تلذذي بأشهى الوجبات في هذه الوجهات

تلذذي بأشهى الوجبات في هذه الوجهات

سواء رغبت بتذوق النكهات الإيطالية الشهية، أو الهندية التقليدية، أو المخبوزات الفرنسية المميزة، فهذه الوجهات تنتظرك لتستمعي بأوقاتك فيها.

مطعم كينارا الجديد في منتجع جيه إي ذا ريزورت
في 22 سبتمبر الجاري سيكون مطعم كينارا في انتظارك لتذوق أشهى الأطباق الهندية المستوحاة من المطبخ الهندي التقليدي والذي يعتمد على بساطة الطهي المنزلي ليقدم لك أطباقاً شهية بتكلفة معقولة.

المطعم الجديد الذي يشرف عليه الشيف فيكاس خانا، ويقع في جيه إي ليك فيو ضمن منتجع جيه إيه ذا ريزورت، أعد باقة من الأطباق الكلاسيكية المحضرة بلمسة عصرية مع التركيز على النكهات المدخنة والمعدّة في فرن التندوري والتوابل الحارة المشكلة التي تشتهر بها الهند.

وتضم القائمة طبق داهي كي كباب، عبارة عن كباب بالزبادي وهو طريقة مطعم كينارا الخاصة في إعداد دجاج ماخاني، مقدمة للضيوف أربع صلصات لذيذة تمثل أربعة مناطق – صلصة الطماطم البنغالية مع حبة البركة، والغونكانية -مخلل بذور الأناناس والشمر، وبنجابي المكونة من البصل المخلل، وصلصة راجاستان بالثوم والفلفل الحار، وتقدم الأطباق في المطعم بطريقة مثالية لمشاركتها مع الأحبة بينما تضم القائمة خيارات واسعة من الأطباق النباتية.

ويضم المطعم تراساً مفتوحاً ليتمتع الضيوف بتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة على البحيرة وملعب الغولف.



فرع ثان لمطعم ماركو بيير وايت
يوم الخميس، 26 سبتمبر الجاري، سيفتتح الطاهي ومؤسس المطاعم ماركو بيير وايت مطعماً جديداً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن فندق فيرمونت باب البحر، تحت اسم "ماركوز نيويورك إيطاليان"، حيث سيقدم ستقدّم تشكيلةً واسعةً من أحدث المأكولات القادمة من المدينة الأمريكية التي لا تنام والوصفات المستوحاة من التقاليد الإيطالية الأصيلة.

وإنطلاقاً من أصناف الباستا الطازجة والبيتزا المبتكرة على طريقة المطعم، وحتى أشهى أطباق لحم الأضلاع وإبداعات الشتيز كيك، يعكس المطعم الجديد اللمسة الأصيلة لمدينة نيويورك، إلى جانب قائمة من المشروبات المتميزة التي يتم إبداعها على يد خبراء مزج المشروبات الموهوبين في الفندق.

ويحفل تصميم المطعم بالتفاصيل العصرية والتصميم الخاص بالمطبخ الإيطالي، متناغمة مع أجواء نيويورك التي تحفل بالفضاءات الفنية والبيئة المدنية الحيوية.

للحجز والاستعلام: 3238 654 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



عرض مميز على البرانش في مطعم فيرف
أشهى الأطباق الأوروبية والأجواء الموسيقية الحية، وعرض 2 بسعر 1 على قائمة المشروبات المختارة والفوارة يقدمها لك مطعم فيرف في برانشه الجديد طوال موسم الشتاء، من الواحدة حتى الرابعة عصراً كل يوم جمعة.

ويقدم البرانش باقة من الأطباق التي تشمل محار خليج دبا، والمقبلات والسلطات بما في ذلك السلمون المدخن بالبابريكا، وكارباشيو اللحم، وكبد الدجاج والفوا غرا، إضافة إلى أفخر أنواع الجبن مع الصلصة الموسمية الحارة. أما خيارات الأطباق الرئيسية فتتضمن اللحم المشوي المقدم مع بودينغ يوركشاير، وبابيلوت سمك دنيس البحر، وترافل الريزوتو بجبن البارميزان، وصولاً إلى تشكيلة من الحلويات المحضرة خصيصاً في المطعم.

كما يمكنك التمتع بالخيارات المقدمة على محطات الطهي الحية بما فيها ستيك الترتار مع الخل والمزيّن بصفار بيض البط المملح.

تبدأ أسعار الباقات من 699 درهم شاملة المشروبات المختارة والفوارة، ومن 250 درهم لباقة المشروبات الغازية.

للحجز والاستعلام: 5257633 04، أو الموقع الإلكتروني.




برانش يوم الجمعة في مطعم أوليا
الآن صار بإمكان جميع أفراد العائلة الاستمتاع بيوم جمعة متميز في فندق كمبينسكي مول الإمارات، ابتداء من يوم الجمعة 27 سبتمبر.

وستتاح للعائلات فرصة قضاء يوم ممتع لا يقتصر على وجبة البرانش فقط، بل أيضاً وجبة إفطار متأخر، فيما ستتسنى الفرصة للأطفال للاستمتاع باللعب في ركن "ليغو" و"أمريكان غيرل"، والاستمتاع بزيارة "ماجيك بلانيت".

تبدأ المتعة مع وجبة إفطار باريسية فاخرة في مطعم أسبن في فندق كمبينسكي (10 صباحاً حتى 1 ظهراً) مع تشكيلة فريدة من المخبوزات الفرنسية وأطباق البيض وكوب الشاي أو القهوة، ومن ثم العيش مع الإثارة والمغامرة في ملاهي ماجيك بلانيت، قبل أن يحين موعد وجبة البرانش في مطعم أوليا (1 حتى 5 مساء)، مع قائمة متنوعة من الأطباق الشهية والروائح الجميلة والمشاهد المشوقة المنتقاة من حول العالم. ويشمل ذلك الاحتفال العالمي الرائع مجموعة كبيرة من أقسام الطهي أمام عينيك، فيما تستمتعين بتناول العصائر الطازجة والمشروبات المحضرة بعناية.



ويخصص مطعم أوليا مساحات لعب خاصة بالأطفال تقدمها "ليغو" و"أمريكان غيرل"، والتي ستكون متاحة طوال فترة البرانش.

تبلغ تكلفة الباقة العادية 245 درهماً إماراتياً للفرد، وتشمل بوفيهات وجبات إفطار وبرانش كاملة، بما في ذلك المشروبات الغازية وتذكرة للدخول إلى "ماجيك بلانيت" مع لعبتين مجاناً.
تبلغ تكلفة الباقة العائلية 345 درهماً إماراتياً للفرد وتشمل بوفيهات وجبات إفطار وبرانش كاملة، شاملة المشروبات الخاصة بالفندق وتذكرة للدخول إلى "ماجيك بلانيت" مع لعبتين مجاناً.
يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة على تخفيض بنسبة 50%، كما سيتناول الأطفال دون سن الخامسة الطعام مجاناً.

للحجز والاستعلام: 044095999 أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


البرانش الإيطالي في مطعم بيتشه
عاد البرانش الإيطالي الشهير إلى مطعم بيتشه (فندق هيلتون جميرا دبي) ليقدم مجموعة من الأطباق الشهية المتميزة التي يستلذ بها الجميع، ابتداء من 20 سبتمبر الجاري.

ويشمل البرانش الأطباق الكلاسيكية الخاصة بالمطعم مثل البوراتا التقليدية والبانزانيلا وشرائح البيتزا الغنية والخبز الإيطالي الطازج المحضر في المطعم. كما سيتم تخصيص محطة واسعة تتضمن مجموعة مختارة من المعكرونة الطازجة، تتيح للضيوف فرصة ليمتعوا حواسهم بمشاهدة أطباق الباستا وهي تُحضر مباشرة أمام أعينهم.

كذلك سوف يقوم الطهاة بتقديم اللحوم المشوية النضرة، بما في ذلك لحم الضأن، وصدر الدجاج الطري وأسياخ الخضار المدخنة. فيما يمكن لعشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بأنواع طازجة من ثمار البحر، مثل الجمبري الجامبو، سمك السلمون وفيليه سمك القاروص.


قائمة طعام جديدة في مطعم Luigia

كشف مطعم Luigia (فندق ريكسوس بريميوم في مساكن شاطئ جميرا في دبي) عن قائمة أطباق جديدة تأخذك في رحلة لتذوق النكهات الإيطالية الأصيلة، وتعتمد المكونات الطازجة المستقدمة حصرياً من إيطاليا.

وتتضمن القائمة مقبلات كارباتشيو بوربون ومونتارينا نابولاتينا، وهي عبارة عن عجينة البيتزا المقليّة مع موزاريلا بوفالو، والطّماطم الطّازجة، والفلفل الأسود والريحان، إلى جانب أطباق السّلطة الطازجة مثل إنسالاتا دي كالماري إي فاغليوني أي سلطة الكالمار والفاصولياء الخضراء أو إنسالاتا دي بولبو أي سلطة الأخطبوط الكلاسيكية، إلى جانب أشهى أصناف المعكرونة مثل سباجيتي ألا نيرانو وهي المعكرونة مع الكوسا المقليّة التقليدية، ونيوكتشيتي أل راجو دي ريتشيولا أيمعكرونة النيوكي مع صلصة سمك السّريولا الكريميّة المُحضّرة من نيوكي البطاطس وسمك السريولا والبقدونس والطّماطم الكرزيّة والفلفل الحارّ، والطبق الشهير بوكاتيني ألا كاربونارا أي المعكرونة بالجبنة.



وإن كنت تبحثين عن وجبة خفيفة يمكنهم اختيار طبق تالياتا دي مانزو، المُحضّر من شرائح اللّحم البقري الطري مع سلطة الجرجير والطماطم الكرزيّة، أو ريتشيولا سكوتاتا إن باديلا وهو طبق سمك الّسريولا المقليّ.


جوائز عديدة في لاونج أوف سايد
تذاكر فورمولا1، ورحلة لحضور سباعيات هونغ كونغ للرجبي 2020 هي وإقامة لليلتين في جيه إيه للمنتجعات والفنادق في كل من دبي والمالديف، هي من بين الجوائز المذهلة التي حضرها لاونج أوف سايد ضمن سحوبات أسبوعية تبدأ من منتصف شهر سبتمبر وحتى 30 نوفمبر المقبل.

وخلال هذه الفترة ستدخلين السحب عند إنفاقك أكثر من 200 درهماً إماراتياً في لاونج أوف سايد، إذ سيحظى عشاق رياضة الرجبي كل يوم خميس بفرصة للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز بدءاً من رصيد بقيمة 500 درهم للإنفاق على الطعام والشراب إلى جوائز نصف شهرية تتضمن الإقامة لليلتين في جيه إيه بالم تري كورت أو جيه إيه حصن حتا أو جيه إيه مانفارو المالديف.

ويقام السحب النهائي في 30 نوفمبر، بينما تتضمن الجائزة الثانية تذكرتين لحضور الفورمولا1 في أبوظبي والذي يعد أكبر حدث رياضي على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى أربع تذاكر إلى سباعيات دبي للرجبي.

وسيحصل الفائز المحظوظ على جائزة مميزة عبارة عن تذكرتين إلى بطولة سباعيات هونج كونغ للرجبي لعام 2020، شاملة رحلتين ذهاب وعودة وإقامة لمدة أربع ليال في فندق ماركو بولو هونغ كونغ.



سيدخل الضيوف في السحب عند إنفاق 200 درهم على الطعام والشراب في أوف سايد بينما يمكن الحصول على تذكرتين عند إنفاق 400 درهم. وسيتم التواصل مع الفائزين في السحب الشهري عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني بينما سيعلن عن الفائزين في السحب الأسبوعي على وسائل التواصل الاجتماعي.

يعد أوف سايد لاونج رياضي فسيح ومكيّف بأجواء غير الرسمية يضم مع شاشة ضخمة بحجم 200 بوصة و8 شاشات إضافية تعرض جميع أهم المباريات، كما يضم طاولة وكرة فوسبول وبلياردو، وركن لرمي السهام، ومنسقي موسيقى مقيمين، وعروض قيمة على المشروبات كل ليلة، مشكلاً مكاناً مثالياً لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء.

وتتضمن خيارات المأكولات المقدمة الهوت دوغ الطويلة، وشطائر البطاطس المقلية، وفطيرة اللحم، بالإضافة إلى تشكيلة من البرغر بما في ذلك برغر الفطور بالبيض والأفوكادو. بينما تشمل الأطباق التي يتم إعدادها في فرن أوف سايد صدر اللحم الطري والغني بالعصارة، وأضلاع وشرائح اللحم المتبلة بصلصة جيه دي السرية المميزة.



موضوع قد يهمك: حرارة الألوان الوردية في خزانة أطفالك هذا الشتاء