أثواب فاخرة لك في جزيرة رانغالي

أثواب فاخرة لك في جزيرة رانغالي

أرواب للرجال وللنساء وللأطفال، وأقنعة للعين منسوجة يدوياً باستخدام أجود أنواع القطن الناعم المزروع في أرياف ولاية البنغال الغربية بالهند، هي المفاجأة الجديدة من مجموعة فنادق ومنتجعات كونراد حين تحجزي موراكا، أول فيلا في العالم من طابقين مغمورة في المياه، في منتجع كونراد المالديف في جزيرة رانغالي.

القطن المستخدم في هذه المنتجعات متعدد الاستخدامات، فهو بارد في الصيف ودافئ في الشتاء، وتستغرق صناعة أي قطعة منه الكثير الوقت والدقة، وهو من الصناعات الداعمة للاقتصاد المحلي.
وسميت هذه المجموعة المميزة من الأثواب بـ"النوم في المحيط، مستوحية التصاميم من انعكاسات ضوء القمر على مياه المحيط الهندي التي تحيط بجزيرة رانغالي.

وقامت جيسكيا لينكلاتر برسم تصاميم المجموعة في مكتبها بلندن قبل أن تقضي بعض الوقت في مدينة كولكاتا وهي تلون لوحاتها بألوان حريرية، واستوحيت فكرة المجموعة من الطبيعة والسفر من ثوب الكيمونو الياباني وفنون الخط لتخرج بتصاميم أنيقة موحدة للرجال والنساء.

وصممت الأرواب ليتمكن الضيوف من ارتدائها بأريحية في كل أرجاء الشقة أو أثناء تناول وجبة الفطور على الشرفة أو على الشاطئ أو في رحلة على متن قارب أو أثناء تناول المشروبات مساءً مع غروب الشمس، وهي متوفرة للضيوف مجاناً كما يمكنهم أخذها عند العودة إلى منازلهم كذكرى لتجربتهم الفريدة في جزر المالديف.

وصممت جيسيكا أيضاً أزياء الخدم الشخصيين في موراكا بشكل يتناسب مع هوية موراكا لتكتمل تجربة الإقامة الفريدة التي تقدمها للنزلاء.


موضوع قد يهمك: مرح وفرح في سباق الجري مع ابن بطوطة مول