دللي نفسك مع باقات سنس سبا

دللي نفسك مع باقات سنس سبا

من موقعه في قلب جزيرة الماريه، أبوظبي، كشف فندق روزوود عن توفيره تجارب وعلاجات متنوعة في منتجعه الشهير "سنس سبا"، ضمن باقات جديدة وحصرية تبعث على الراحة والاسترخاء، وتناسب بدء الأجواء الباردة وقرب موسم الأعياد، لتستمتعين بأوقات لا تنسى ضمن أجواء مليئة بالراحة والاسترخاء.

كما تتاح لك اشتراكات عضوية خاصة في الجيم لتشجيعك على بدء اتباع عادات رياضية صحية في العام، فيما يمكن للوالدين ترك أطفالهم في نادي "روزوود اكسبلورر" ليستمتعوا بالعديد من الفعاليات والأنشطة، فيما يمكن للوالدين الاستمتاع بالعروض الرائعة من السبا.

يوفر المنتجع الشهير تجارب وعلاجات متنوعة لتناسب مختلف الأفراد مثل عرض الفيشال متكامل مقابل 635 درهما لمدة 75 دقيقة، وهو بمثابة جلسة علاجية تمنحك ما تحتاجه بشرتك من تغذية، وما تستحقه من عناية، إذ تمزج هذه الجلسة بين رعاية البشرة وتنظيفها بشكل فريد، وتتضمن عمل قناع مضاد للأكسدة لتخليص البشرة من الشوائب، مع تقشير لطيف وتدليك هادئ لإعادة النضارة والتوازن للبشرة.



كذلك تتضمن العروض "مساج فيوجن (484 درهما) لمدة 60 دقيقة، أو (650 درهما) لمدة 90 دقيقة، والذي يتضمن تدليكاً متخصصاً، ويعتمد تقنيات علاجية لمعالجين مهرة تلقوا أفضل تدريب من أماكن مختلفة في العالم، بحيث يشمل هذا العرض على العلاج بالإبر والعلاجات التايلندية والاندونيسية والسويدية، فضلاً على علاجات الأيورفيدا، التي تضاف أو تدمج في الجلسة حسب الطلب لخلق تجربة فريدة من نوعها في الراحة والاسترخاء.

وإذا رغبت بالتخلص من شعور التعب والتوتر، فينتظرك عرض حمام المغربي بالأعشاب (690 درهم) لمدة 90 دقيقة، فيه يتم استخدام خامات صابون الأوكالبتوس الأسود المعطر القادم من مباشرة المغرب. حيث تستمتعين بعد عملية التقشير التقليدية، بعمل قناع كامل للجسم لإزالة السموم وتوفير أكبر قدر من الراحة والنعومة مع استخدام مستحضرات خاصة من مزيج الطين والأعشاب العطرية. ولتكتمل تجربة الاسترخاء والتخلص من التعب يلي ذلك عمل تدليك لكامل الجسم.



للحجز والاستعلام: 5520 813 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: فرصتك للفوز بشيفروليه بليزر 2019 خلال موسم العطلات