عروض وفعاليات تنتظرك للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

عروض وفعاليات تنتظرك للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

اقترب موعد الاحتفال بالعيد الـ 48 للإمارات، اليوم الوطني الإمارات، وكل الوجهات في الدولة تحضر نفسها لتقدم لك أوقاتاً ممتعة خلال عطلة العيد الطويلة، اخترنا لك بعضها.

عروض حصرية من فنادق ريكسوس
احتفالاً باليوم الوطني الـ 48 للإمارات، كشفت فنادق ريكسوس عن مجموعة حصرية من العروض الممتدة على عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.

ريكسوس بريميوم دبي
ملاذ ساحر على شواطئ جميرا بيتش ريزيدنس، يقدم ترقية مجانية إلى وجبتين في اليوم، إلى جانب ترقية فئة الغرفة، وتذاكر دخول لشخصين لعرض "لا بيرل"، وقسيمة بقيمة 150 درهماً للاستمتاع في سبا نيتشرلاند، عند الحجز في الفترة بين 28 نوفمبر الجاري و3 ديسمبر القادم، بحد أدنى ليلتين.
يبدأ سعر هذا العرض من 1.300 درهماً إماراتياً في الليلة.

فندق و أجنحة ريكسوس النخلة دبي
من موقعه المثالي على نخلة جميرا، يقدم هذا الفندق عرضه المتمثل في ترقية مجانية إلى وجبتين في اليوم، والترقية إلى فئة الغرفة التالية، إضافة إلى خصم 48% على جميع أنوع العلاجات في أنجانا سبا، والدخول المجاني إلى دروس الأكاديمية الرياضية اليومية بما في ذلك تجربة الرياضات المائية الجديدة، عند الحجز في الفترة ما بين 28 نوفمبر الجاري و3 ديسمبر القادم، بحد أدنى ليلتين.
يبدأ سعر هذا العرض من 1.225 درهماً إماراتياً في الليلة.

الجهة: فنادق ريكسوس
العنوان: ركسوس بريميوم دبي، وريكسوس النخلة دبي
الموعد: من 28 نوفمبر حتى 3 ديسمبر 2019
العرض: أسعار تبدأ من 1225 درهماً
للحجز والاستعلام: 0000 520 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


تجربة مميزة في فندق والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي
باقة "لكجري سيتي بريك" هي ما حضره فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي احتفالاً باليوم الوطني الـ 48 للإمارات، وتتضمن ترقية مجانية لفئة الغرف، مع فرصة الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، إضافة إلى وجبة فطور يومية في مطعم بول آند بير الفاخر.
كذك يقدم الفندق أسعاراً خاصة تبدأ من 1.100 درهماً إماراتياً مقابل الإشغال المزدوج، ومزايا ترحيبية داخل الغرف، قسيمة مجانية بقيمة 200 درهماً إماراتياً عند الإقامة يمكن إنفاقها في أي من مرافق الفندق.
وتشمل قائمة الميزات إمكانية الدخول إلى ’سبا والدورف أستوريا‘ والردهة الفاخرة على السطح، بالإضافة إلى حوض السباحة الأنيق في صالة ’سانت تروب‘ التي تفتح أبوابها حصرياً لنزلاء الفندق فقط خلال فترة النهار وإمكانية الدخول إلى صالة ’بيكوك ألي‘ الشهيرة. ويتطلب حجز الباقة الإقامة لمدة ليلتين بالحد الأدنى.




الجهة: فندق والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي
العنوان: دبي
الموعد: ...
العرض: أسعار تبدأ من 1100 درهماً


تخفيض بنسبة 30% في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا
واحتفالاً بالمناسبة نفسها، يقدم فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عرضه الخاص بالمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، ويتضمن تخفيضاً بمقدار 30% على أسعار الغرف والأجنحة شاملة وجبة الفطور، و25% على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق الستة، و25% على جلسات السبا.
إضافة إلى ذلك ستحصلين على سعر حصري على نشاطات الرياضات المائية يتضمن الأنشطة التي لا تعمل بالمحرّكات بسعر 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويمكن للأطفال بين 3 – 12 عاماً الحصول على ساعتين مجاناً يومياً في نادي كوكو للأطفال. ويمكن للضيوف أيضاً استخدام مرافق السبا مجاناً، وتشمل المرافق ساونا الحجر الملحي من الهيمالايا، وغرفة البخار العطري، وساونا الأعشاب، ومرافق الاستحمام المميزة والسرير المائي.

*- يجب إجراء الحجز قبل 23 نوفمبر.

الجهة: فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا
العنوان: دبي
الموعد: ...
العرض: تخفيض 30% على الغرف والأجنحة، و25% على الطعام والمشروبات وجلسات السبا.
للحجز والاستعلام: 0097148182222 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


عطلة مميزة على متن سفينة الملكة إليزابيث 2
سلسلة من الأنشطة الاحتفالية كشفت عنها سفينة "الملكة إليزابيث 2" احتفاء باليوم الوطني الـ 48 للإمارات، تمتد من 28 نوفمبر حتى 2 ديسمبر القادم، مع مآدب عربية عارمة وأسواق حرفية مستوحاة من التقاليد الإماراتية وغرف نوم رائعة فضلاً عن جولات مميزة في أرجاء السفينة بأسعار حصرية للإماراتيين.

فأمسيات عربية آسرة في ليدو تتيح لك تذوق مأكولات عربية مستوحاة من مختلف مطابخ الشرق الأوسط، يوم الخميس 28 نوفمبر الجاري، من الساعة 7 مساء حتى 11 ليلاً، مقابل 135 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (يشتمل على بوفيه وبعض المشروبات الغازية | 65 درهماً إماراتياً للصغار دون 12 عاماً | الأطفال دون 4 أعوام يتناولون الطعام مجاناً.

فيما يتيح لك البرانش الاستمتاع بأكثرمن 200 طبق يوم الجمعة 29 نوفمبر، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً، مقابل 395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (يشتمل على البوفيه والمشروبات الغازية ومشروبات المطعم) | 225 درهماً إماراتياً (يشتمل على البوفيه والمشروبات الغازية) | 95 درهماً إماراتياً للصغار دون 12 عاماً | الأطفال دون 4 أعوام يتناولون الطعام مجاناً



أما سوق الحرفيين الذي يمكن الدخول إليه مجاناً، فيقام في الطابق العلوي ويعرض مجموعة من الأعمال الفنية والحرفية المستوحاة من اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، يوم السبت 30 نوفمبر، من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 بعد الظهر.

وفي مطعم ليدو بحلته الجديدة ستستمعين بالأطباق العربية والإماراتية مع وجبة غداء من 30 نوفمبر حتى 2 ديسمبر، من الساعة 1 حتى 4 عصراً، مقابل 155 درهماً إماراتياً (يشتمل على البوفيه والمشروبات الغازية | 78 درهماً إماراتياً للصغار دون 12 عاماً | الأطفال دون 4 أعوام يتناولون الطعام مجاناً.

ولقضاء بعد ظهيرة مميز مع النكهات الحلوة والمالحة مستوحاة من المطبخ الإماراتي، توجهي إلى سفينة الملكة إليزابيث 2 يوم الإثنين 2 ديسمبر، من 3 بعد الظهر حتى 5 عصراً، بأسعار تبدأ من 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

أما الجولة التراثية على متن السفينة، والتي تعود بك بالزمن إلى الماضي الغابر، فيمكنك التمتع بها يوم 2 ديسمبر بين الساعة 9 صباحاً و7 مساء، مقابل 48 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

وإذا كنت ترغبين بإقامة عائلية مميزة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات، فالسفينة تقدم لك باقة إقامة مميزة لشخصين راشدين وطفلين في غرفة ديلوكس مع فطور وعشاء مقابل 848 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة، يتضمن فطوراً لـ 4 أشخاص (راشدين وطفلين)، في عرض من 28 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2019.

الجهة: سفينة الملكة إليزابيث 2
العنوان: دبي
الموعد: 28 نوفمبر- 2 ديسمبر 2019
العرض: تخفيض أسعار
للحجز والاستعلام: 8811 526 4 00971


أنشطة واسترخاء في ويندام دبي مارينا وتريب باي ويندام
من جهتهما، يحتفل كل من فندق تريب باي ويندام دبي وويندام دبي مارينا باليوم الوطني الـ 48 للإمارات عبر باقة من العروض القيّمة والمثالية لقضاء وقت ممتع خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة برفقة العائلة أو الأصدقاء، من 28 نوفمبر حتى 5 ديسمبر.

فندق تريب باي ويندام دبي
من موقعه في برشا هايتس، واحدة من أبرز المناطق الحيوية الرائعة في المدينة بفضل موقعها القريب من المطاعم والمقاهي المختلفة، وقربها من شبكة المواصلات العامة، يقدم لك فندق تريب باي ويندام دبي فرصة للاسترخاء أو لقضاء وقت ممتع مع خيارات ترضي جميع الأذواق، مع خصم بنسبة 20% مع أسعار غرف تبدأ من 290 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة خلال عطلة اليوم الوطني، شاملة مشروبين مجانيين لكل إقامة وفطور يبدأ بـ 48 درهماً.
للحجز والاستعلام: 6666 247 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، مع ذكر TRYP National Day



فندق ويندام دبي مارينا
أما فندق ويندام دبي مارين فيقدم لك فرصة الاسترخاء عند الشاطئ من موقعه المميز في قلب منطقة مارينا دبي الساحرة، بالقرب من أشهر معالم ووجهات دبي منها جزيرة "بلو ووترز"، وذا بيتش وذا ووك في جيه بي آر، ومارينا مول. يوفر الفندق كل ما يحتاجه الضيوف من العائلات أو مجموعات الأصدقاء للاستمتاع بعطلة الأسبوع الطويلة بطريقة مميزة.
ويتضمن عرض اليوم الوطني الإماراتي خصم 20% مع أسعار غرف تبدأ من 385 درهماً إماراتياً شاملة مشروبين مجانيين وفطور بسعر يبدأ من 48 درهماً.

الجهة: فندق تريب باي ويندام دبي، وفندي ويندام دبي مارينا
العنوان: دبي
الموعد: 28 نوفمبر - 5 ديسمبر 2019
العرض: خصم أسعار
للحجز والاستعلام: 8888 407 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


خصم 45% للمواطنين في تكساس دي برازيل
يحتفل تكساس دي برازيل، مطعم الستيك البرازيلي الأمريكي، باليوم الوطني الإماراتي عبر تقديم قسيمة خصم بنسبة 45% للمواطنين لدى زيارتهم المقبلة للمطعم، على أن يتم استخدامها قبل 30 ديسمبر 2019.

ويشتهر المطعم بكونه أفضل مطعم ’شوراسكايا‘ في الإمارات وفقاً لموقعي ’زوماتو‘ و’تريب أدفايزر‘. ويوفر تشكيلة مميزة تضم 16 صنفاً من أجود أنواع اللحوم الفاخرة والطازجة، ويتفنن في تحضيرها على الطريقة البرازيلية الأصيلة أمهر طهاة اللحوم البرازيلين المعروفين باسم "الجاوتشوز" أو "رعاة بقر البرازيل".

كما يشتمل على مائدة بوفيه شاملة ومزينة بتصاميم ساحرة. وتتضمن المائدة ركناً خاصاً بالسلطات المتنوعة، إلى جانب 50 خياراً من أطباق السلطة الساخنة والباردة كما يوفر المطعم لضيوفه كميات غير محدودة من المشروبات الغازية وأنواع الميلك شيك المتنوعة والموكتيلات المحضرة بعناية.

الجهة: مطعم تكساس دي برازيل
العنوان: دبي
الموعد: اليوم الوطني الإماراتي
العرض: خصم بنسبة 45%
للحجز والاستعلام: 043792447


أنشطة متنوعة في جيه إيه ذا ريزورت
يوم الإثنين 2 ديسمبر، يحتفل منتجع جيه إيه ذا ريزورت (جبل علي) باليوم الوطني عبر تكريمه التقاليد الإماراتية ضمن أجواء وعروض ترفيهية حية ومأكولات شهية وسط الطبيعة الخلابة للمنتجع، إذ تحيط بالمنتجع حدائق خلابة ممتدة على مساحة مليون متر مربع ومرسى سفن وشاطئ خاص رائع بطول 800 متر وحديقة بالميتو الرائعة.

وبهذه المناسبة سيتم افتتاح القرية الثقافية الإماراتية لتتيح لك ولعائلتك وأصدقاءك الاستمتاع بتجربة ثقافية واستكشاف تراث البلاد الرائع في وذلك من الساعة 3 عصراً حتى المساء.

أما الأطباق التقليدية الشهية فستأخذك في رحلة مذاقية عبر الإمارات السبع، والتي تتضمن مأكولات محلية مثل اللقيمات من إمارة دبي، و"خمير" من أبو ظبي، و"مرقوقة" من إمارة رأس الخيمة، وطبق "خنفروش" من الشارقة، و"رغغ" من عجمان، وبيا مشاوي من أم القيوين.

إضافة إلى ذلك تنتظرك العروض العروض الترفيهية، بما في ذلك الموسيقى التقليدية، ورقص العيّالة، والرسم بالحنا، وعروض الرقص الشرقي، وركوب الجمال، فيما يمكنك التلذذ عند مغيب الشمس مع عشاء من المأكولات العربية، بما فيها الشاورما، والمناقيش، والأوزي، مع التمور والقهوة العربية.



تفتح القرية الثقافية من الساعة 3 مساءً ويقدم عشاء المأكولات العربية من الساعة 7 وحتى الساعة 10 مساءً، وتبلغ تكلفة العشاء 148 درهماً تتضمن إمكانية الوصول المجاني إلى القرية الثقافية، فيما تبلغ تكلفة الدخول خلال النهار 248 درهماً متضمنة دخولاً كاملاً إلى المسبح والشاطئ ووصولاً إلى القرية الثقافية والعشاء مساءً.

الجهة: منتجع جيه إي ذا ريزورت
العنوان: جبل علي
الموعد: 2 ديسمبر 2019
العرض: أطباق شهية وعروض ترفيهية
للحجز والاستعلام: 5566 814 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



كرايزي شيك بألوان العلم الإماراتي في مطعم بلاك تاب

يشارك مطعم بلاك تاب الأمريكي في احتفالات اليوم الوطني الـ 48 للإمارات، عبر تقديمه كمية محدودة وحصرية من الميلك شيك الشهير "كرايزي شيك" الذي سيزهو بألوان العلم الإماراتي الوطني، وهي الأحمر والأبيض والأخضر والأسود.

ويتميز هذا الميلك شيك المحضر خصيصاً للاحتفال باليوم الوطني، بنكهة الفانيليا الشهية الممزوجة بشراب الفراولة المركّز، مع طبقاتٍ من قطع الشوكولاتة المجمّدة، بالإضافة إلى شريطٍ من قطع الحلويات اللذيذة ’إم آند إمز‘ التي تزهو بألوان الأحمر والأخضر، والتي يعلوها أيضاً قطعة بسكويت كبيرة مقرمشة ومزيّنة بالكريمة المخفوقة وطبقة من الفستق الحلبي.

وسيتوافر كأس الميلك شيك "كرايزي شيك" الخاص هذا لقاء 62 درهماً إماراتياً في الفترة بين 30 نوفمبر و2 ديسمبر 2018، وذلك في جميع فروع ووجهات "بلاك تاب" بدولة الإمارات، بما يشمل فندق "جميرا النسيم- مدينة الجميرا" بدبي، وفندق "ريكسوس بريميوم دبي" في جميرا بيتش ريزيدنس، وفندق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي".

الجهة: مطعم بلاك تاب
العنوان: فروع ووجهات بلاك تاب في الإمارات
الموعد: 30 نوفمبر - 2 ديسمبر 2019
العرض: ميلك شيك بألوان العلم الإماراتي


خصم 25% في فنادق حياة بليس دبي
تحتفل فنادق حياة بليس دبي باليوم الوطني لدولة الإمارات هذا العام عبر تقديم خصومات مميزة تصل إلى 25% على الحجوزات المباشرة خلال عطلة الأيام الخمسة لنهاية الأسبوع القادمة في حياة بليس دبي / جميرا.

ويضم الفندق مطعماً يقدم جميع أنواع المأكولات، ومطعم ووكس الآسيوي المتخصص وصالة للاسترخاء بعد عناء يوم حافل، ومنفذاً للوجبات الخفيفة يفتح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى جانب خدمة تناول الطعام في الغرفة. ويحظى الضيوف المقيمين في الفندق بخدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة الكمبيوتر العامة الموصولة بخدمة الإنترنت السريعة، ووجبات الفطور المجانية، ومركز للياقة البدنية، ومسبح خارجي.



ويتميز فندق حياة بليس دبي / جميرا بموقعه البارز على طول شارع الميناء، بالقرب من شارع الجميرا، حيث من المقرر أن تُنظَّم معظم أنشطة اليوم الوطني الإماراتي.

كما تقدم فنادق حياة بليس دبي الثلاثة الأخرى في مواقع مختلفة في المدينة وهي حياة بليس دبي / الرقة، وحياة بليس دبي / ساحة بني ياس، وحياة بليس دبي / حي الوصل خصم 15 % على الحجوزات المباشرة طوال عطلة العيد الوطني.

الجهة: فنادي حياة بليس دبي
العنوان: دبي
الموعد: عطلة اليوم الوطني الإماراتي 48
العرض: خصومات حتى 25%
للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com 


احتفالات في أولي أولي
روح الاتحاد والتسامح هي عنوان احتفالات "أولي أولي" باليوم الوطني الإماراتي، حيث يستضيف متحف اللعب التجريبي مجسّماً فنياً مصنوعاً من الخيوط خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، ويمنح هذا المجسم الفني الأطفال تجربةً تفاعلية مليئة بالمرح، وسيشارك الأطفال في تصميم عمل فني عصري يجسّد دولة الإمارات.

ويتضمن المشروع عدة أسئلة بسيطة توجه للأطفال وأولياء أمورهم، وتتركز على البلد الذي ينحدر منه الشخص، وعن أكثر الأشياء المفضلة لديهم عن دولة الإمارات، وبعد ذلك يتوجب على أفراد العائلة ربط إجاباتهم بقطعة من الخيوط الموجودة في المجسّم الفني. ويقدّم "أولي أولي" خلال عطلة اليوم الوطني عرضاً خاصاً على بطاقات الدخول للعائلات للمشاركة في تصميم العمل الفني والاحتفال بهذه المناسبة الهامة.



وسيتم إضافة خيط جديد إلى هذا العمل الفني مع كل مشاركة عائلية، وسيبدأ علم دولة الإمارات بالظهور تدريجياً مع كل إضافة. وسيتضمن العمل الفني مجموعة من المدخلات والمخرجات وصورة بشرية تعبر عن الدولة.

هذا العرض الخاص باليوم الوطني الـ 48 للإمارات يقدمه أولي أولي بتخفيض 25% على بطاقات الدخول التي تضم 4 إلى 10 أشخاص، ويستمر من 29 نوفمبر حتى 3 ديسمبر، من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء.


الجهة: أولي أولي
العنوان: مبنى أولي أولي، القوز 1
الموعد: 29 نوفمبر - 3 ديسمبر 2019، 9 صباحاً - 9 مساء
العرض: حسم 25% للمجموعات من 4 إلى 10 أشخاص


موضوع قد يهمك: 8 نصائح أساسية لتتسوقي بأمان عبر الإنترنت