عروض كوميدية كل أسبوع في أنتيكا بار دبي

عروض كوميدية كل أسبوع في أنتيكا بار دبي

كشف أنتكا بار دبي عن إطلاقه أمسية اسبوعية تقدم كل يوم ثلاثاء، Standup Comedy Night مع الفنان الكوميدي الإقليمي علي السيد الذي يحمل لقب "ملك الكوميديا" الإماراتي ، وهو يتمتع بذكاء وعلاقة بارزة مع الجمهور التي سمحت له بأداء العديد من العروض والحفلات الموسيقية والبرامج التلفزيونية في دول رئيسية حول العالم.

بدأ علي السيد ، "الكوميدي صاحب الضربة القاضية" في دبي ، بكتابة وأداء وإنتاج الكوميديا ​​في عام ٢٠٠٨ . وقد أتاحت له روحه المرحة وقدرته على التناغم مع جمهوره، إكتساب عدداً كبيراً من المتابعين. وبصفته المؤسس المشارك لـ Dubomedy ، التي تقوم بكل شيء كوميدي،أسس علي أول مدرسة كوميديا ​​في المنطقة ، حيث قدم Stand-up Comedy من منظور عربي ومهد الطريق للعديد من الكوميديين الشباب.



العرض الذي يقام مساء كل يوم ثلاثاء، من الساعة ٨ مساءً حتى الساعة ١٠ مساءً، تتيح للزبائن الاستمتاع بالمرح إلى جانب قائمة من المأكولات الشامية التي تكون حسب الطلب . بعد إنتهاء العرض، سيلعب DJ Rony Booz مزيجًا انتقائيًا من الموسيقى العربية المعاصرة ، والتي تم تنظيمها لمواصلة المرح والضحك.

ويتميز أنتيكا بار بأنه استوحي من دور المسرح في لبنان عام 1950، بتصميمات داخلية فخمة ومسرح في وسط المكان مما يضمن لجميع الزبائن مشاهدة العروض الحية دون مقاطعة. كما يحرص على تطبيق معايير الصحة والسلامة المعتمدة بشكلٍ تام وذلك وفقاً للتعميم الصادر من بلدية دبي.

للحجز والاستعلام: 0505377719 و 0502797719




بالفيديو:
تعرف على لندن عاصمة الضباب