أطباق شهية لا تقاوم تنتظرك

أطباق شهية لا تقاوم تنتظرك

أياً كانت الأطباق التي تشتهين تناولها، فإن هذه الوجهات تقدم لك ما لا تستطيعن مقاومة الاستمتاع بتذوقه من المأكولات الشهية.

فندق سيتي ماكس
قوائم جديدة شهية يضيفه مطعم سيزلنج ووك وكلاي بوت في فندق سيتي ماكس بر دبي، تتيح لك الاستمتاع بتجربة طعام مميزة.
فبدءاً من المقبلات، وأصناف السلطة وصولاً إلى الأطباق الرئيسية، والحلويات، فإن عروض سيزلنج ووك الجديدة ستكون كفيلة بإرضاء مختلف عشاق الطعام الآسيوي. خاصة بعد أن أضاف المطعم على قائمته الأطباق الشهيرة من الفلبين، وتايلاند، وفيتنام، والصين، وسنغافورة لتضفي نكهة جديدة على الأطباق المتنوعة القابلة للمشاركة.
أما مطعم كلاي بوت الحائز على الجوائز، يقدّم أطباقاً جديدة تماماً من ديزي تالي التي تضم مجموعة من المأكولات الهندية الأصيلة للنباتيين وغير النباتيين. كما سيكون الضيوف على موعد مع عرض مميز لأطباق تالي غير المحدودة يومياً. ولإرضاء الأطفال الصغار، يتيح المطعم أنشطة ترفيهية كل يومي سبت وأحد، مما يجعل كلاي بوت مطعماً مثالياً للعائلات.




وابتداءً من يوم الجمعة 17 يناير، يقدم مقهى ذا هادل سبورتس أند غريل عرض برنش "أطعمني" الذي يضم مجموعة شهية من مقبلات التاباس العالمية. ترقبوا الأجواء المفعمة بالنغمات الحية الرائعة وألعاب البليردو المشوقة.



مطعم سي لا في

CLV Grand Opening

مع افتتاح أبواب مطعم سي لا في على سطح فندق العنوان سكاي فيو الجديد، في داون تاون دبي، سيكون بإمكانك الاستمتاع بتشكيلة فاخرة من الأطباق الشهية المستوحاة من المطابخ الآسيوية، وباقة مذهلة من الكوكتيلات المميزة التي ابتكرتها مجموعة من أشهر خبراء خلط المشروبات في دبي.

ومع إطلالات المطعم المتميزة على مناظر آخاذة لأفق دبي، والموسيقى التي يحييها الدي جي المقيم، سيكون لوقتك في سي لا في نكهة خاصة.

يقع سي لا في على ارتفاع 220 متراً فوق مستوى سطح البحر ليكون إحدى أكثر الاستراحات ارتفاعاً في المدينة، وهو يحتضن مطعماً آسيوياً معاصراً، وسكاي بار، وكلوب لاونج ومنصة حوض السباحة. ويجمع بين أسلوب الحياة الفاخر والأجواء الترفيهية الرائعة والمأكولات الشهية تحت سقف واحد، ويعكس فنّ الضيافة الآسيوية الاستثنائية وسط المناظر الخاطفة للأنفاس لبُرج خليفة المهيب.


مطعم صحة

Grand_Hyatt_AD_Sahha

مطعم جديد افتتح في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات هو مطعم صحة الفاخر، يتميز باطلالة فريدة على شاطئ الخليج العربي وأفق العاصمة أبوظبي، ويعبق المكان الفاخر بأجواء الأسواق الشرقية التقليدية بأسلوب راقي والمأكولات الشهية الأصيلة الطازجة، التركية، والمغربية، والتايلاندية، والهندية، واللبنانية، والإندونيسية، والماليزية.

ويحضر الطهاة الأطباق في هذا المطعم كل حسب تراث وطنه، وبطريقة الطهي المنزلي، بحيث أن الأطعمة ستتغير وفقاً لخلفيات الطهاة والمكونات الموسمية، ليكون لكل يوم نكهته المختلفة في مطعم صحة.


أوبريشين: فلافل

Green_Falafel

للمرة الأولى تطلق أوبريشين:فلافل قائمة جديدة من الطعام خلال شهر يناير الجاري، تتضمن خيارات متنوعة من الأطعمة والسلطات الخضراء المخصصة للأشخاص النباتيين، مثل العجينة الخضراء المصنوعة من السبانخ و قائمة طعام Go Vegan الجديدة، وقائمة Go Green، التي تقدم خيارات متنوعة من الأطعمة النباتية لعشاق الأكل النباتي في جميع أنحاء المنطقة ، في وقت لاحق من هذا الشهر.

وتشمل هذه القائمة النباتية الخاصة: الفلافل المحشية، وفلافل عادي، وحمص، ومتبل، وفول، ومسبحة، وقدسية، وفتوش، وسلطة الفلاحين، وغيرها من الأطباق الشهية.



مطعم أكيرا باك
عرضان جديدان حضرهما مطعم "أكيرا باك" في دبليو دبي - النخلة، المشهور بأجوائه الأنيقة وإطلالاته المذهلة.
فليلة السيدات "باتافوراي" تقدم كل يوم أحد، من الساعة 7 حتى 11 مساء، لتحظى السيدات بتجربة فريدة من نوعها مع المأكولات اللذيذة المقدمة بأسلوب المشاركة، والمشروبات المتنوعة، اعتباراً من 2 فبراير 2020.

أما أيام الخميس والجمعة، فيقدم عرض "شوماتسو" من الساعة 9 مساء حتى 2 بعد منتصف الليل، لتستمعي بأروع الأجواء مع باقة من المأكولات الشهية بما فيها بيتزا التونة وواغيو دون بالإضافة إلى المشروبات المبتكرة، وذلك على وقع موسيقى الدي جي إيدن، في تجربة مثالية لعطلة الأسبوع.

wdubaithepal


موضوع قد يهمك: المزيد من الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة