• ملابس جميلة بأسعار معقولة في دبي

    ملابس جميلة بأسعار معقولة في دبي

    لا تضم دبي أشهر الماركات العالمية في مجال الأزياء والموضة، والتي تطرح منتجاتها الجميلة بأسعار باهظة، فحسب، بل أيضاً بعض الوجهات التي تقدم لك ملابس جميلة مناسبة لجميع الأعمار، وبأسعار معقولة.

  • PAULE KA PreFall 20

    روح المهرجانات ومدن الملاهي في مجموعة باولا كا الجديدة

    كشفت دار Paule Ka عن مجموعة أزياء ما قبل خريف 2020 الجديدة، لتقدم من خلالها جرعة من الألوان الصارخة والمفعمة بالحياة من وحي المهرجانات ومدن الملاهي في حقبة الستينيات كالزهري الفاتح وأزرق الكوراكاو وأخضر الكيوي والأبيض الكريمي والزهري الصارخ.

  • روعة الحدائق والأزهار في مجموعة جيفنشي الجديدة

    روعة الحدائق والأزهار في مجموعة جيفنشي الجديدة

    استوحت مجموعة أزياء "هوت كوتور" لربيع وصيف 2020 من جوفنشي، تصميماتها من الحدائق والأزهار المفعمة بالحياة، مثل جمال حدائق قلعة سيسينغورست حيث تشمخ الجدران المكسوة بالنباتات الخضراء وسط بحر من الأزهار ومن بساتين مونك هاوس الغنّاء وحديقة كلوس فيورنتينا الخاصة بهوبر دو جيفنشي.

  • فساتين متطايرة من كلوي

    فساتين متطايرة من كلوي

    بأشكال مستديرة وتفاصيل شفافة، أطلقت كلوي مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020، حيث يتجسد إحساس الكاجويل من خلال الفساتين المرقطة والمتطايرة كرقصة البولكا، وحبكة الكروشيه التي تزين الجسم، فيما تترابط مع السراويل عالية الخصر أو المزينة باللونين البيج والبرتقالي إضافة إلى سمات العسكر.

  • اختاري فستانك بألوان الطبيعة

    اختاري فستانك بألوان الطبيعة

    ابتداء من أول فبراير المقبل، 2020، ستتوافر مجموعة أزياء ليبسي لندن الجديدة الخاصة بربيع وصيف 2020 في جميع متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي، لتقدم الملابس الأنيقة وفساتين الحفلات الرائعة التي استوحيت من عناصر الربيع والصيف.

  • رقيّ الأنوثة في مجموعة لي بنجامين الجديدة

    رقيّ الأنوثة في مجموعة لي بنجامين الجديدة

    أطلقت علامة "لي بنجامين" مجموعته الجديدة، النسائية والرجالية، لموسم ربيع وصيف 2020، حافلة بالأناقة والراحة معاً، مع تفاصيل مستوحاة من الأنوثة الراقية والحياة العصرية.

  • ألوان أساسية وطبيعية في تشكيلة كوس الجديدة

    ألوان أساسية وطبيعية في تشكيلة كوس الجديدة

    أطلقت علامة كوس COS تشكيلتها الخاصة بموسم ربيع وصيف 2020، قدمتها عدسة الفنانة المبدعة زوي جيرتنر، وتتضمن تشكيلة متنوعة من الأزياء الكلاسيكية والأنيقة، والتفاصيل العملية ذات الطابع العصري، بمشاركة عارضي الأزياء الشهيرين فريا بيها إريكسن وجورج أوكني ويانج هاو وتنسيق هانز هيتا.

  • دعي إطلالتك تتألق مع أكسسوارات كلوي

    دعي إطلالتك تتألق مع أكسسوارات كلوي

    تستمر علامة كلوي Chloe بالعمل على جعل إطلالتك أجمل في كل المناسبات، لذلك تقدم لك اليوم مجموعة أكسسوارات لموسم ربيع وصيف 2020.

  • إصدار محدود لموسم خريف وشتاء 2019 من Monki

    إصدار محدود لموسم خريف وشتاء 2019 من Monki

    أطلقت مونكي مجموعة أزياء أساسية ذات إصدار محدود بالتعاون مع Selam. Selam Fessahaye وهي مصممة أزياء سويدية – إريترية، فجسدت القيم التي تشترك فيها مونكي وSelam.

  • عالم الأساطير في مجموعة جينفشي لما قبل خريف 2020

    استحضرت مجمموعة جيفنشي النسائية والرجالية لما قبل خريف 2020 عالم الأساطير والحركة، مستمدة إلهامها من الإلهة اليونانية إيريس، رسولة الآلهة، والتي يزعم أنها كانت تتنقل بكل حرية بين البحر والسماء. وتألق عارضو الأزياء بقطع المجموعة الأساسية ليعكسوا حاجة العالم اليوم للهروب من الحياة الحضرية إلى واحة رائعة الجمال فالتواصل مجدداً مع الطبيعة.


    وجسدت المجموعة نبض الحياة، فتم إعداد كاتالوج وفيديو تم تصويره في وجهة فريدة تزاوج بين المعالم الهندسية الجامدة والمياه الطبيعية، لتشكّل ملاذاً حضرياً بعيداً عن الضوضاء. تم بناء هذا المعلم المتباين عام 1981، ليتباهى بتصميم مميز يتوسّطه هيكل مستوحى من القنوات الرومانية القديمة.



    ويُسلّط الفيلم الضوء على حقائب اليد الرائعة Antigona Soft من مجموعة موسم ما قبل الخريف في معلم هندسي أشبه بملاذ حضري. كما تم تصوير عارضي الأزياء من زوايا حيوية ومميزة يزيدها النور الطبيعي جمالاً، فتراهم يمشون بكلّ ثقة بين الجدران الخرسانية الجامدة والفناءات المزواة. ويتداخل الهواء في الأزياء الفضفاضة لتتطاير معه فيما يتّجه العارضون نحو الواجهة البحرية وكأنّ الإلهة بنفسها تمرّ شامخةً. أما الألوان المائية والباهتة ورسوم الأزهار الداكنة والأشكال المستوحاة من روح المستكشف والطيات الأنثوية البنفسجية فتتناقض مع هذا المحيط الطبيعي الذي يستحضر تاريخ أسطورة المدينة الضائعة أتلانتس. وما أجمل انعكاسات المحيط والسماء الزرقاء على المياه التي تنادي المرء إلى إعادة التواصل مع الطبيعة.


    موضوع قد يهمك: هل تبحثين عن حاسوب محمول خفيف وقوي؟

  • عروض حصرية خلال أيام دبي للموضة

    عروض حصرية خلال أيام دبي للموضة

    انطلق أمس مهرجان أيام دبي للموضة بمشاركة أشهر عارضات الأزياء والفائزات في مسابقة ملكة جمال العارضات الدولية 2019، ومن بينهن الروسية أناستازيا أوشاكوفا، وليليا لاكيشيك من أوكرانيا، وإليزافيتا كاتيفا من سيبيريا، وتشى يانتشانغ من الصين.

  • أطلقت علامة أكوازورا مجموعة بيغوم خان الحصرية التي تسافر بك إلى عالم الكنوز المخبأة في حنايا أسواق إسطنبول بقطع المجوهرات الفريدة التي تتّسم بلمسة مميزة وتصميم يخطف الأنظار.

    مجوهرات محدودة الإصدار من أكوازورا

    أطلقت علامة أكوازورا مجموعة بيغوم خان الحصرية التي تسافر بك إلى عالم الكنوز المخبأة في حنايا أسواق إسطنبول بقطع المجوهرات الفريدة التي تتّسم بلمسة مميزة وتصميم يخطف الأنظار.

  • دفء وشاعرية في مجموعة مانجو الجديدة

    دفء وشاعرية في مجموعة مانجو الجديدة

    كشفت Violeta by MANGO للمقاسات الكبيرة النقاب عن مجموعة عيد الميلاد الجديدة لموسم الأعياد. واختارت لورينا دوران لتكون نجمة حملتها الإعلانية، لاسيما وأنّ جمالها الفريد وشخصيتها المميّزة يعكسان تماماً جوهر العلامة. تُجسّد هذه الحملة طابعَين مختلفَين، حيث تسود لمسات تنضح أناقةً ورومانسيةً من جهة، ولمسات مفعمة بالجرأة والأنوثة الطاغية من جهة أخرى.

  • تصاميم الأعياد الرائعة من توتوس كورنياتي

    تصاميم الأعياد الرائعة من توتوس كورنياتي

    أطلق موقع توتوس كورنياتي مجموعة من القطع المفعمة بالأنوثة والقصات المميزة الرائعة بمناسبة حلول موسم الأعياد، لتكوني نجمة السهرة مع اختيارات العلامة مع الأكسسوارات المميزة والمجوهرات المذهلة.

  • أزياء السهرات النسائية لهذا الموسم من Massimo Dutti

    أزياء السهرات النسائية لهذا الموسم من Massimo Dutti

    أطلقت Massimo Dutti أحدث مجموعة من أزياء السهرات لعام 2019، احتفاءً بروح الحفلات واللقاءات التي لا تُنسى، وتجسد الكمال الجمالي وتلبي مختلف الأذواق مع قطع تمنحك الإطلالة المثلية في مناسباتك المختلفة.

  • مونكي.. أزياء تشعرك بالثقة في دبي

    مونكي.. أزياء تشعرك بالثقة في دبي

    بعد افتتاحها فرعين في أبوظبي، كشفت العلامة السويدية المتخصصة في عالم الموضة والازياء، مونكي، محلها الأول في دبي، يمتد على مساحة 240 متراً مربعاً بواجهة راقية وجريئة تجمع اللونين الزهري والفضي.

  • تشكيلة أزياء المحجبات من سبلاش

    تشكيلة أزياء المحجبات من سبلاش

    أطلقت سلسلة متاجر سبلاش تشكيلة جديدة من ملابس المحجبات خلال عرض "فاشن فورورد دبي" للأزياء، تشتمل على 20 إطلالة متميزة تمزج بين اللمسات الرياضية والتصاميم المفعمة بالأنوثة والألوان الجذابة.

  • مجموعة Flip الأيقونية من نينا رنسدورف

    مجموعة Flip الأيقونية من نينا رنسدورف

    حين أطلقت نينا رنسدورف Nina Runsdorf خاتمها الأول Flip Ring شكل الخطوة الأولى إلى إغطلاق علامة مجوهرات تحمل اسمها، فهو يتميز بدقة بالغة في التصميم ليتحرك بمنهى السهولة.

  • ابحثي عن طوطمك في مجموعة الروح الشمانية

    ابحثي عن طوطمك في مجموعة الروح الشمانية

    مجموعة مستوحاة من تقاليد الشفاء القديمة وطريقة الحياة في الهند، سميت بمجموعة "الروح الشامانية" Shamanic Soul، ابتكرت من النحاس لتستحضر كل منها طوطم شاماني، بأشكال تحثك على التمعن بالتفكير والاحتفاء بالرموز المقدسة التي صنعت ركائزها بأكملها من الزجاج المنفوخ.

  • أول مجموعة أزياء رجالية من ألينا أنور

    أول مجموعة أزياء رجالية من ألينا أنور

    أطلقت ألينا أنور مجموعة احتفالية محدودة العدد تضم ملابساً رجالية تعتبر الأولى، وهي مجموعة حصرية من البدلات الرسمية المصممة لموسم الأعياد، تمتاز بخبرة تصاميم رائعة وتفاصيل متطورة وفريدة من نوعها لتناسب بشكل مثالي.