مطعم أماسينا يعيد فتح أبوابه في الريتز-كارلتون دبي

مطعم أماسينا يعيد فتح أبوابه في الريتز-كارلتون دبي

رحلة غنية بالنكهات الفريدية لمنطقة الخليج العربي يقدمها مطعم أماسينا في فندق الريتز-كارلتون دبي، الذي أعاد فتح أبوابه لاستقبال ضيوفه وسط الخيام البدوية التقليدية وأشجار النخيل والنسمات العليلة.

ويعتبر المطعم الذي حصل على جائزة "الأفضل بين الأفضل" للعام 2020 التي يمنحها موقع "تريب أدفايزر" من بين أهم الوجهات سواءً لتعريف الضيوف والسياح بالأطعمة وعادات منطقة الشرق الأوسط، أو لقضاء وقتٍ ممتع مع العائلة والأصدقاء، مع إرثه الذي يعود لأكثر من 19 عاماً ويشجع ضيوفه على استكشاف جمال المنطقة العربية من خلال وجباته التي تجمع بين اللحوم الغنية بالتوابل وبين مختلف أنواع الأسماك البحرية الطازجة.



كما يمكن للضيوف التعرف على أساليب طهي المندي، والتي تشمل إعداد الأرز واللحم والدجاج في قلب الأرض لتتشبع بالنكهات الاستثنائية.

يمكن للضيوف التعرف على الروائح والنكهات الأصلية الخاصة بهذه المنطقة من خلال الاستمتاع بأطباق المازة العائلية الساخنة والباردة وطبق التحلية من الحلويات العربية، بما فيها طبق أم علي والكنافة بالجبنة التي تقدم على المائدة. كما يتم استكشاف محطات الطهاة للحصول على أطباق رئيسية مثل الصاج والشاورما واللحوم المشوية الطازجة مع شيش طاووق ولحم الضأن والكباب والمأكولات البحرية بما في ذلك سمك السلمون والكركند والروبيان الخليجي. كما يكتمل كل ذلك بإضافات تشمل القهوة العربية والشاي المغربي.

وفي يومي الأربعاء والخميس يستقبل مطعم أماسينا ضيوفه بسهرات ذات طابع خاص، مع الأطباق المعدة خصيصاً، والموسيقى العربية الأصيلة، فيما ينتظرك مفاجأة كل شهر، حيث يختار الطهاة منطقة خاصة في المنطقة ويسلطون الضوء على أطباقهم الأكثر رواجًا مما يمنح الضيوف فرصة اكتشاف طعام العالم العربي، والتي تتضمن المطابخ الفارسية والمغربية والسورية، فضلاً عن المطبخ الشامي.



وتمتع برحلة عبر شوارع دول منطقة الشرق الأوسط، بما فيها المغرب ومصر وتركيا والأردن ولبنان وسوريا، حيث يجلب مطعم أماسينا الحياة إلى المأكولات المحلية الشعبية في الليالي الأسبوعية طوال شهر أكتوبر. واستمتع بمذاق طاجن الضأن المغربي ودجاج المندي اليمني والفتة السورية و "حرك أصباعوا" وطبق الكشري المصري والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

للحجز والاستعلام: 0097143186150، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
شاشة ألعاب مميزة ورخيصة من بنكيو - BenQ Zowie XL2746S