عروض مميزة لحفلات الزفاف في فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

عروض مميزة لحفلات الزفاف في فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

من موقع المتميز في قلب رأس الخيمة، أطلق فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة باقة عروض خاصة بحفلات الزفاف تتيح لضيوفه ليلة من العمر لا تنسى.

تشمل باقة الزفاف تخصيص فريق عمل لتنسيق حفل الزفاف على مستوى يليق بمركز الفندق الذي يتصدر الوجهات المثالية في إقامة حفلات الزفاف، ويحقق أحلام الضيوف ويلبي أذواقهم، إذ يضم الفندق قاعة خزام للأفراح وهي قاعة داخلية خاصة تم تصميمها بدون أعمدة ويمكن تخصيصها حسب الطلب لتتناسب مع أحلام جميع الضيوف، تتسع لـ150 شخصاً كحد أقصى، تطبيقاً لتدابير التباعد الاجتماعي. وينطبق ذلك أيضاً على حفل الاستقبال أو العشاء.



كما تضم القاعة مدخلاً خاصاً مع بهو خاص يليق بدخول مهيب للعرسان، ويمكن تقسيم القاعة بسهولة إلى غرف منفصلة أصغر حجماً، إلى جانب مناطق منفصلة مخصصة للعروس والعريس، لمنحهما الخصوصية والوقت الكافي والاستعداد للحفل.

ويمكن للراغبين بإقامة زفافهم في فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة الاستفادة من باقة الزفاف الجديدة كلياً لغاية 31 ديسمبر المقبل. بأسعار تبدأ من 130 درهماً إماراتياً فقط، سيحصل العرسان الذين يحجزون باقة لـ 100 ضيف أو أكثر على ليلة مجانية في الجناح التنفيذي للفندق بعد الحفل مباشرةً مع إمكانية مغادرة الفندق في وقت متأخر. كما سيقدم الفندق ديكورات التزيين بالأزهار ووجبة فطور شهية وكعكة زفاف مكونة من ثلاث طبقات من الفانيليا أو الشوكولاتة ومغطاة بطبقة من الكريما. ويوفر للعرسان ساعة من التدليك وعلاجات والاسترخاء والعناية بالبشرة.



ويحرص فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة على ضمان تعقيم قاعة الحفلات بشكل كامل قبل بدء الحفلة، باستخدام آلة تعقيم بالرذاذ. كما يحرص على إبقاء مسافة مترين بين طاولة وأخرى، وفحص درجة حرارة جميع الضيوف قبل دخولهم إلى القاعة لضمان السلامة وراحة البال خلال الحفلة.



بالفيديو:
أشهر المعالم السياحية في اليونان