3 أسابيع من المرح للكبار والصغار في لا مير

3 أسابيع من المرح للكبار والصغار في لا مير

على مدى ثلاثة أسابيع متتالية، من 24 أكتوبر الجاري وحتى 9 نوفمبر القادم، تقدم لك لا مير أنشطة حافلة بالمرح والفرح للكبار والصغار، تتضمن ورش عمل فنية وعروض راقصة ومحكاة لركوب القوارب وغيرها.

وخلال هذه الأسابيع يمكنك اصطحاب أطفالك إلى منطقة بلاي تايم آيلاند لقضاء وقت ممتع من 4 عصراً حتى 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن 11 صباحاً حتى 11 ليلاً في عطلة نهاية الأسبوع، عندما تنفقين 100 درهماً على الأقل في متاجر الوجهة الشاطئية.

كما يمكن لأطفالك الاستمتاع بلعبة قلعة القفز كبيرة الحجم، وورش العمل المخصصة لتعليمهم صناعة مواد السلايم والأعمال الفنية من المعجون والتزيين باستخدام الأصداف البحرية.

أما يوم الجمعة 25 أكتوبر، فهناك عرض لفناني الآر جي الشهرين كريس فيد وبريتي مالك، من الساعة 6 حتى 8 مساء، ليقدما برنامجهما المتجول في لامير سنترال، حيث يمكنك المشاركة في تحديات منوعة والفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم.



وخلال أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، يمكن لك أيضاً مشاهدة عروض الرقص الشهيرة في هاواي والتي ستملأ المكان بأجواء حيوية، في الخامسة عصراً، والسابعة والتاسعة ليلاً. وخلال عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع الهالوين (من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر)، سيكون زوار "لا مير" على موعد مع عرض خاص لراقصين من هاواي على شكل شخصيات الزومبي في الساعة الخامسة عصراً، والسابعة والتاسعة ليلاً. .

أما عشاق التسوق فيمكنهم التوجه إلى سوق التجزئة في الهواء الطلق والواقع في "لاجونا" للاطلاع على منتجات مختارة من علاماتهم التجارية المفضلة مثل "هاماك"، و"جلاسينغ"، و"بيت الصابون اللبناني"، و"أوبتي فاشن"، وفيسنز".

وختامها مسك مع المطاعم الجديدة التي توفر تجربة لا مثيل لها قبالة شاطئ البحر. مثل مطعم "ليزيت ستيك أند غريل" لتناول أشهى المأكولات التركية في الهواء الطلق، أو مطعم "إل غريكو" اليوناني للاستمتاع بالمطبخ المتوسطي الأصيل. أو الاستمتاع بشرب شاي الفقاعات الذي يشتهر به مطعم "موجي تي"، أو زيارة مطعم المأكولات البحرية "فانتوم بييتش".

وإذا كنت تمارسين التمارين الرياضية بانتظام أو تسعين للوصول إلى لياقة مثالية والتخفيف من الوزن، فانضمي الآن إلى نادي اللياقة البدنية الشاطئي "ترين بييتش كلوب" الذي افتتح مؤخراً.



موضوع قد يهمك: ثلاثة أيام من الفعاليات العائلية في لحظات أبوظبي