48 ساعة من العروض الخيالية على أمازون الإمارات

48 ساعة من العروض الخيالية على أمازون الإمارات

بعد إطلاق أمازون برايم في الإمارات في وقت سابق من الشهر الجاري، صار بإمكان أعضاء البرنامج الاستفادة من عروض خيالية ضمن "يوم برايم" المستمر لـ 48 ساعة تبدأ من بعد منتصف ليل يوم الإثنين 15 يوليو القادم.

وخلال هذه الساعات ستتوفر لأعضاء البرنامج أكثر من مليون صفقة مجزية على المنتجات في جميع أنحاء العالم، وعروض مذهلة ستتوفر لفترة محدودة فقط، إضافة إلى خدمات ومنتجات ترفيهية جديدة كلياً، وبذلك سينضم أعضاء أمازون برايم في الإمارات إلى زملائهم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وسنغافورة وهولندا والمكسيك ولوكسمبورغ واليابان وإيطاليا والهند وألمانيا وفرنسا والصين وكندا وبلجيكا والنمسا وأستراليا للتسوق

ويتيح البرنامج للأعضاء الجدد الاشتراك في فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً من خلال الموقع الإلكترونيAmazon.ae/PrimeDay كي يتسنى لهم الاستفادة من ’يوم برايم‘.

وتتضمن الصفقات والعروض مجموعة متنوعة من المنتجات والتي تتضمن فئات متنوعة مثل أجهزة التلفزيون، والأجهزة المنزلية الذكية، وأدوات وأجهزة المطبخ، والسوبرماركت، والألعاب، والأزياء، والأثاث، بالإضافة إلى المواد والمستلزمات الأساسية اليومية، وحتى أجهزة كيندل للقراءة.



وكان برنامج برايم قد انطلق في الإمارات يوم 11 يونيو الجاري، وتضمن باقة من المزايا مثل:

- خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى لقيمة المشتريات من مجموعة أمازون التي تضم مئات آلاف المنتجات.
خصم 50% على خدمة التوصيل في نفس اليوم على مئات آلاف المنتجات في دبي وأبوظبي والشارقة والعين وعجمان.
التوصيل المجاني خلال 6 إلى 9 أيام عمل للطلبات الدولية التي تفوق قيمتها 100 درهم من بين 5 ملايين منتج متاح للشحن من أمازون الولايات المتحدة الامريكية.
إمكانية المشاهدة اللا محدودة من خلال برايم فيديو: يمكن للأعضاء مشاهدة أو تحميل المسلسلات والأفلام بما فيها برامج "أمازون أوريجينال" مثل "ذا غراند تور" و "أوول أور نثينغ: مانشستر سيتي" إضافة إلى العديد من البرامج الهندية الشهيرة مثل "ميرزابور" و"بريث" والعديد غيرها
الاستمتاع بمزايا غير محدودة مع تويتش برايم: يمكن للمشتركين الحصول على مجموعة مميزة من الألعاب المجانية شهرياً، بالإضافة إلى مزايا حصرية في أشهر الألعاب واشتراك شهري بقناة "تويتش برايم" مجاناً ومجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية والألوان والشارات الخاصة بالدردشة والعديد غيرها.
العروض الحصرية: يحظى الأعضاء بعروض خاصة على كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يتيح لأعضاء البرنامج في الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العروض المقدمة خلال ’يوم برايم‘ التي تقدمها أمازون كل عام على مستوى العالم.


موضوع قد يهمك: كيف تتعاملين مع حروق الشمس؟