• صفاء وسكينة في تشكيلة تايلر إليس الجديدة

    صفاء وسكينة في تشكيلة تايلر إليس الجديدة

    كشفت تايلر إليس عن تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2020، مستوحية تصميماتها من صفاء وسكينة ريف مدينة ليون الفرنسية، لتسلط الضوء على جمال الطبيعة الأخاذ الذي يبرز عبر تدرجات الألوان النابضة.

  • مجوهرات مميزة تكرم الطبيعة الإفريقية من فالاني أتولييه

    مجوهرات مميزة تكرم الطبيعة الإفريقية من فالاني أتولييه

    مجموعة مجوهرات متألقة وغنية صممتها علامة "فالاني أتولييه" Valani Atelier، لصالح مبادرة Walk for Giants، تستعرض وتُكرّم الطبيعة الأفريقية التي تسعى هذه المبادرة الخيرية إلى الحفاظ عليها.

  • ملابس يومية أنيقة ومريحة من MANGO

    ملابس يومية أنيقة ومريحة من MANGO

    كشفت علامة مانغو MANGO عن مجموعة جديدة من الملابس، IDENIM ، التي تضم الدنيم، النسيج القطني الأكثر استخداماً في العالم، حيث تسلط الضوء على تنوعه وعلى قدرته في إبراز الشخصية الفريدة لكل من يرتديه.

  • صور فريدة لجنيفر لوبيز ومايكل ب. جوردن في حملة عائلة Coach

    صور فريدة لجنيفر لوبيز ومايكل ب. جوردن في حملة عائلة Coach

    أطلقت علامة Coach للإزياء حملتها لموسم خريف 2020 بعنوان "عائلة Coach"، لتحتفي بقصص التآزر العلاقات العائلية العصرية التي تدوم قوية، نولد في كنفها ونختارها بوعي مع الوقت.

  • مجوهرات استثنائية من هاوس أوف بيوري

    مجوهرات استثنائية من هاوس أوف بيوري

    تعبر المجوهرات عن شخصيتك حين ترتدينها لتظهري جمالك حيثما كنت، وبأي إطلالة تختارينها. ما يدعوك إلى اختيار قطعك بعناية لتكون في متناول يدك.

  • مجموعة متألقة بالأحجار الكريمة الملونة من دار Garrard للمجوهرات

    مجموعة متألقة بالأحجار الكريمة الملونة من دار Garrard للمجوهرات

    كشفت دار Garrard للمجوهرات عن إصدار جديد من مجموعة "وينجس إمبريس" المفضّلة لدى عشاق العلامة، ويزخر هذه الإصدار بتصاميم فريدة تتألق بأجمل الأحجار الكريمة الملونة، تشكل توليفة ملفتة من الياقوت الوردي والأصفر والزبرجد ضمن نقوش أجنحة الملاك التي ترمز إلى السلام والنقاء والحماية من الخطر.

  • تباهي بأناقة منزلك مع شاتلز آند مور

    تباهي بأناقة منزلك مع شاتلز آند مور

    أطلقت "شاتلز أند مور" مجموعة جديدة من الإكسسوارات التي تضيف لمسات مميزة من الأناقة والفخامة إلى منزلك، مع خصومات تتراوح بين 25 ة75% تستمر حتى 8 أغسطس الجاري.

  • متجر إلكتروني جديد لأفخر الأزياء النسائية

    متجر إلكتروني جديد لأفخر الأزياء النسائية

    تأسس المتجر الإلكتروني Hi Maintenance على يد "ليزا لازاروس" و"هانا برادلي" المقيمتان في دبي، والشغوفتان بالموضة والأزياء الأنيقة التي لا ترتبط بصيحات الموضة في موسم معين، لكنها تمنح النساء من جميع الأعمار والأحجام إطلالة أنيقة بأسعار مناسبة.

  • مواد طبيعية وألوان محايدة في مجموعة Bally لخريف وشتاء 2020

    مواد طبيعية وألوان محايدة في مجموعة Bally لخريف وشتاء 2020

    أطلقت علامة Bally مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2020 بعنوان Purity of Form تتميز بخطوط واضحة المعالم ومواد طبيعية وألوان محايدة بحيث تعكس احترام البيئة، وتعيد إحياء إرث العلامة السويسري بطريقة عصرية مميّزة.

  • تصاميم جديدة بألوان خاصة من حول الإمارات للمفروشات

    تصاميم جديدة بألوان خاصة من حول الإمارات للمفروشات

    أطلقت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" مجموعة جديدة كلياً تتميز بطابعها الأنيق و المريح، تضم تصاميم متنوعة من الأثاث الحديث والمعاصر و الربيعي والريفي وغيرها و التي يتم اختيارها لتناسب ذوقك.

  • تشكيلة ملابس مميزة للأطفال حتى 13 سنة

    تشكيلة ملابس مميزة للأطفال حتى 13 سنة

    أعلنت علامة NEXT البريطانية، وماركة Ted Baker عن تعاونهما لابتكار وتقديم تشكيلة محدودة من الملابس للمواليد الجدد والأطفال حتى سن 13 عاماً، تتضمن مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية والأكسسوارات.

  • أزياء رياضية أنيقة من ماكس فاشن

    أزياء رياضية أنيقة من ماكس فاشن

    "ماكس أكتيف" هو اسم المجموعة الجديدة من الملابس الرياضية التي أطلقتها ماكس فاشن لهذا الصيف، وتعتبر مثالية للاستمتاع بالتمارين الرياضية في خارج أو داخل المنزل، إذ تضم العديد من القطع الأساسية مثل السترات الرياضية، حمالات الصدر الرياضية، والسراويل الضيقة، والسراويل القصيرة، والكنزات القصيرة، والسترات الشبكية والإكسسوارات الرياضية في مجموعة من الألوان والمطبوعات الحيوية.

  • مجموعة العطلات الصيفية للنساء والرجال من ماكس فاشن

    مجموعة العطلات الصيفية للنساء والرجال من ماكس فاشن

    أطلقت ماكس فاشن مجموعاتها الخاصة بالصيف، متضمنة أزياء مميزة للرجال والنساء، تساعد على التأقلم مع ظروف الحرارة الشديدة في الخارج، وتلك الباردة في الأماكن المغلقة المكيفة مثل الأجواء في الإمارات.

  • طريق بيوما.. تشكيلة جديدة لصيف 2020

    طريق بيوما.. تشكيلة جديدة لصيف 2020

    استوحت تشكيلة صيف ربيع 2020 من طريق بيوما في كاليفورنيا والتي يجسّد قلب منطقة ماليبو كانيون الجذور الأصيلة لجنوب كاليفورنيا بكل ما يحمله من أجواء مريحة، كما يمنح الإحساس بمشاعر رومانسية قادمة من الزمن الجميل.

  • احتفلي بالعيد مع أزياء فريدة من ماكس فاشن

    احتفلي بالعيد مع أزياء فريدة من ماكس فاشن

    كشفت ماكس فاشن عن مجموعة تحتفل بالزهور الأنثوية، وتتألق بالألوان الجريئة والأنيقة معاً، لتكون خيارك الأفضل في احتفالات العيد داخل المنزل، ومع العائلة والأصدقاء.

  • تشكيلة نظارات متميزة لهذا الموسم من ليندبيرج

    تشكيلة نظارات متميزة لهذا الموسم من ليندبيرج

    تشكيلة من التصاميم الجديدة التي تحتفي بالأناقة والأشكال الهندسية، كشفت عنها علامة النظارات الدنماركية الشهيرة ليندبيرج، والتي كانت أول شركة تستخدم التيتانيوم في صن إطارات النظارات خفيفة الوزن.

  • تصاميم مسترخية ومريحة تشع بالدفء

    تصاميم مسترخية ومريحة تشع بالدفء

    كشفت علامة Deema Ajlani عن مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2020، والتي تعد تحية مميزة للقارة الأفريقية وتاريخها الثقافي الغني بالأزياء المتنوعة والجميلة.

  • إكسسوارات وديكورات منزلية خاصة بشهر رمضان المبارك

    إكسسوارات وديكورات منزلية خاصة بشهر رمضان المبارك

    من رح شهر رمضان المبارك، استوحت علامة المفروشات المنزلية "كريد آند باريل" مجموعتها الخاصة الجديدة التي تبرز الجمال العربي، وتحاكي التصاميم الإسلامية الأصيلة.

  • أزياء جديدة من مانغو احتفاء برمضان

    أزياء جديدة من مانغو احتفاء برمضان

    أطلقت علامة Mango مجموعة جديدة محدودة الإصدار مُصممة خصيصاً لتناسب الشرق الأوسط للاحتفال بشهر رمضان، وتضم العارضة جوليا بيرجشوف التي تم تصويرها بشكل خاص للمناسبة بواسطة أليخاندرو سونورو.

  • هذه هي القوة.. عنوان أزياء مانجو للمقاسات الكبيرة

    هذه هي القوة.. عنوان أزياء مانجو للمقاسات الكبيرة

    كشفت علامة MANGO عن حملتها الجديدة الخاصة بمجموعة Violeta by MANGO للمقاسات الكبيرة لربيع وصيف 2020 تحت شعار #ThisIsPower، والتي تتوجه للنساء المختلفات واللواتي يتشاركن العديد من أوجه الشبه، خاصة أنهن جميعاً نساء قويات يتميزن بشخصيات فريدة في مجتمع يتقبّل الاختلاف بشكل متزايد.