أفضل 4 مواقع للتخييم في الإمارات

أفضل 4 مواقع للتخييم في الإمارات

التخييم هو نشاط ممتع لقضاء وقت مميز مع الأصدقاء أو العائلة، يتيح لك فرصة تجديد حيويتك وتعزيز أواصر علاقاتك. وفي الإمارات أماكن فاخرة تقدم لك فرصة عيش هذه التجربة ضمن مقطورات مجهزة على أفضل وجه، أو خيم مميزة بشكلها الذي يشبه الفقاعة الكريستالية.


واحة البداير
لا تبعد واحة البداير سوى 35 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي، و40 دقيقة عن مطار دبي الدولي، وهي مجمع يضم العديد من المرافق الملائمة لجميع نشاطاتك، من المطعمين الفاخرين الذين يقدمان مأكولات وأطباق عالمية، مروراً بالمسبح الداخلي الذي يخصص أوقاتاً محددة للسيدات، والنادي الصحي المجهز بأحدث المعدات والتجهزيات الرياضية، وحتى الاتصال المجاني فائق السرعة بالانترنت.
ويعتبر مجمع واحة البدير تجربة تخييم فريدة فاخرة بين الكثبان الرملية، ليتيح لك فرصة العيش في ملاذ صحراوي يتلأل بين الرمال وسط صحراء الشارقة.
العنوان: البداير، الشارقة
التكلفة: تبدأ من 1250 درهماً إماراتياً لليلة واحدة في خيمة تتألف من غرفة نوم واحدة
للحجز والاستعلام: 065560777


كرفانا الزوراء
مخيم شاطئي فريد على شاطئ عجمان الزوراء المميز، يضم كرفانات كبيرة مجهزة بالكامل يمكن استئجارها للتخيم طوال الليل، ويضم العديد من الأنشطة المخصصة للهواء الطلق مثل ركوب الخيل والتجديب بقوارب الكاياك.
وتضم كل كرفان سرير مريح وشاشة تلفاز ومطبخ مجهز بموقد وحمام، كما يمكنك الاستمتاع على الشاطئ الخاص بك تحت أشعة الشمس الرائعة.
ويشتمل المخيم على منطقة شواء داخل الكرفانات وأخرى خارجها، ومنطقة جلوس خاريجة، وملعب لكرة الطائرة، وجاكوزي، إلى جانب العديد من الأنشطة الرياضية الممتعة مثل التجديف وركوب الخيل وقيادة الدراجات الرباعية.
العنوان: شاطئ الزوراء، عجمان
التكلفة، بدءاً من 1265 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة.
للحجز والاستعلام: 0556442022





سدر تريلرز
ويقع في على ضفاف سد حتا الشهير، ويتيح لك الاستمتاع بمقطورات فاخرة جهزت بالعديد من وسائل الراحة مثل الحمام العصري وخدمة الواي فاي والتلفزيون وغيرها، كما أن شاحنات الطعام منتشرة في المنطقة، إلى جانب مساحات خاصة للشوي.
العنوان: حتا، دبي
التكلفة: بدءاً من 698 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة.
للحجز والاستعلام: 800637227


ستارلايت كامب الإمارات
خيمة تشبه الفقاعة يوفرها مخيم ستاريلايت كامب دبي، استوحت من النجوم تفاصيلها وديكورها، وزودت بسرير متوسط الحجم مع ستائر لضمان الخصوصية، إلى جانب مكيف للهواء أو التدفئة، حسب أحوال الجو.
وتتضمن الإقامة وجبة إفطار مع المشروبات، فيما ستستمتعين بالشواء في الأماكن القريبة المخصصة للشواء، ومن ثم الاسترخاء في منطقة الجلوس الخارجية الجميلة التي تحاذي خيمتك.
العنوان: دبي
التكلفة: بدءاً من 1940 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة
للحجز والاستعلام: 0503455358



موضوع قد يهمك: استعدي لاحتفالات موسم الأعياد (2)