مغامرات لا تنسى في جيه إي مانفارو المالديف

مغامرات لا تنسى في جيه إي مانفارو المالديف

مغامرة من العمر تنتظرك في جيه إيه منفارو المالديف المصنف من فئة 5 نجوم، مع عرض مميز للنزلاء ابتداء من الشهر الجاري وحتى سبتمبر 2019.

فمع الباقة الحصرية لتجارب المغامرة، والخاصة بالمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، ستستمعين بخسم 30% وبسعر يبدأ من 700 دولار أمريكي، في الفندق الواقع على لاطرف الشمالي لجزيرة ها أليفو المرجانية، والتي تبعد 75 دقيقة فقط بالطائرة المائية عن ماليه.

ويمكن للضيوف الغوص عبر الشعاب المرجانية الضحلة المذهلة في جزيرة مانفارو في قلب مياه المحيط اللازوردية للتمتع بمشاهدة الحياة البحرية التي تخبأ بمكنوناتها العديد من الأسماك المتنوعة مثل التريجر والسَمكة المَلاكية، وسمك وحيد القرن، والشَفانين العُقابية، والشوش، وسمكة الفراشة، وسمكة المهرج، وسمكة الرقيطة، وقرش أسود الطرف. وللراغبين بجرعة إضافية من المغامرة يمكنهم تجربة الغطس الليلي واكتشاف عالم آخر من الروعة.

ويمكنك أيضاً أن تجربي صيد الأسماك في أعماق البحار في جزيرة استوائية منعزلة على متن قارب مالديفي تقليدي، قبل الانطلاق في رحلة مذاقية في مطعم أوشن غريل، والذي يتميز بأشجار النخيل التي تزينه ويكشف عن إطلالات على السماء الزرقاء.

أم إن كنت تبحثين عن أجواء هادئة فيمكنك الإبحار إلى جزيرة خلابة معزولة، إذ تشهر جزيرة ميدهفيوشي بكونها واحدة من أكثر الجزر هدوءاً في المالديف، وتبعد 10 دقائق فقط وتشكل مكاناً مثالياً للنزهات أو لعشاء خاص ذكريات لا تنسى.

يضم المنتجع مجموعة مذهلة من الأكواخ الشاطئية والفلل الواقعة فوق الماء، ويوفر كل ما يرغب به عشاق المغامرة، بما في ذلك دراجات هوائية لاستكشاف الجزيرة، وأنشطة الغوص والرياضات المائية، والتنس، وكرة الطائرة الشاطئية، بالإضافة إلى وجود سبعة مطاعم عالمية.

الحجز فقط عبر الموقع الالكتروني: www.jaresortshotels.com مع رمز العرض الترويجي: JA-UAE


موضوع قد يهمك: تخفيضات حتى 75 بالمئة في بوادي مول