ساعدي طفلك على الاستمتاع بمساحته الخاصة

ساعدي طفلك على الاستمتاع بمساحته الخاصة

ينمو أطفالك الصغار مطالبين بمساحاتهم الخاصة في المنزل، وغرفاً خاصة أكثر خصوصية من المساحات المشتركة، بحيث يبدو أن المنزل يضيق على العائلة، كما أن المنازل الجديدة تتجه لتكون أصغر مساحة، ما يعني أنه لا بد من إيجاد صيغة مناسبة لتعايش الأبناء في مساحة مشتركة تمنحنم تجربة عائلية مميزة.

فكيف تؤمنين هذه المساحات المشتركة لتكون أكثر مثالية وعملية وبتكلفة بسيطة؟

"إيكيا"، علامة الأثاث المنزلي السويدية الرائدة، تقدم لك بعض الأفكار الجديدة التي قد تساعدك في تحقيق هذا الهدف.

يحتاج أطفالك، كما تعرفين، إلى مكان مناسب للدراسة وإنجاز الواجبات المنزلية وممارسة هواياتهم الفنية والإبداعية. لكن الغرفة التي لديك صغيرة لا توفر المساحة الكافية. في هذه الحالة فإن سريراً من طابقين مع مساحة للدراسة قد يكون خياراً مثالياً لجعل هذه الغرفة الصغيرة مكاناً مناسباً وجذاباً.
سرير VITAL من طابقين يتضمن أيضاً مساحة الدراسة. فقد صنع من معدن أقل بنسبة 30%، ويشتمل على قضبان حماية مصنوعة من القماش، ما يجعله آمناً للأطفال أثناء النوم.
ومن المزايا الجميلة في هذا السرير وجود حلول مدمجة للكوابل مع المكتب، إلى جانب قناة لتثبيت الأقلام وبالتالي الحفاظ على مكان الدراسة مرتباً وأنيقاً طوال الوقت.



أما طاولة الدراسة فيمكن تنسيقها مع الكرسي الخاص من إيكيا، وهو مصنوع من الاسفنج المضغوط المريح والمتين، كما أن هذا الكرسسي يتمتع بمزايا عدة مثل إمكانية تعديل الارتفاع ليكون مناسباً ليرافق أطفالك أثناء نموهم.

ومع إضافة مصباح KRUX الذي يوفر إضاءة مثالية للأعمال اليدوية والرسم والتركيب، والمقعد الإضافية الذي يمكن فتحه ليحتضن الأصدقاء عند قدومهم للزيارة، ستكون المساحة الخاصة بالطفل مناسبة لكل ما يحتاجه.

وبالطبع يحتاج طفلك إلى مكان لحفظ لوازم القرطاسية والدراسة المتزايدة، SKADIS يقدم الحل إذ يمكن استخدامه كفاصل على المكتب أو تعليقه على الجدار بحيث يمكن الاحتفاظ بالقطع الصصغيرة متكررة الاستخدام. كما يمكن شراء أجزاء مختلفة مع SKADIS لتناسب احتياجاتك وتمكنك من ابتكار حلول التخزين المناسبة.

ولا بد من الاهتمام ببعض الإضافات التي توفر الأجواء المناسبة للأطفال، مثل ستائر KLARASTINA التي تعدّ الحل المثالي للحفاظ على الخصوصية أو لحجب اللمعان من شاشات التلفزيون أو الحاسوب، وأغطية السرير MOJLIGHET المصنوعة من القطن المستدام والمتوفرة بخيارين من اللون الوردي والأزرق.


موضوع قد يهمك: إيرلندا تحتضن أطول مهرجان تذوق في العالم