عروض جديدة لأطفالك في منتزه أفينتورا

عروض جديدة لأطفالك في منتزه أفينتورا

كشف منتزه أفينتورا عن عروض جديدة يقدمها هذا الموسم تركز على تشجيع الأطفال على النشاط والمرونة من سن صغيرة انسجاماً مع صعود اتجاه التعليم الديناميكي، وتتضمن تجارب تعليمية تحافظ على المغامرة والعافية في مجموعة متنوعة من الخيارات للرحلات الميدانية التعليمية، التي ثبُت أنها توفر فوائد نفسية وجسدية وسلوكية، بينما تساعد الأفراد على تطوير سلوك إيجابي واحترام الطبيعة والبيئة.

ومن العروض الجديدة التي يقدمها منتزه أفينتورا هذا الموسم برنامج "ميني كيدز"، وهي تجربة ممتعة ومغامرة رائعة للأطفال من سن الرابعة فما فوق، إذ يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بقضاء يوم في الخارج. ويشمل هذا النشاط، الذي يخضع لإشراف مدربين مؤهلين وموثوق بهم، التجول في مسار طبيعي هادئ والاستمتاع بمشاهدة نباتات وحيوانات دولة الإمارات في محيط غابة أشجار الغاف الجميلة، إلى جانب ندوات عن المعيشة المستدامة يقدمها خبراء محليون، وجلسات الفنون والحِرَف، وكلها تركز على تعزيز سلوك إعادة الاستخدام وإعادة التدوير؛ لذلك هناك أنشطة مناسبة لجميع المراحل السنية ومستويات المهارة.



ويستمر البالغون بالاستمتاع بالتحديات الممتعة من خلال خمسة جولات مختلفة بين الأشجار، من خلال أطول سلسلة جبال معلقة بين الأشجاء في المنطقة، حيث يمكنهم أداء قفزة طرزان الرائعة من على ارتفاع 25 متراً، أو التمتع بجدار أفينتورا الذي يبلغ طوله عشرة أمتار ويتميز بإطلالة خلابة من القمة، بالإضافة إلى "قفزة الثقة" وهي مغامرة مثيرة للتسلق والقفز من على ارتفاع خمسة أمتار.

ويُعد مضمار الحواجز الجديد من أفينتورا –الذي يقع في حديقة مشرف على بُعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة دبي- هو الأول من نوعه في دبي. وصُمِمَ المضمار خصيصاً ليناسب جميع المستويات من أنشطة اللياقة البدنية، تحت إشراف مدربي أفينتورا المؤهلين لمساعدتك في الاستعداد لتحدي اللياقة البدنية القادم من خلال المعسكرات التدريبية ونادي أفينتورا للركض.

ويضم المنتزه مقهى كريس الذي يتميز بأجوائه الهادئة والمريحة ويقدم مجموعة من أطباق السلطة اللذيذة وشطائر البرجر الرائعة والباستا المبتكرة والصحية والبيتزا، فيما يعزز المنتزه مفهوم الإستدامة من خلال تحويل بقايا الخضروات من المقهى إلى سماد يُستخدم بعد ذلك في محطات داخل الحدائق ليمارس زوار المنتزه عاداتهم في التسميد.

يبلغ سعر تذكرة الفرد البالغ (1.4 متراً فما فوق) 169 درهماً إماراتياً عند الحجز عبر الإنترنت (بدلاً من 185 درهماً)، أما الأطفال (أقصر من 1.4 متراً) فبسعر خاص يبلغ 135 درهماً إماراتياً (بدلاً من 149 درهماً). كما يوفر المنتزه بطاقات موسمية سارية حتى 30 يونيو 2020 مقابل 399 درهماً إماراتياً للبالغين و329 درهماً للأطفال.

لمزيد من المعلومات يٌرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aventuraparks.com 



موضوع قد يهمك: استمتعي بالموسيقى الهادئة في لاونج سيفينتي سيفينتي