شقة بأكثر من مليون درهم تنتظرك في القرية العالمية

Global Village

كشفت القرية العالمية عن إطلاقها أكبر سحب في تاريخها، بالتعاو مع دبي القابضة، تتيح من خلاله الفرصة لضيوف الوجهة ليدخلوا في السحب الخاص بالذكرى الـ 15 لتاسيس دبي القابضة.

وسيكون هناك رابح محظوظ يفوك بشقة سكنية فاخرة في مجمع منازل الخور بمنطقة "جداف ووتر فرونت" في دبي، تبلغ قيمتها 1.4 مليون درهماً إماراتياً.

وسيحصل كل ضيف في الوجهة الترفيهية الشهيرة، ممن اشتروا تذكرة الدخول إلى القرية العالمية مقابل 15 درهم أو لكل 100 درهم يتم إضافتها لبطاقة "وجهات ترفيهية" القابلة لإعادة الشحن (وهي البطاقة التي تتيح للضيوف إمكانية الدخول إلى العديد من الوجهات الترفيهية) عبر تمريرها فقط.



وسيتم الإعلان عن السحب خلال حفل مباشر سيتم تنظيمه يوم الجمعة 3 أبريل، على المسرح الرئيسي للقرية العالمية بحضور الآلاف من الضيوف، حيث سيحصل فائز واحد على منزل الأحلام.

تتألق واجهة الجداف البحرية بموقعها الفريد على ضفاف خور دبي وتعد من أهم الوجهات متعددة الاستخدامات التي طورتها دبي القابضة، لتقدم من خلالها أروع المجمعات السكنية المرموقة، والملائمة لأسلوب الحياة العائلية العصرية. وتشكل واجهة الجداف البحرية ملتقى سياحياً وعائلياً يتميز بأروع الواجهات المائية والعديد من المواقع المميزة للزيارة منها مركز "جميل للفنون".

ويمكن لضيوف القرية العالمية المشاركة في السحب عبر تسجيل تذكرة الدخول بقيمة 15 درهم إماراتي أو بطاقة وجهات ترفيهية لكل 100 درهم يتم إضافتها للبطاقة عبر تطبيق عبر الموقع الإلكتروني للقرية العالمية صفحة "وندر باس Wonder Pass " أو عبر منصات التسجيل في السحب الإلكترونية والمنتشرة في القرية العالمية.



موضوع قد يهمك: عشاق القصص المصورة على موعد قريب