• عروض حصرية خلال أيام دبي للموضة

    عروض حصرية خلال أيام دبي للموضة

    انطلق أمس مهرجان أيام دبي للموضة بمشاركة أشهر عارضات الأزياء والفائزات في مسابقة ملكة جمال العارضات الدولية 2019، ومن بينهن الروسية أناستازيا أوشاكوفا، وليليا لاكيشيك من أوكرانيا، وإليزافيتا كاتيفا من سيبيريا، وتشى يانتشانغ من الصين.

  • أطلقت علامة أكوازورا مجموعة بيغوم خان الحصرية التي تسافر بك إلى عالم الكنوز المخبأة في حنايا أسواق إسطنبول بقطع المجوهرات الفريدة التي تتّسم بلمسة مميزة وتصميم يخطف الأنظار.

    مجوهرات محدودة الإصدار من أكوازورا

    أطلقت علامة أكوازورا مجموعة بيغوم خان الحصرية التي تسافر بك إلى عالم الكنوز المخبأة في حنايا أسواق إسطنبول بقطع المجوهرات الفريدة التي تتّسم بلمسة مميزة وتصميم يخطف الأنظار.

  • دفء وشاعرية في مجموعة مانجو الجديدة

    دفء وشاعرية في مجموعة مانجو الجديدة

    كشفت Violeta by MANGO للمقاسات الكبيرة النقاب عن مجموعة عيد الميلاد الجديدة لموسم الأعياد. واختارت لورينا دوران لتكون نجمة حملتها الإعلانية، لاسيما وأنّ جمالها الفريد وشخصيتها المميّزة يعكسان تماماً جوهر العلامة. تُجسّد هذه الحملة طابعَين مختلفَين، حيث تسود لمسات تنضح أناقةً ورومانسيةً من جهة، ولمسات مفعمة بالجرأة والأنوثة الطاغية من جهة أخرى.

  • تصاميم الأعياد الرائعة من توتوس كورنياتي

    تصاميم الأعياد الرائعة من توتوس كورنياتي

    أطلق موقع توتوس كورنياتي مجموعة من القطع المفعمة بالأنوثة والقصات المميزة الرائعة بمناسبة حلول موسم الأعياد، لتكوني نجمة السهرة مع اختيارات العلامة مع الأكسسوارات المميزة والمجوهرات المذهلة.

  • أزياء السهرات النسائية لهذا الموسم من Massimo Dutti

    أزياء السهرات النسائية لهذا الموسم من Massimo Dutti

    أطلقت Massimo Dutti أحدث مجموعة من أزياء السهرات لعام 2019، احتفاءً بروح الحفلات واللقاءات التي لا تُنسى، وتجسد الكمال الجمالي وتلبي مختلف الأذواق مع قطع تمنحك الإطلالة المثلية في مناسباتك المختلفة.

  • مونكي.. أزياء تشعرك بالثقة في دبي

    مونكي.. أزياء تشعرك بالثقة في دبي

    بعد افتتاحها فرعين في أبوظبي، كشفت العلامة السويدية المتخصصة في عالم الموضة والازياء، مونكي، محلها الأول في دبي، يمتد على مساحة 240 متراً مربعاً بواجهة راقية وجريئة تجمع اللونين الزهري والفضي.

  • تشكيلة أزياء المحجبات من سبلاش

    تشكيلة أزياء المحجبات من سبلاش

    أطلقت سلسلة متاجر سبلاش تشكيلة جديدة من ملابس المحجبات خلال عرض "فاشن فورورد دبي" للأزياء، تشتمل على 20 إطلالة متميزة تمزج بين اللمسات الرياضية والتصاميم المفعمة بالأنوثة والألوان الجذابة.

  • مجموعة Flip الأيقونية من نينا رنسدورف

    مجموعة Flip الأيقونية من نينا رنسدورف

    حين أطلقت نينا رنسدورف Nina Runsdorf خاتمها الأول Flip Ring شكل الخطوة الأولى إلى إغطلاق علامة مجوهرات تحمل اسمها، فهو يتميز بدقة بالغة في التصميم ليتحرك بمنهى السهولة.

  • ابحثي عن طوطمك في مجموعة الروح الشمانية

    ابحثي عن طوطمك في مجموعة الروح الشمانية

    مجموعة مستوحاة من تقاليد الشفاء القديمة وطريقة الحياة في الهند، سميت بمجموعة "الروح الشامانية" Shamanic Soul، ابتكرت من النحاس لتستحضر كل منها طوطم شاماني، بأشكال تحثك على التمعن بالتفكير والاحتفاء بالرموز المقدسة التي صنعت ركائزها بأكملها من الزجاج المنفوخ.

  • أول مجموعة أزياء رجالية من ألينا أنور

    أول مجموعة أزياء رجالية من ألينا أنور

    أطلقت ألينا أنور مجموعة احتفالية محدودة العدد تضم ملابساً رجالية تعتبر الأولى، وهي مجموعة حصرية من البدلات الرسمية المصممة لموسم الأعياد، تمتاز بخبرة تصاميم رائعة وتفاصيل متطورة وفريدة من نوعها لتناسب بشكل مثالي.

  • سمية بكار.. مجوهرات فريدة وإبداع معاصر

    سمية بكار.. مجوهرات فريدة وإبداع معاصر

    طرحت مصممة المجوهرات السورية سمية بكار مجموعة متنوعة من القلائد والأقراط والأساور بتصاميم بسيطة وخطوط فنية عصرية تروي قصص حالمة مجسدة بالجمال والسعادة

  • أساور وقلائد وخواتم عصرية بنكهة باريسية

    أساور وقلائد وخواتم عصرية بنكهة باريسية

    أطلقت مجوهرات "Aquae" مجموعة متألقة من الأساور والقلائد والخواتم وغيرها من المجوهرات الأنيقة بأحجار عصرية، لتمنح إطلالتك التألق ممزوجاً بالبساطة الناعمة المرصعة بالذهب الخالص والألماس والأحجار الملونة.

  • مجموعة خريف وشتاء 2019 من Massimo Dutti

    مجموعة خريف وشتاء 2019 من Massimo Dutti

    أطلقت Massimo Dutti مجموعة أزيائها العصرية والراقية لموسم خريف وشتاء 2019، معبرة عن روح الأناقة التي اشتهرت بها العلامة، مع العارضتين ديردري فيرين وريان فان رومباي، والعارض سيمون نيسمان.

  • تحف فنية صنعتها إماراتيات

    تحف فنية صنعتها إماراتيات

    اعتباراً من 28 أكتوبر الجاري، يتحتضن فندق البيت الشارقة معرضاً فنياً يقدم تحفاً تقليدية صنعتها أنامل سيدات إماراتيات، استوحيت من الإرث الغني للمنطقة، بهدف تشجيع السيدات في عالم الفن وتقديم تجربة إقامة فندقية تجمع ما بين الراحة التي يوفرها المنزل في جو رائع مماثل لزيارة إلى المتحف.

  • إطلالات دافئة في مجموعة الشتاء من ’نمشي‘

    إطلالات دافئة في مجموعة الشتاء من ’نمشي‘

    أطلقت علامة "نمشي" مجموعة أزيائها لهذا الشتاء، بإطلالات دافئة تضم أجمل التصاميم بدءاً من الكنزات المحبوكة وذات الياقة العالية وصولاً إلى التصاميم الجلدية المفضلة.

  • تصاميم مانجو ولياندرا ميدين الجديدة.. مريحة وأنيقة

    تصاميم مانجو ولياندرا ميدين الجديدة.. مريحة وأنيقة

    أكثر من 30 تصميماً وأكسسواراً تضمتها مجموعة لينادرا ميدين ومانجو التي باتت متاحة الآن، لتجمع بين القطع الأساسية المريحة وملابس السهرة الأنيقة.

  • إصدار محدود من ألينا أنوار لأزياء تدعم الشهر الوردي

    إصدار محدود من ألينا أنوار لأزياء تدعم الشهر الوردي

    انضمت علامة الأزياء التي تتخذ من دبي مقراً لها، ألينا أنور، إلى حركة دعم شهر التوعية بسرطان الثدي، أكتوبر الوردي، من خلال إطلاقها مجموعة وردية محدودة من 5 قطع سميت "أنا وردي".

  • مشاعر جياشة في مجموعة خريف وشتاء 2019 من كلوي

    مشاعر جياشة في مجموعة خريف وشتاء 2019 من كلوي


    من الأضواء القطبية الشمالية إلى الغابات والبحار القديمة، أطلقت Chloe مجموعة أزياء خريف وشتاء 2019، لتبدين كما لو أنك تتنقلين بين الحب والشغف والالتزام، في رحلة للبحث عن الذات والآخر.

  • ماذا ينتظرك في سيتي ووك خلال الشهر الجاري؟

    ماذا ينتظرك في سيتي ووك خلال الشهر الجاري؟

    تحفل سيتي ووك بالفعاليات المميزة في عالم الموضة والأزياء خلال هذا الموسم، حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل عروض الأزياء والعطور على مدار 3 أسابيع.

  • جيفنشي تطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 النسائية

    جيفنشي تطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 النسائية

    أطلقت علامة جيفنشي الشهيرة في عالم الأزياء مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2020، مستوحية التماثلات المتكررة في التصاميم من عالم النباتات، وأضافت عليها المصممة كلار ويت كلير نفحة عصرية نابضة بالحيوية.