زيني كعتك بيديك في مطعم ثري إن ون

زيني كعتك بيديك في مطعم ثري إن ون

احتفالاً بموسم الربيع، كشف مطعم ثري إن ون في فندق فيدا وسط المدينة رواده للإنضمام إلى مأدبة عشاء بطابع المنتزهات الحضرية، وذلك بعد غد الجمعة، 19 أبريل 2019.

وستكونين على موعد، في هذا الوقت، مع مسابقة البحث عن البيض ليحصل الفائز على جائزة مجزية. إلى جانب أشهى أصناف الشوكولاتة المعدة خصيصاً بمناسبة موسم الربيع الشهير ببيض الشوكولاته الضخم والملون. ويتضمن البرانش أيضاً منصة لتزيين الكعك، حيث يتاح لك التعبير عن ذوقك الرفيع وتزيين كعكتك الشهية، وأخذها للمنزل.

وستضم مأدبة البرانش تشكيلة متنوعة من الأطعمة في عدة محطات، حيث يمكن للزوار اختيار الطبق المفضل أو ما يرغبون بتناوله من مقبلات وحلويات. وتقدّم منصة المأكولات المشوية بجانب المسبح أشهى اللحوم والبطاطا المشوية، والذرة بالزبدة، والأطعمة البحرية المشوية، والخضراوات، في حين توفّر منصة الحلويات للضيوف ما يطيب لهم من خيارات بيض الشوكولاتة، فلا تترددوا بمنح أنفسكم حرية تناول الطعام يوم 19 من الشهر الجاري.

ولا تكتمل بهجة موسم الربيع إلا بتناول العصائر المنعشة التي تتوفر للجميع. سواء من الراغبين بالمرطبات الغازية أو الكوكتيلات الرائعة، وعلى وقع أنغام الدي جي التي تثري الأجواء الاحتفالية وتجعل من يوم الجمعة المنتظر مناسبة رائعة لجميع أفراد الأصدقاء والعائلة.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: خيارات رائعة لأثاث منزلك من شاتلز آند مور