استمتعي بإجازة في المدينة مع ويندام دبي مارينا

استمتعي بإجازة في المدينة مع ويندام دبي مارينا

فرصة للاستمتاع بإجازة داخل المدينة في منطقة دبي مارينا بشواطئها الرملية وإطلالاتها الخلابة، مع خلفية رائعة لأفق دبي مارينا من منطقة جي بي آر، لتسترخي على الشاطئ وتستمتعي بأشعة الشمس، إلى جانب التلذذ بخيارات غير محدودة من المطاعم العالمية المنتشرة في المنطقة، عبر الإقامة في فندق ويندام دبي مارينا.

وفي دبي مارينا تنتظرك مجموعة واسعة من الأنشطة التي ترفع مستوى الأدرينالين، بدءاً من القفز بالمظلة فوق نخلة جميرا والتقاط أروع الصور، وحتى الأنشطة الرياضية المائية وتجربة أطول وأسرع حبل انزلاق داخل مدينة في العالم والذي يرتفع إلى علو 170 متراً في الهواء.

أما جولة المارينا البحرية على متن يخت خاص يمكنك استئجاره للاستمتاع مع أصدقاءك وقضاء يوم ميزة بالإبحار حول دبي مارينا ونخلة جميرا تحت أشعة الشمس الدافئة.



ويعد فندق ويندام دبي مارينا مكانك المثالي إن كنت تبحثين عن ملاذ في قلب المدينة إذ يقدم لسكان الإمارات العربية المتحدة خصماً بنسبة 15% على أفضل الأسعار المتاحة في الفندق، بالإضافة إلى خصم 25% على مطاعم الفندق بما فيها "ذا بلاك سميث سموك هاوس" الذي يقدم الأطباق الأمريكية الجنوبية الأصيلة ومطعم "الورو" الإيطالي المتخصص بتقديم أطباق منطقة توسكانا التقليدية.

الجهة: ويندام دبي مارينا
العنوان: دبي مارينا
العرض: خصم 15% على أسعار الفندق، و25% على مطاعم الفندق
للحجز والاستعلام: 8888 407 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. مع ذكر "Residents Offer WDM" عند الحجز.


موضوع قد يهمك: عروض مميزة لإقامة ممتعة في وجهات هيلتون