هاديلبيرج.. وجهتك لعطلة ساحرة في الشتاء

هاديلبيرج.. وجهتك لعطلة ساحرة في الشتاء

باقة من التجارب والعروض الحصرية كشفت عنها كل من هيئة سياحة ’هايدلبيرج‘ Heidelberg’ و مراكز التسوق الفاخرة "بروينِينجر" Breuninger، لتمضي عطلة ساحرة خلال فصل الشتاء في المدينة الألمانية الشهيرة.

فمدينة هايدلبيرج تنبض بالحياة وبتاريخ عريق يمتد إلى قرون مضت، إلى جانب تقديمها تجارب طعام مميزة مثل ركن المشروبات الأصيل ’فيترز براوهاوس‘Vetter’s Brauhaus ، والذي كان مصدر نشر ثقافة المشروبات الطازجة المميزة ووجبات السجق وكعك البريتسل الطازج حول العالم. وتعتبر المدينة الوجهة الأمثل للذواقة، حيث يمكن لزوار المدينة ركوب القطار الجبلي صعوداً إلى القلعة الشامخة لتجربة أشهى أصناف مطعم ’شارفس شلوسفاينشتوبه‘Scharffs Schlossweinstube، الفاخر والحائز على نجمة ميشلان، والذي يتيح من موقعه الفريد في قلعة هايدلبيرج إطلالات بديعة على النهر والبلدة القديمة.



وليكتمل السحر في عطلتك، حضرت لك مدينة هايدلبيرج العديد من التجارب المميزة لاستكشاف سحرها الدائم والاستمتاع بالطبيعة الغنّاء من خلال رحلات القطار الجبلي والمناطيد الهوائية والقوارب فضلاً عن الرحلات إلى حديقة حيوانات هايدلبيرج التي تحتضن ما يزيد عن 1,100 حيوان من 250 نوع.

وضمن استعداد المدينة لاستقبال زوارها من دول الخليج، أطلقت مراكز التسوق الفاخرة "بروينينجر" مجموعة من تجارب وخدمات التسوق الفاخرة في كافة منافذه البالغ عددها 11 في أرجاء ألمانيا. تحمل مراكز التسوق الفاخرة ’بروينينجر‘ تاريخاً راسخاً تمتد جذوره لأكثر من 135 عاماً في مجال الأزياء وأسلوب الحياة وتوفير تجارب فاخرة للمتسوقين، حيث تتفرّد بتقديم باقة حصرية من منتجات أشهر العلامات التجارية العالمية، والعلامات الواعدة والخدمات المتميزة. وتضم مراكز التسوق نخبة من أشهر العلامات الفاخرة بما في ذلك ’أكوا دي بارما‘، ’بالينسياجا‘، و’بوتيجا فينيتا‘، و’بيربيري‘، و’سيلين‘، ’وكلوي‘، و’دولتشي آند جابانا‘، و’إيترو‘، و’جوتشي‘ و’إم سي إم‘، و’ساندرو‘ و’توم فورد‘، و’إيف سان لوران‘، و’فالنتينو‘ والعديد غيرها.

فمركز التسوق الفاخر في مدينة شتوتغارت يمتد على مساحة تزيد عن 40 ألف متر مربعاً، ويحتضن أبرز المتاجر في عالم الموضة وأزياء الأطفال والجمال والإكسسوارت والأحذية والرياضة والمستلزمات المنزلية، كما يشتهر بتقديمه تجارب طعام استثنائية، حيث يقدم مطعم ’زنزيبار‘ كافة أنواع المأكولات الفاخرة، بينما يتفنن مطعم "كارلس كيتشن‘ بإبداع المأكولات والأطايب المحلية والعالمية. ويضم مركز التسوق الفاخر مقاهي صغيرة تقدم أشهى أصناف الحلويات منزلية الصنع مثل الماكرون وقطع الشوكولاتة وأصناف المعجنات المحضرة في مخبز الحلويات الخاص بالمتجر. وتكتمل تجربة التسوق الفريدة مع باقة من الخدمات التي يقدمها ’بروينينجر‘ حسب احتياجات الزوّار، بما فيها استديو ’بروينينجر‘ المخصص، وخدمة النقل على متن سيارة ليموزين مرسيدس- بنز الفاخرة ، و تجارب التسوق المعفاه من الضرائب وخدمات الواي فاي المجانية.



موضوع قد يهمك: أزياء السهرات النسائية لهذا الموسم من Massimo Dutti