وجبة هنية ولذيذة تنتظرك في هذه الوجهات

وجبة هنية ولذيذة تنتظرك في هذه الوجهات

من أجود أنواع اللحوم الفاخرة وحتى ألذ الحلويات، مروراً بالمقبلات والعصائر وغير ذلك تنتظر زيارتك للاستمتاع بوقتك فيها والتمتع بأشهى الأطباق.


16 صنفاً من اللحوم الفاخرة في تكساس دي برازيل
أطلق مطعم الستيك البرازيلي الأمريكي "تكساس دي برازيل" باقة من العروض وقوائم الطعام المتميزة، تضم 16 صنفاً من أجود أنواع اللحوم الفاخرة والطازجة المطهوة على الطريقة البرازيلية الأصيلة.

وتشتمل القائمة على مائدة بوفيه شاملة تتضمن ركناً خاصاً بالسلطات المتنوعة، إلى جانب 50 خياراً من أطباق السلطة الساخنة والباردة، إلى جانب مجموعة منتقاة بعناية من خيارات اللحوم الطرية والتي تشمل طبق فيليه مينيون؛ وأضلاع لحم البقر، وغيرها.

كما يوفر المطعم لضيوفه كميات غير محدودة من المشروبات الغازية وأنواع الميلك شيك المتنوعة والموكتيلات المحضرة بعناية، بالإضافة إلى قائمة حلويات حسب الطلب تتضمن التشيز كيك البرازيلية وفطيرة الجوز.



ومن الأحد إلى الأربعاء، يمكنك تناول الغداء (11 صباحاً حتى 5 مساء) مقابل 179 درهماً، والعشاء (5 مساء حتى 12 ليلاً) مقابل 2019 درهماً.
أما أيام الأحد والثلاثاء، من 11 صباحاً وحتى 1 بعد الظهر، فيمكنك الاستمتاع بتجربة البرانش مع كميات غير محدودة من 3 أصناف مختلفة من اللحوم تشمل أطباق ’بيكانيا‘ البرازيلي والدجاج والسجق، إلى جانب ما يزيد عن 50 طبقاً فاخراً من ركن السلطات، فضلاً عن الكميات غير المحدودة من المشروبات الغازية، مقابل 79 درهماً إماراتياً.


برانش شهي في غرايز غاسترو غريل
أطلق مطعم واستراحة غرايز غاسترو غريل برانش يوم السبت بحلة جديدة، مضيفاً نكهات آسرة جديدة لتستلذي بها على وقع وقع أنغام موسيقية حيّة تعود إلى حقبة التسعينيات من تنسيق الدي جاي.

المطعم الذي يقع في فندق وأجنحة لافيل في سيتي ووك يحرص على وقتك، لذلك ترك لك اختيار الساعات الثلاثة الملائمة لك من 1 ظهراً وحتى 6 مساء، تنتظرك فيها قائمة مقبلات تضم صدر لحم البقر المدخّن بالخبز العربي، وشطائر لحم بقر أنغوس، والكالاماري المقلي وسلطة الخضار المقطّعة. أمّا قائمة الأطباق الرئيسية فتتضمّن شرائح اللحم الفاخرة من لحم البقر والسلمون المنتقاة بعناية بالغة والمطهية بشكل مثالي، والتي تقدّم مع أطباق جانبية لذيذة.



أما التحلية فلا تنسى مع طبق الكوكيز والكريمة الذي اشتهر به الشيف موريتز، إلى جانب الشوكولاتة البيضاء وثمار التوت التي تتميّز بمذاقها الآسر. أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ تجربة البرانش تشمل مشروبات لذيذةً مثل أبيرول وشراب زهرة البيلسان، ناهيك عن كوكتيلات كلاسيكية على غرار بلودي ماري، ومارغريتا وموهيتو وغيرها.

تبلغ تكلفة هذا البرانش 225 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من الطعام والمشروبات الغازية، 325 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من مشروب العنب، 425 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة.
للحجز والاستعلام: 5948 309 54 00971/ 3111 403 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


شبس عمان برغر في برغر & لوبستر

من 29 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل، يمكنك أن تسترجعي ذكريات طفولتك المفضلة وتعيدي إحياءها في مطعم برغر & لوبستر الذي أطلق طبق شبس عمان برغر المميّز والمحضّر خصيصاً للاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي الـ48.

ويشمل العرض الخاص بهذه المناسبة طبق البرغر وقطعة حلوى تشيز كيك اللوتس التي يشتهر بها المطعم للتلذّذ بطعم يزخر بالنكهات والقوامات مقابل 90 درهماً إماراتياً فقط، ويقدم من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل.



كما يضم برغر أصلي بوزن 6 أونصات مقدّم بلمسة إماراتيّة محليّة. تقدّم شطيرة اللحم العصاري مع خسّ وطماطم ومخلّلات مُحضّرة في مطابخنا وصلصة تحمل بصمة المطعم وتغطيها رقائق شبس عمان المقرمشة والزاخرة بالنكهات. وتُقدّم معها بطاطا برياني الشهية لطعمٍ لا مثيل له! إلى جانب الحلوى الشهية لتحتفل بهذا اليوم المميّز على الطريقة الإماراتية الأصيلة.

للحجز والاستعلام: 8838 514 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



قائمة حصرية في سي لا في دبي
أطلق مطعم سي لا في، دبي، تجربة طعام استثنائية متوفرة فقط من 22 وحتى 30 ديسمبر، في إطار الاحتفال بافتتاحه، تتألف من خمسة أطباق تسلط الضوء على أفضل المأكولات التي يقدمها المطم، وتتخللها باقة فريدة من الأطباق الفاخرة التي يحضّرها الشيف كو، والتي تكتنف مكوّناتٍ ونكهاتٍ مبتكرةً بما يرضي ذواقة الطعام الأكثر تطلباً.

وتزخر هذه الأطباق بالنكهات الآسرة بدءاً من تشكيلة أطباق ثمار البحر الطازجة وصولاً إلى أطباق الأسماك واللحوم المطهية بشكل مثالي، إلى جانب مقبلات شهية مثل لفائف باركر بطحالب البحر، وهي طبق شهي غني بالزبدة اشتهر به فندق بوسطن باركر هاوس يُقدّم مع اللبنة باليوزو، والعسل بالتمر وصلصة الفستق الحلبي. تلذّذ بطبق سمكة تونة الزعنفة الزرقاء الإسبانية المستقدمة من مصادر محلية، والمحضّرة مع الفجل البطيخ، والشمر والأفوكادو.



ولعشاق اللحوم هناك طبق لحم بقر واغيو والبروكولي الفاخر المطهي بشكل مثالي مع النخاع العظمي، ويُقدّم إلى جانبه البروكولي بالزبدة وكونفيت البطاطا والبصل تشيبوليني والإجاص المشوي. وكذلك طبق طازج لا يفوَّت، وهو سمك القاروس المتوسطي المشوي المطهي بصلصة البور بلان المنكهة بيوزو وخفيفة القوام. وفي الأسفل، يوضع الكراث الصغير، والبصل اللؤلئي، والشمر وبروكولي رومانيسكو. وختامها مسك مع طبق حلوى لا يقاوم يتيح للزوّار تذوّق عيّنات مصغرة متنوعة من ابتكار شيف الحلويات.

ويطل مطعم سي لا في، الطابق 54 في فندق العنوان سكاي فيو، عن إطلالات آسرة على أفق مدينة دبي.

تبلغ تكلفة هذه القائمة 360 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 4001 515 56 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



قائمة موسمية جديدة في بيير شيك
5 أطباق معتمدة على الكمأة كشف عنها مطعم بيير شيك (فندق القصر في مدينة جميرا)، ضمن تجربة جديدة بالكامل، فيما أعد قائمة ثانية تحمل اسم "حب" صممت خصيصاً للمناسبات الرومانسية.

فقائمة الكمأة متوفرة طوال اليوم حتى 10 يناير المقبل، وتتيح الاستمتاع بخمسة أطباق محضرة بعناية ومزينة بقطع الكمأة السوداء والبيضاء، وتشتمل على طبق مقبلات حساء كابتشينو مع الفطر وكمأة الشتاء السوداء، وطبق مقبلات من كارباتشيو لحم بقر واجيو الياباني من الفئة 7 مع كمأة الشتاء السوداء وكافيار سمك الحفش الأبيض الإيطالي، وطبق ريزوتو كمأة الألبا البيضاء، وطبق رئيسي يتألف من لحم أنجوس البقري الأسترالي والمُغذى على الحبوب لمدة 250 يوم مع فوندو جبن الكومتيه وصلصة الكمأة السوداء، بالإضافة إلى شوكولاتة الكمأة مع حلوى الفادج وجيليه البرتقال ومثلجات الكمأة.
تبلغ تكلفة هذه القائمة 990 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.



أما قائمة "حب" في مطعم بيير شيك، فأبدعت خصيصاً للاحتفال بالمناسبات الرومانسية مثل ذكرى الزواج، تبدأ مع طبق المقبلات محار جيلاردو مع التفاح الأخضر والشبت، لتنتقل بعد ذلك إلى طبق التونة المتوسطية زرقاء الزعنفة والسلطعون الملك من ألاسكا، وطبق المطعم الخاص الذي يجمع بين السلطعون الفرنسي الأزرق ولحم أنجوس البقري الأسترالي. وتأتي خاتمة هذه التجربة الفريدة مع كرةٍ من الكعكة المخملية الحمراء والمغطسة بالشوكولاتة الداكنة، إلى جانب سوربيه الورد والمشروب الفوار الفرنسي الفاخر (Veuve Cliquot). وإلى جانب القائمة الفريدة، سيتلقى الزوار باقةً من الورود العطرة لإضفاء لمسة خاصة على الأمسية.
تبلغ تكلفة هذه القائمة المتوفرة للطلب المسبق، 888 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

وإضافة إلى هاتين القائمتين الجديدتين، يقدم بيير شيك مجموعة من العروض الترفيهية الحية، حيث سيعزف مو ومارينا أجمل أنغام الأغاني الشهيرة على الكمان لإضفاء أجواء تنبض بالحياة في أيام الثلاثاء والخميس، فيما ستبدع الفنانة ستيسي كامبس، التي شاركت في برنامج ’إكس فاكتور‘، بغناء أجمل أغاني البوب والجاز برفقة عازف البيانو جو بشورن.
للحجز والاستعلام: 800 666 353، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


شاك ستاك رغفر في شيك شاك
اشاك ستاك هو برغر محضر من لحم بقر الأنجوس الطبيعي 100% والخالي من الهرمونات والمضادات الحيوية، مع فطر بورتوبيللو بالجبن؛ يعلوه طماطم، وخس وصلصة الشاك المميزة، وهو ما يقدمه مطعم شيك شاك.

ويأتي هذا البرغر الخاص بنوعين من الجبنة الكريمية، فيجمع بين اثنين من البرغر الأمريكي الكلاسيكي الذي يقدمه المطعم، الشاك برغر والشروم برغر، مع إضافة لمسات خاصة عليه، لتحصلي على برغر واحد مليء بالطعم المميز.



برانش المشاوي في نادي البرج
عاد برانش المشاوي الرائعة إلى نادي البرج في برج خليفة، لتستمتعي بتشكيلة من أشهى أطباق المشاوي، بل وتتيح لهم الاسترخاء وسط أروع الإطلالات على "نافورة دبي" وحوض السباحة.

وتحفل منصات الأطباق المتنوعة بألذ النكهات، كما يمكنك اختيار ما يطيب لك من العصائر الفاخرة أو الاستمتاع بحوض السباحة مع إطلالات ساحرة على المدينة وبرج خليفة الشامخ.

يقام هذا البرانش يوم الجمعة من كل أسبوع، من 12 إلى 4 عصراً، بتكلفة 195 درهماً للشخص شاملة العصائر، أو 295 درهماً شاملة المشروبات الفاخرة، و110 درهماً للأطفال بين 6 و13 عاماً، وتشمل الأسعار دخول حوض السباحة.

للحجز والاستعلام: 800 BURJCLUB (28752582)، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: تعرفي على أعلى جناح فندقي في نيويورك يطل على سنترال بارك