استعدي لاحتفالات موسم الأعياد (2)

استعدي لاحتفالات موسم الأعياد (2)

نشرنا قبل أيام قائمة ببعض الوجهات التي تنتظرك لتمضي أوقاتاً سعيدة خلال موسم أعياد نهاية العام، وننشر اليوم المزيد من هذه الوجهات المتميزة.

سوفيتل دبي ذا بالم
خيارات عديدة تنتظرك للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة في مطاعم فندق سوفيتل دبي ذا بالم ضمن احتفالات "آرت دو نويل" وسط أجواء العيد الساحرة و المناظر الرائعة.

احتفالات عيد الميلاد
عشاء عيد الميلاد
مطعم موانا للمأكولات البحرية
استمتعي بقائمة من المأكولات البحرية الفاخرة حيث نقدم لك أربعة أطباق تضم مكونات رائعة بما في ذلك أسكلوب هوكايدو وسي باس التشيلي وطبق الزعفران الفاخر بالإضافة إلى حلويات عيد الميلاد المميزة - ذا فيستيف بلس
التكلفة: 350 درهم للشخص البالغ، 175 درهم للأطفال بين (6-20 سنة)، مجاناً للأطفال دون السادسة.



بورترهاوس للمشاوي و اللحوم
لمحبي اللحوم سيقدم لك هذا المطعم الحاصل على جائزة أفضل مطعم اللحوم أمسية عيد ميلاد مميزة، يتيح لك المطعم خياران إما الجلوس في داخل المطعم في الأجواء الرومانسية أو التمتع بإطلالة خلابة على الحديقة و المسابح في تراس المطعم. يتخلل الأمسية عزف أجمل مقطوعات موسيقا الجاز على البيانو.
التكلفة: 350 درهم للشخص البالغ، 175 درهم للأطفال بين (6-20 سنة)، مجاناً للأطفال دون السادسة.

غداء عيد الميلاد
مانافا
يقدم مطعم مانافا الذي يعني اسمه "الترحيب" باللغة التاهيتية، غداء الكريسماس حيث يلقى جميع أفراد العائلة باستقبال وتجربة تناول طعام لا مثيل لها.
التكلفة: بين 485-595 درهم للشخص، 260 درهم للأعمار بين 12-20 سنة، 130 درهم للأعمار بين 5-11سنة، مجاناً للأطفال دون الرابعة.

ويمكنك أن تطلبي تحضير الديك الرومي لمائدة غداء عيد الميلاد في منزلك، مع خلطة سوفيتل السرية، بتكلفة 520 درهماً عند تأكيد الطلب قبل 19 ديسمبر، و650 درهماً حين الطلب بعد 19 ديسمبر، مع إضافات جانبية بقيمة 65 درهماً.



سوفيتل سبا
عروض موسم الأعياد
ويقدم سباق الفندق علاجين خاصين مصممين لاستعادة التوازن للجسم والعقل يستمران طوال الموسم الاحتفالي.

Bright & Shine
ستقدم لك هذه المجموعة علاج الوجه الرائع بالإضافة لمساج لمدة 45 دقيقة من جهاز Hydrafacial ™ المميز يليه تدليك الرأس والأكتاف المريحة للغاية لتغذية بشرتك وتخفيف التوتر عن جسدك، بتكلفة 470 درهم للشخص.

Festive Indulgence
علاج النعناع الحصري المصمم خصيصاً لهذا الموسم الاحتفالي لمساعدتك على التجديد والتألق. يتكون العلاج من مقشر السكر بالنعناع لمدة 90 دقيقة يليه قناع مغذي للجسم غني بالمعادن الطبيعية. كعلاج احتفالي، سيقوم معالجنا بتدليلك علاجي لفروة الرأس المهدئ. بتكلفة 670 درهم للشخص.


منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

من موقعه المميز في العاصمة أبوظبي كشف منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات عن برنامج احتفالات نهاية العام بطالب عالمي، يتضمن عروضاً حصرية.

هدايا موسم الأعياد
يمكنك هذا العرض من شراء قسيمة هدية في موسم الأعياد (بقيمة 500 درهماً إماراتياً كحدٍّ أدنى) من سبا أنجانا التركي الحائز على جوائز عدة ودلّل نفسك بعلاج إكسبرس للوجه أو مساج مجدّد للنشاط والطاقة مجّاناً لاختبار بتجربة باعثة على الاسترخاء والراحة على طريقة ريكسوس الأصيلة. كما يمكنك الاستمتاع بمستحضرات السبا عالية الجودة مع حسم بنسبة 20% خلال شهر ديسمبر المُقبل أو تقديم هدية رائعة من مجموعة مستحضرات علامة كيو إم أس، أروماثيرابي أسوشييت وسوليي توجور.
وإذا اخترت جلسة مساج ماسل ملت لمدّة 60 دقيقة، فستحصلين على 15 دقيقة مجّانية إضافية ليتنعمّوا بـ 75 دقيقة من المساج الرائع الذي يُريح الجسم والروح والعقل.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 492 2333

احتفالات موسم الأعياد
باقة مترفة بمناسبة الأعياد تشتمل على وجبة شاي بعد الظهر من وحي الأعياد ومأدبة عشاء عشيّة العيد وبرانش العيد الفاخر.
فابتداءً من 8 ديسمبر وحتّى 28 ديسمبر، ستتمكنين من الاستمتاع بخلطات الشاي المميّزة وأشهى الأطايب يومياً من الساعة 2 حتّى الساعة 5 بعد الظهر في طابق ردهة الاستقبال في إطار باقة "وجبة شاي بعد الظهر من وحي الأعياد". كما يمكنك الاستفادة أيضاً من باقة مخصصة للزوار مقابل 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أو 249 درهماً إماراتياً للاستمتاع بكأس من المشروب الفوّار.



وتنتظر الأزواج والعائلات مأدبة عشاء فاخرة عشيّة العيد في 24 ديسمبر مع قائمة مأكولات ثابتة مؤلفة من 4 أطباق عالمية تناشد الحواس وتروق لكافة الأذواق. مع لحظات مليئة بفرح الأعياد وسط أجواء فاخرة من الساعة 6:30 مساءً ولغاية الساعة 10 مساءً! تشمل كلفة باقة مأدبة العشاء الفاخرة عشيّة العيد سعرَ الإقامة، وتتوفّر حصرياً للضيوف المقيمين في المنتجع. تتضمّن أيضاً مشروباً فواراً وعرضاً حياً أثناء العشاء.

كما يقدّم المنتجع برانش العيد، وهو احتفال مبهج يزيد من روعة الاحتفالات في ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات. وقد صُمِّم حصرياً للضيوف المقيمين في المنتجع، ليشكّل تجربةً مميّزة يحلو تشارُكها مع الأحباء في العيد وسط عروض ترفيهية حية وبوفيه فاخر يداعب براعم الذوق.

بوفيه العيد (مع مشروبات غازية): 455 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، بوفيه العيد (مع مشروبات المطعم ومشروبات غازية): 595 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، باقة البريميوم (مع بوفيه العيد، مشروبات فوّارة ومشروبات المطعم ومشروبات غازية): 695 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً على حسم بنسبة 50%، أما الأطفال دون 4 أعوام فيتناولون الطعام مجاناً. العرض مخصص للضيوف المقيمين في الفندق.



ويشمل برنامج العيد نشاطات ممتعة في نادي ريكسوس للصغار بدءاً من الساعة 10 مساءً وحتى منتصف الليل. أما الضيوف الذين أتوا برفقة أطفالهم فهم على موعد مع نشاطات رائعة على غرار صنع ندفات الثلج المتلألئة، وإعداد كوكيز العيد، ومشاهدة موكب السيرك المسلّي، وتلقّي هدايا رائعة من سانتا كلوز فضلاً عن الكثير من النشاطات الممتعة لتمضية لحظات تُحفر في الذاكرة.

برنامج ليلة رأس السنة من وحي جزر الكاريبي وليلة رأس السنة الخاصة بالأطفال
وإذا رغبت باستقبال العام الجديد بأجواء مستوجاة من جزر الكاريبي، فمنتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات يقدم لك مأدبة عشاء كاريبية بامتياز ليلة رأس السنة حصرياً إن كنت من ضيوف المنتجع، على ترّاسه المذهل في الهواء الطلق والزاخر بأشجار النخيل. تبلغ كلفة مأدبة العشاء ليلة رأس السنة 1500 درهماً إماراتياً للشخص الواحد و750 درهماً إماراتياً للطفل الواحد بين 4 و11 عاماً، ولا تشمل هذه الكلفة سعر الإقامة.



منتجع ميليا ديزرت بالم دبي
أجواء استثنائية بعيدة عن الحشود والضوضاء حضرها لك المنتجع البوتيكي الأنيق ميليا ديزرت بالم دبي الكائن في ععقار بولو، للاستمتاع بعشاء فاخر مؤلف من خمسة أطباق من الساعة 8 مساءً إلى 11.30 مساءً في رير وهو مطعم المنتجع المميّز على بُعد 20 دقيقةً بالسيارة من داون تاون دبي.

وتحفل القائمة التي ابتكرها الشيف غاستون سيلفا بالأطايب أرجنتينية أصيلة. وبوسعك الانغماس في تجربة من العمر في تراس بورتيكو الرائع المطلّ على أفق المدينة وبرج خليفة المطل من بعيد. وبعد تجربة طعام تناشد الحواس، يستطيع الضيوف التوجّه نحو استراحة بولو بار والانضمام إلى السهرة الزاخرة بالحماس التي يحييها الدي جاي.
تبلغ تكلفة عشاء رأس السنة مع مشروبات المطعم، بما فيها البروسيكو (لغاية الساعة 11.30 مساءً) 750 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو مع مشروبات غازية مقابل 550 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و150 درهماً إماراتياً للأطفال من عمر 6 إلى 11 سنةً.

أمّا الضيوف الذين ينشدون أجواءً نابضةً بالحيوية فيمكنهم التوجّه إلى ريد بار في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي. حيث يمكنك اختيار إحدى باقات المشروبات المتوفرة من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 3 فجراً. فمقابل 499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ولغاية منتصف الليل، يستطيع الضيوف احتساء مشروبات المطعم، والكوكتيلات والمشروبات الغازية بكمية غير محدودة. بعد هذه الساعة، يمكنهم شراء المشروبات مباشرةً من الاستراحة لغاية الساعة 3 فجراً.

ومقابل 150 درهماً إماراتياً، تستطيعين التلذّذ بقطع الكانابيه الشهية في بولو بار أو ريد بار، ودفع سعر المشروبات فقط عند الاستهلاك فيما تستمعين على الأنغام الموسيقية الحية.

كذلك بوسعك حجز طاولةً خاصةً مع إطلالة على عروض الألعاب النارية في برج خليفة ابتداءً من 1500 درهماً إماراتياً.


البيت الشارقة
تجربة إقامة قصيرة مثالية وخاصة تبدأ بعطلة نهاية الأسبوع في منتجع البيت الشارقة، تمزج ما بين الإقامة الفخمة وروح الاحتفالات المصممة لتدوم إلى ما بعد رأس السنة، وتستمر من 28 نوفمبر 2019 حتى 31 يناير 2020.

التجربة تتضمن إقامة خاصة لمدة ليلتين، تبدأ باستقبالك فور وصولك إلى البيت الشارقة بكرم الضيافة العربية الأصيلة، حيث ستنتعش حواسك وسيحصلون على لمحة عن المفاجآت. فقد تم تصميم باقة الاحتفالات المتواصلة لتقديم تجربة متكاملة للبيت الشارقة، مع توفير مرونة كلية للضيوف لتحديد جدولهم حسب ما يناسبهم، وتوفر أربعة تجارب مختلفة للطعام الفاخر والتي ستضمن انبهار الضيوف بإبداعات طباخي المنتجع.

وسواء قدم الضيوف للاحتفال باليوم الوطني، موسم الأعياد، رأس السنة أو فقط كحجة لمتابعة الاحتفال لشهر آخر، ستستجيب هذه الباقة لاحتياجات الاجميع.

وباستطاعتك اختيار صينية المقهى الخاصة لشخصين أثناء قضائك لأمسية ذات طابع مخصص، بينما تحتفظين بوجبة الغداء المميزة المكونة من ثلاثة اطباق لليوم التالي. كما تتضمن الباقة تجربة عشاء للمشاركة العائلية، إضافة إلى عشاء من ثلاثة أطباق، باستطاعتك اختيار أي منها في اليوم الأول والاحتفاظ بالآخر لليوم الثاني. وسيتم تقديم حلويات بعد العشاء معددة خصيصاً لتناسب الاحتفال، إذ تعد تجربة تذوق الآيس كريم طريقة مذهلة لاكتشاف روائع الطعام في منتجع البيت الشارقة، مع توفر ستة عشر نكهة مختلفة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات الغذائية.



أما جلسة التدليك الممتدة لستين دقيقة والمقدمة لشخصين، فستجدد حيويتك وتؤمن لك استرخاء تاماً خلال العطلة، لتستمتعي بالمرافق المائية المتوفرة في سبا البيت الشارقة.

بالنسبة للضيوف الذي لا ينوون الإقامة في الشارقة يوم العيد الوطني الموافق للثاني من شهر ديسمبر، أو أثناء موسم الأعياد يوم 25 ديسمبر أو حتى عشية رأس السنة يوم 31 ديسمبر، يدعوهم البيت الشارقة للانضمام إلى وليمة خاصة، تليها حلويات معدة لإمتاع حواس الذواقة، بينما سيقوم الآيس كريم المصمم بألوان العلم الإماراتي والمصنوع من الفحم، الفستق والتوت بإنعاش أمسياتهم.

وتشمل الباقة إقامة لمدة ليلتين، وإفطار يومي في المطعم، وصينية لشخصين في المقهى، ووجبة غداء من ثلاثة أطباق في المطعم، ووجبة عشاء من ثلاثة أطباق في المطعم، ووجبة عشاء عائلي في المطعم العربي، وجلسة تدليك لمدة ستين دقيقة لشخصين مع اسخدام المرفقات المائية (الحجز المسبق ضروري للاستمتاع بهذه الخدمة).


مطعم سي لا في دبي
إطلالات مميزة على عرض الألعاب النارية في برج خليفة يوفرها لك مطعم واستراحة سي لا في خلال الاحتفال بليلة رأس السنة، مع قائمة تضم ستة أطباق شهية وباقة من المشروبات الشاملة وعرضاً موسيقياً حياً للدي جاي فضلاً عن عروضٍ فنية مبهرة لتقضي أمسية من العمر.

وتتضمن قائمة الطعام الفاخرة تشكيلة من الأطباق بما فيها طبق شوماي تورتيليني أون برودو الشهي وهو عبارة عن زلابية بلحم البط المدخن تُقدَّم في مرقة غنية تزخر بالنكهات اللذيذة من الشرق والغرب. أمّا طبق بوكاتيني كاسيو إي بيبي فهو مشبّع بزبدة الطحالب البحرية ويمتاز بطعمه اللاذع الخفيف.

ولعشاق المأكولات البحرية، يقدّم المطعم طبق سمك القدّ الأسود المسلوق الطازج مع البطلينوس، لفت طوكيو والهليون والمتبّل بزيت الوسابي وبانشيتا لحم الواغيو. يُنكّه طبق الفرّوج الإسباني المشوي والمقرمش بصلصة الزنجبيل والشمندر الخفيفة ويُقدَّم على طبقة من الهندباء المشوية على الفحم والمغطاة بخل دهن البط. كما يقدم المطعم تشكيلة من الحلويات الصغيرة في ختام وجبتك لتتذوّق إبداعات شيف الحلويات، إلى جانب كأس من المشروب الفوار لجميع الضيوف عند منتصف الليل.

وتستمر الحفلة التي تبدأ في الثامنة من مساء يوم 31 ديسمبر الجاري حتى ساعات الصباح الأولى، مع باقة المشروبات بكمية غير محدودة تتخللها موسيقى دي جاي سي لا في الذي سيشعل الأجواء بأروع الأغاني.


مجموعة غيتس هوسبيتاليتي
حضرت مجموعة الضيافة "غيتس هوسبيتاليتي" مجموعة رائعة من التجارب الخاصة بشهر ديسمبر 2019، متضمنة عروضاً مميزة.

مطعم بيسترو دي آرتس، مارينا مول، دبي مارينا بروميناد
قائمة طعام فرنسية شهية تستمر من 1 حتى 30 ديسمبر، وسط أجواء باريسية مميزة، بتكفة 345 درهماً للشخص الواحد لقائمة من أصناف الطعام.
ويمكنك الاحتفال بعيد الميلاد على الطريقة الفرنسية من الساعة 10 صباحاً وحتى 3 عصر يوم 25 ديسمبر، مقابل 149 درهماً للشخص الواحد، مع 75 درهماً إضافية لـ 3 كوكتيلات.
أما لاحتفال رأس السنة، فأعد لك المطعم وليمة فرنسية فاخرة يوم 31 ديسمبر، من 7 مساء حتى وقت متأخر.
للحجز والاستعلام: 1576 551 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مطعم فولي باي نك آند سكوت، سوق مدينة جميرا
ويقدم قائمة حفلة عيد الميلاد، من 1 حتى 30 ديسمبر لتكون الخيار الأمثل لاستقبال حفلات عيد الميلاد برفقة العائلة والأصدقاء والزملاء، مقابل 300 درهماً للشخص.
أما ليوم عيد الميلاد، فيقدم لك مطعم فولي نك آند سكوت أهى مأكولات الأعياد التقليدية مثل الديك الرومي وحلوى البودنيغ وغيرها، يوم 25 ديسمبر، من 4 حتى 8 مساء، مقابل 495 درهماً شاملة مشروبات غازية، أو 845 درهماً شاملة مشروبات فوارة ومختارة.
وإن كنت نباتية، فيمكنك أيضاً الاحتفال هنا مع باقة من الأطباق النباتية والشهية على العشاء يوم 25 ديسمبر، مقابل 350 درهماً شاملة مشروبات غازية، أو 700 درهماً شاملة مشروبات فوارة ومختارة.
وفي ليلة رأس السنة يحتفل المطعم بقائمة طعام من أشهى الأطباق، من 7 حتى 9 مساء، مقابل 695 درهماً شاملة المشروبات الغازية، أو 1195 درهماً شاملة المشروبات الفوارة والمختارة.
للحجز والاستعلام: 8535 430 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



مطعم ذا ليون باي نك آند سكوت، فندق إتش 1، شارع الشيخ زايد
ويقدم أجواء لا تنسى مع تجربة طعام رائعة وباقات مميزة عل المشروبات، من 1 حتى 30 ديسمبر، من 12 ظهراً وحتى 9 مساء، مقابل 250 درهماً للشخص الواحد.
أما للاحتفال بعيد الميلاد على الطريقة الإنكليزية، فيمكنك الاستمتاع بغدء يوم الميلاد، 25 ديسمبر، مقابل 295 درهماً شاملة مشروبات مختارة لـ 3 ساعات.
للحجز والاستعلام: 2366 359 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مطعم ببليك، مدينة جميرا
ويقدم طوال شهر ديسمبر، حتى 30 منه، تجربة برنش لـ 3 ساعات تأخذك إلى سحر أجواء الألب الأوروبية الشتوية، مقابل 395 درهماً للشخص (4 أشخاص كحد أدنى).
وينتظرك احتفال فريد برأس السنة لتشعري كما لو أنك في شاليه على الجبال، يوم 31 ديسمبر، من 6-9 مساء مقابل 395 درهماً شاملة باقة برانش لـ 3 ساعات (4 أشخاص كحد أدنى)، ومن 9.30 مساء مقابل 495 درهماً شاملة برانش لـ 4 ساعات (4 أشخاص كحد أدنى).
للحجز والاستعلام: 8550 430 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



مطعم فيرف آند برازيري، فندق جراند بلازا موفنبيك ميديا سيتي
ويوفر تجربة مميزة عند الحجز مسبقاً على الغداء، أما العشاء (7-10 مساء) فيتيح أشهى الأطباق للاستمتاع بوقتك مع العائلة والأصدقاء، مقابل 300 درهماً للشخص الواحد لقائمة من 3 أطباق.
ولتجربة الرحلة المذاقية مع أطباق المطبخ الأوروبي، توجهي إلى هذا المطعم بتاريخ 25 ديسمبر، من 3 حتى 7 مساء. يقدم البرنش مقابل 495 شاملة المشروبات الغازية، أو 845 شاملة المشروبات الفوارة والمختارة.
وفي ليلة رأس السنة سيتحول إلى صالة من أجواء فيلم غاتسبي ليأخذك إلى حقبة العشرينات مع قائمة طعام من 5 أصناف، وعروض ترفيهية مميزة، يوم 31 ديسمبر، من 6 مساء حتى وقت متأخر، مقابل 695 درهماً شاملة المشروبات الغازية، أو 1195 درهماً شاملة مشروبات فوارة ومختارة.
للحجز والاستعلام: 7633 525 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مطعم ستوك هاوس
ويوفر عشاء عيد الميلاد مع أشهى الأطباق، وأجواء بهجة الأعياد، يوم 24 ديسمبر، من الساعة 7.30 حتى 9.30 مساء، مقابل 395 درهماً للشخص شاملة باقة مشروبات لساعتين، أو 275 درهماً شاملة المشروبات الغازية.
كذلك يوفر برنش عيد الميلاد المتضمن تشكيلة من المقبلات والمشاوي وحلوى البودينغ، يوم 25 ديسمبر، من 1 حتى 4 عصراً، مقابل 475 درهماً لباقة المشروبات المختارة، أو 275 درهماً لباقة العصائر.
ولأمسية رأس السنة حضر ستوك هاوس حفل رأس السنةيوم 31 ديسمبر، من 8 مساء حتى منتصف الليل، مقابل 325 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، أو 725 درهماً شاملة المشروبات المختارة.
للحجز والاستعلام/ 3939 245 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



مطعم لاغونا
باقة عروض حصرية بمناسبة موسم الأعياد كشف عنها فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، تتضمن إضاءة شجرة عيد الميلاد مع زيارة من "بابا نويل" لتوزيع الهدايا على الأطفال، وعرضاً مجانياً لأحد الافلام المستوحاة من أجواء عيد الميلاد، إضافة إلى توزيع حلوى خاصة بوسم الأعياد، يوم الخميس 5 ديسمبر، الساعة 7 مساء.

أما يوم الثلاثاء 24 ديسمبر، فيقدم مطعم لاغونا في الفندق قائمة متنوعة من المأكولات الشهية والحلويات الخاصة بموسم الأعياد، إلى جانب المشروبات الغازية، مقابل 155 درهماً للشخص الواحد.

وفي يوم الثلاثاء 31 يقدم المطعم قائمة غنية من المأكولات الشهية اضافة الى محطات الطهي الحية والمشروبات الغازية. مقابل 199 درهماً للفرد مع خصم 50% للأطفال دون سن 12 سنة، ومجاناً للاطفال دون سن 6 سنوات.

الجهة: مطعم لاغونا
العنوان: فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري
الموعد: 24 و31 ديسمبر 2019
العرض: 155- 199 درهماً للشخص الواحد
للحجز والاستعلام: 2222 586 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: أنستاجرام يمنع الأطفال من استخدامه