تعرفي على أعلى جناح فندقي في نيويورك يطل على سنترال بارك

تعرفي على أعلى جناح فندقي في نيويورك يطل على سنترال بارك

"مانهاتن سكاي"، هو الجناح الجديد الذي كشفت عنه إدارة فنقد بارك حياة نيويورك، ويقع في أعل الفندق ضمنن الطابق 59 من برج One57 السكني الشهير، والذي يقع في شمال شارع 57 في مانهاتن، ليكون أعلى جناح في نيويورك، والوحيد الذي يطل مباشرةً على حدائق سنترال بارك الشهيرة.

الجناح الجديد يضم ثلاث غرف نوم وجراند صالون، وطبخاً متكاملاً وغرفة معيشة وغرفة كبيرة لتناول الطعام مجهزة بطاولة فخمة تستوعب عشرة أشخاص، ويتميّز بنوافذ تمتد من الأرض لغاية السقف تسمح بدخول أشعة الشمس إلى كافة غرف الجناح، ويتيح موقعه للنزلاء الاستمتاع بإطلالات مباشرة على حدائق سنترال بارك الشهيرة من جميع الجهات، وعلى أفق مانهاتن بزاوية 360 درجة، وهو مجهّز لاستضافة ستة بالغين مع إمكانية توفير أسرّة للأطفال عند الحاجة، ويمكن الوصول إليه عبر مصعد فخم خاص من ردهة الفندق.



وبينما بلغت تكلفة تصميم وتجهيز وتشغيل الجناح 29 مليون دولار، تبلغ تكلفة الإقامة فيه 50 ألف دولار لليلة الواحدة على أن تكون مدة الإقامة لا تقل عن أسبوع كامل. وتتضمن التكلفة نقل نزلائه بمروحية الهوليكوبتر من مطار نيويورك إلى مانهاتن، إلى جانب مرافق شخصي وطاهي شخصي طيلة فترة الإقامة، وعلاجات طبيعية يومية في منتجع "نالاي" الصحي الشهير في الفندق، واستخدام بركة السباحة الخاصة وغرفة بخار الأوكاليبتوس ومركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة.

وتشمل وسائل الراحة في الجناح مساحة معيشة رحبة، تشمل فسحتي جلوس وطاولة لتناول الطعام مفصولتان بمدفأة مطوقة بالزجاج، وعلى مطبخ متكامل مع أجهزة الطهي Miele الاحترافية، ويحتوي الجناح أيضاً على ثلاث غرف نوم مصممة بأناقة ومجهزة بفرش الأسرّة من "فريتي"، ويضم الجناح أيضاً ثلاثة حمامات من الرخام تضم مقصورة دش وأحواض استحمام للاسترخاء، ومستلزمات عناية شخصية من "لو لابو"، وتم تصميم الخزانة الكبيرة لغرفة النوم الرئيسية من "نوردستروم" لتتسع للملابس والإكسسوارات الموسمية التي يمكن شراؤها من المتاجر الرائدة في نيويورك.



ويمتلك الجناح إطلالة مباشرة من جميع الجهات على حدائق سنترال بارك وأفق مانهاتن في مد النظر، إلى جانب موقعه القريب من أبرز الوجهات الثقافية مثل قاعة "كارنيجي هول" ومتحف الفن الحديث ومركز لينكولن".


موضوع قد يهمك: هاديلبيرج.. وجهتك لعطلة ساحرة في الشتاء