عطلة استثنائية تحت الماء في دبي

عطلة استثنائية تحت الماء في دبي

إن كنت تمتلكين الجرأة لقضاء ليلة تحت الماء، فإن مبتغاك بين يديك عبر فنادق رائعة في دبي تقدم تجارب مدهشة تحت الماء.

موقع Hotels.com رصد لك هذه الوجهات لتجربة فريدة تحت الماء.

فندق أتلانتس نخلة جميرا، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة
يقع هذا الفندق الأيقوني ذو الخمس نجوم في إمارة دبي الرائعة، ويقدم تجارب مائية شيّقة وغير اعتيادية، ويحتضن غرف تتميز بتصميمها الفريد مع سقف ونوافذ تحت سطح البحر تمكنك من مشاهدة الحياة البحرية الساحرة والمياه الزرقاء الممتدة.

تمتعي بالأطباق الشهية الفاخرة في مطعم أوسيانو أو انتقي المأكولات البحرية الشهية وتناوليها أثناء استمتاعك بمشاهدة الإطلالة الخلابة لحوض الأسماك البحرية "أمباسادور لاغون" الذي يحوي أكثر من 65,000 كائن بحري. ويمكنك أيضاً السباحة مع الأسماك والكائنات البحرية بحوض أمباسادور، أو مضاعفة جرعة التشويق عبر الغطس في البحر حول أتلانتس جميرا.


برج العرب جميرا، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة
يعد فندق برج العرب جميرا تجسيداً مطلقاً لأقصى معايير الفخامة، بما يقدمه من 202 غرفة فاخرة جداً مجهزة بأعلى معايير الراحة والرفاهية.

يقع هذا الفندق الراقي على شاطىء خاص بمنطقة جميرا في إمارة دبي، ويقدم لك تجارب متفردة، حيث يمكنك الإستمتاع بالإستلقاء تحت أشعة الشمس أو قضاء أوقات ممتعة في المسابح الواسعة بإطلالات آسرة.

أما تجربة المأكولات فلا مثيل لها مع 9 مطاعم فاخرة يأتي على رأسها مطعم ناثان آوتلو الماهارا تحت الماء، ويقدم خيارات أطباق مأكولات بحرية شهية لا مثيل لها.

للحجز في أي من الوجهتين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com


موضوع قد يهمك: تمتعي بـ 7 إطلالات مختلفة خلال الأسبوع