صوري دبي وفوزي بـ 100 ألف درهماً!

صوري دبي وفوزي بـ 100 ألف درهماً!

جائزة أولى بقيمة 100 ألف درهماً إماراتياً كشفت عنها فعاليات مفاجأت صيف دبي لهذا العام، مع مسابقة قصة صيف دبي الجددية التي تشجع الإبداع في الإمارة عبر تسجيل مقاطع فيديو تسلط الضوء على العوامل التي تضفي طابع التميز والمرح على فصل الصيف في دبي.

كل ما يلزم أن يكون مقطع الفيديو بدقة عالية، وأن يكون مصمماً خصيصاً للتحميل على موقع أنستاجرام تحت عنوان "قصة صيف دبي". كما يجب أن تتراوح مدته بين 30 إلى 60 ثاني، ويغطي 3 أنشطة رئيسية تشمل تجارب تناول المأكولات والتسوق والإقامة في الفنادق وتجارب الترفيه العائلية مواقع الجذب في الإمارة.



وعند الإنتهاء يجب تحميل مقطع الفيديو على حسابك على أنستاجرام، مع الإشارة إلى حساب DSSSOCIAL@ وإضافة هاشتاج #قصة_صيف_دبي.

يمكن المشاركة في هذه المسابقة حتى يوم 24 أغسطس القادم.

ويمكن لمصوري مقاطع الفيديو الناشئين إنتاج مقاطع فيديو بدقة 4K مع استخدام المؤثرات التي يفضلونها، أو مؤثرات صوتية لمساعدتهم على تحقيق التميز والتفوق على منافسيهم. وينبغي أن يكون الفيديو النهائي ذو جودة عالية ومشابهاً لمقاطع الفيديوهات الدعائية لأفلام هوليوود أو بوليوود العالمية، فضلاً عن تقديم قدرات إنتاجية عالية وعرض بصري رفيع المستوى يُظهر للعالم التجارب المتميزة التي تجعل من دبي الوجهة المثالية لقضاء فصل الصيف.



ويتعين على مصوري مقاطع الفيديو المشاركين في مسابقة قصة صيف دبي ضمان التقيد بالعادات والتقاليد الثقافية والاجتماعية لدولة الإمارات، مع الالتزام بقواعد اللباس المحتشم، وعدم عرض المشروبات الكحولية أو الشيشة.

للاطلاع على الشروط والأحكام، اضغط هنا..






فيديو:
هواوي ميت باد برو - معاينة شاملة - HUAWEI MatePad Pro