد على أهميته المرتبطة بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين رؤية الفارق الذي يصنعونه حول العالم من خلال أعمال بسيطة. وسوف يرسل "نفسي" أيضاً شهادات رقمية إلى المستخدمين عند شرائهم كمية معينة من الوجبات عبر التطبيق، وسوف يهنئهم ويسلّط الضوء على عدد الأفراد الذين قاموا بإطعامهم.



لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق.



موضوع قد يهمك: تسوق ومتعة وربح في هيلي مول أبوظبي