برانش يوناني في أوبا.. وحفلات شاطئية في دبي مارينا مول

برانش يوناني في أوبا.. وحفلات شاطئية في دبي مارينا مول

في كل يوم هناك جديد في عالم الضيافة يسعى لإرضائك وتأمين أوقات ممتعة ولقمة شهية لك.

برانش يوناني سخي في مطعم أوبا
إن كنت ترغبين باكتشاف الطعم اليوناني الأصيل، فها هو مطعم أوبا، ملاذك اليوناني الجديد، يستعد لطرح وجبة البرانش اليونانية الأولى له على طريقة ميكونوس، ابتداء من 19 يوليو القادم، لتستمتعي بتجربة باعثة على الاسترخاء على وقع موسسيقى يونانية حيوية وعرض رقصة الزوربا.

ويضم البرانش أربعة أطباق رائعة مع تشكيلة من الخبز والتغميسات اللذيذة التي تشمل تغميسة الفيتا الحرّة، والحمص، وتغميسة تزاتزيكي وتغميسة تاراما التي تقدّم مع تشكيلة الخبز الساخن جداً؛ وباقة من المقبلات الشهية بما فيها الحلوم القبرصي المشوي، وكارباتشيو لحم البقر، والسلطة اليونانية، وسلطة التين والجوز، وتارتار التونة؛ ومجموعة من الأطباق الرئيسية التي لا تقاوم بما فيها باستا مع صلصة البيشاميل (أو باستيتشيو)، والمسقعة، وفيلية سمك القاروس، وإمام بايلدي.

كما تترافق فترة بعد ظهر يوم الجمعة مع أجواء يونانية أصيلة مع موسيقى الدي جاي والعروض الترفيهية، فلا تنسي أن تتركي فسحةً للحلويات الشهية مثل فطيرة أثينا والكعك بالفستق الحلبي والزبادي اليوناني.
أما الموسيقى الحماسية سوف تدفعك فوراً إلى النهوض عن طاولتك للتوجه إلى حلبة الرقص!

تبدأ أسعار قائمة البرانش من 350 درهماً للشخص الواحد، كما يمكن للمجموعات الكبيرة التمتع بقائمة برانش للتشارك لـ 8 ضيوف وأكثر تشمل أطباقاً يشتهر بها مطعم "أوبا" على غرار طبق أورزو الكركند، وسمك القاروس أو ريب آي لحم بقر واغيو.

للحجز والاستعلام: 0557 357 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


حفلات شاطئية في دبي مارينا مول
عادت الحفلات الشاطئية الرائعة إلى داخل دبي مارينا مول، لتقدم لزواره تجربة ترفيهية مفعمة بالحيوية بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، وتستمر حتى 3 أغسطس المقبل، من 12 ظهراً وحتى 8 مساء.

وخلال هذا الوقت سيتحول دبي مارينا مول إلى وجهة تحاكي أروع الحفلات الشاطئية، وتناسب جميع أفراد العائلة، بما في ذلك المناطق المخصصة للأطفال، والتي ستشهد الألعاب الكرنفالية، وأنشطة الفنون والحرف، وملعب الكرات والرمال.

وسيحظى الزوار الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر بفرصة المشاركة في العديد من الأنشطة المتنوعة. ولا يتوجب على الراغبين بالاستمتاع بهذه التجارب المسلية سوى تقديم فواتيرهم إلى منصة خدمة الضيوف، والحصول على القسيمة التي تخولهم المشاركة في الحفلة، التي تتضمن أيضاً سحباً على بطاقة هدايا "إعمار" بقيمة 50 ألف درهم.


موضوع قد يهمك: سحر المالديف في منتجع فيلا برايفت آيلند