وجهات جديدة لتناول أطباقك المفضلة

وجهات جديدة لتناول أطباقك المفضلة

خلال الأيام القليلة القادمة سيتم افتتاح العديد من وجهات الطعام الجديدة التي تتسابق لتقديم أشهى الأطباق ضمن أجواء مميزة.

كافيه ومتجر كوبيا في الوصل فيتا مول
افتتح كافيه ومتجر كوبيا KOBEYa أبوابه ليكون أول كافيه ومتجر ياباني المتخصّص بالمأكولات اليابانية والأسيوية الصحية والخالية من الغلوتين.

الكافيه الكائن في دبي، الوصل فيتا مول، يركز على تعزيز عادات الأكل الصحية من خلال تقديم قائمة خالية من الغلوتين تضمّ أكثر من 50 صنفاً نباتياً وغير نباتي وخالياً من اللاكتوز، وتشمل السلطات الشهيّة، والبرغر، والوجبات الصحية، والحلويات. إلى جانب قائمة شاملة فيها أيضاً 10 كوكتيلات لذيذة ومنعشة.

وتمتاز قائمة كوبيا بأنواع البرغر المصنوعة خصيصاً من لحم بقر كوبي الياباني، وهذا النوع من اللحوم الحمراء هو الأشهر عالمياً لجودته وطعمه اللذيذ وصفاته الصحية. كما يقدم برغر التوفو الخالي من اللحوم، والفطائر المقلية الأسيوية، ولفائف سبرينغ رول الفيتنامية.

ويقدم كوبيا دروساً في الطبخ حول إنشاء وجبات غداء مدرسية مخصّصة للأطفال، وفيه متجر يقدّم منتجات خالية من الألبان واللاكتوز والمكسّرات، وكذلك الفواكه الممتازة ومنتجات الغذاء الصحيّ المستقدمة من اليابان وتايلاند والشرق الأقصى وأوروبا.



بابا.. مطعم جديد في ويستن دبي الميناء السياحي
موعدك بعد غد، 16 أكتوبر، مع افتتاح المطعم الجديد في ويستن دبي الميناء السياحي، مطعم الستيك هاوس التركي "بابا"، ليحل محل مطعم "هنترز روم آند غريل"، ويقدم ضيافة تقليدية ضمن أجواء بسيطة غير متكلفة.

وتضم قائمة الطعام أطباقاً شهية بأسعار معقولة، لتأخذك في تجربة مذاقية أبيقورية إلى قلب تركيا، مع تشكيلة من السلطات، والمقبلات، وأطباق المزة الشهية، والكباب، إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية الشهية والخيارات المثالية لمشاركتها مع الأحبة والأصدقاء.

وفيما تتضمن تشكيلة المقبلات ترتار لحم واغيو والأخطبوب بالشمندر، تشمل المأكولات البحرية ستيك سمك باس البحر، وقريدس النمر ا لمشوي، والكركند المشوي، وغيرها، إلى جانب الكباب بالتوابل ا لحارة وستيك لحم واغيو الأسترالي الرخامية وستيك الأونيكس ذات السطح الرخامي.

ويوفر المطعم تراساً جديداً ملائماً لاعتدال الطقس، مع موقد شواء بقاعدة منا لفحم ووجه من النحاس للحصول على أشهى نكهة للحم.


مطعم سوي موي الآسيوي.. جديد في ويستن دبي الميناء السياحي
​يحل مطعم سوي موي الآسيوي محل مطعم سبايس أمبوريوم ليقدم تشكيلة من الأطايب الآسيوية، اعتباراً من 16 أكتوبر الجاري، فيأخذك في رحلة مذاقية مع أشهى أطباق الديم سم، والسبرينغ رول والرامين وغيرها الكثير. وتجمع القائمة المبتكرة التي أعدها الشيف التايلندي خامبون النكهات الفريدة لكل من تايلاند، والفلبين، واليابان، وكوريا، وإندونيسيا، وماليزيا، وفيتنام، والصين.

وبدءاً من دجاج كنغ باو الصيني الشهي، والكاري التايلندي الحار إلى الدجاج الهندي بالزبدة، وطبق بيبيمباب الكوري التقليدي وغير ذلك من الخيارات.. تجمع القائمة تقنيات الطهي الأصيلة والنكهات المعدة ببراعة والمكونات الطازجة لتقدم لك أفضل تشكيلة من الأطباق التي تمزج نكهات آسيا.


مطعم بيج سموك برجر في دبي مول
أشهى أصناف البرجر يقدمها المطعم الجديد بيج سموك برجر في ريل سينما-دبي مول من موقع المميز في الطابق الثالث، متضمناً أفضل الخيارات الطازجة والمشوية حسب الطلب إلى جانب الشيك المنعش.

ويوفر المطعم لزواره قائمة مأكولات متنوعة تلبي جميع الأذواق، بما فيها اللحم المقدد بالجبن المدخن، ودجاج االبافولو المقلي، وجبن الشيدر المدخن إضافة إلى البرجر النباتي. وعلاوة على ذلك، تشمل القائمة باقة من الصلصات المحضرة في المطعم؛ والبوتين التقليدية؛ والميلك شيك الطازج ومجموعة مختارة من المشروبات المنعشة بالإضافة إلى وجبات الأطفال.



موضوع قد يهمك: تعرفي على ليام ولولا اللطيفين