30 بالمئة حسم لمواطني الإمارات في منتجع دوسِت تاني المالديف

30 بالمئة حسم لمواطني الإمارات في منتجع دوسِت تاني المالديف

عرض خاص بسكان الإمارات أطلقه منتجع دوسِت تاني جزر المالديف الواقع على جزيرة مودو في محمية المحيط الحيوي الأولى والوحيدة المدرجة على لائحة اليونسكو في جزر المالديف، جزيرة با أتول، يتضمن تقديم حسم بنسبة 30% على الإقامة عند تسجيل الوصول.

وبمجرد إبراز هويتك الإماراتية ستحصلين على هذا الحسم، إلى جانب النقل المجاني المحلي، والمشروبات المجانية التي ترحب بك، وخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الجزيرة، ودراجة هوائية للاستمتاع في الهواء الطلق.

ويقدم المنتجع لضيوفه أنشطة عالمية المستوى مثل الغطس و الغوص وبرامج الحفاظ على الحياة البحرية والرحلات المشوقة على متن قارب لمشاهدة الحيتان والدلافين، والرياضات المائية مثل التزلج على الدراجة المائية، وغير ذلك الكثير.

ويتميز المنتجع بمشاهده الطبيعية الرائعة، من الشواطئ الرملية ناصع البياض حتى الغابة المطيرة الاستوائية الساحرة حييث يتربع سبا ديفارنا في أعالي الأشجار، ويقدم السبا علاجات تستخدم أجود أنواع المنتجات الطبيعية على أيدي ممارسين ذوي خبرة عالية، مثل العلاجات المريحة والمساج التايلاندي ومساج شياتسو وعلاج الأيورفيدا وغيرها.

يقع منتجع دوسِت تاني على بعد 35 دقيقة بالطائرة البحرية عن العاصمة مالي و10 دقائق بالقارب السريع عن مطار دارافاندو في با أتول. ويضم 94 فيلا وشقّة، إلى جانب ثلاثة مطاعم واستراحتَين وسبا ديفارانا التابع للعلامة. يحيط بالمنتجع حيد مرجاني غنيّ بأروع الكائنات البحرية وشواطئ رملية بيضاء وبُحيرة رقراقة فيروزية. ونادي أطفال مُجهّز تجهيزاً كاملاً.

ويستمر العرض للإقامة في جميع الفلل حتى 20 ديسمبر العام الجاري.


موضوع قد يهمك: تراث ومتعة في مهرجان المالح والصيد البحري