أفضل حجوزات الفنادق في دبي من المسافر

أفضل حجوزات الفنادق في دبي من المسافر

في مدينة دبي التي لا تنام، هناك دائماً ما هو جديد في كل المجالات بما فيها الفنادق. منصة السفر الإلكترونية السعودية "المسافر"  انتقت لك أفضل الفنادق لتناسب متطلباتك مهما كانت.

إقامة أوفر
بارسيلو ريزدنسز - دبي مارينا، ابتداءً من 1,865 ريال - ليلتين شامل وجبة الإفطار*
يتميّز الفندق بموقعه الحيوي، حيث يقع بالقرب من أهم الوجهات السياحية في دبي والواجهة المائية مثل ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وجزيرة بلو واترز، وعدد كبير من المطاعم الراقية والخليج العربي الذي يتوافد عليه السياح من مختلف أنحاء العالم. تقع هذه الشقق الفندقية في قلب دبي مارينا المتعارف بموقعه الرائع وسعره المناسب.


فندق جلف كورت بيزنس باي، ابتداءً من 1,376 ريال - ليلتين شامل وجبة الإفطار* (4 نجوم)
يحتوي هذا الفندق على 270 غرفة وجناح تم تصميمهم وتجهيزهم خصيصاً لتلبية احتياجات النزلاء الذين يبحثون عن الترفيه والاستجمام أو رحلة عمل تواكب طموحاتهم. ويقع فندق جلف كورت بيزنس باي بالقرب من قناة دبي المائية لينعم نزلاء الفندق بإطلالة مائية ساحرة من أي غرفة أو جناح ينزلون به في الفندق.


فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي، ابتداءً من 1,448 ريال - ليلتين شامل وجبة الإفطار* (5 نجوم)
يقع هذا الفندق على بعد خطوات قليلة من برج خليفة - أطول برج في العالم، ونافورة دبي الراقصة الشهيرة ودبي مول، وتحيط به أشهر المناطق الحيوية وأهمها مثل مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي والخليج التجاري. يجذب فندق وشقق موڤنبيك داون تاون بموقعه الرائع كلاً من رجال الأعمال ومحبي الاستكشاف.


إقامة مريحة للعائلة
البندر أرجان من روتانا، ابتداءً من 1,276 ريال - ليلتين شامل وجبة الإفطار* (5 نجوم)
يتكون هذا الفندق من مجموعة شقق فندقية فاخرة تطل الشاطئ الشمالي لخور دبي وتضم أفضل المرافق. ولأن غرفها وأجنحتها تتميّز بمساحتها فإنه يعتبر الخيار المثالي للعائلات القادمة إلى دبي بغرض الترفيه أو لرجال الأعمال القادمين لإقامة عمل قصيرة. البندر أرجان من روتانا هو فندق خمسة نجوم يوفر مختلف الخدمات التي تضمن الراحة للنزلاء. فسواءً كنت تبحث عن جليسة لطفلك، أو أردت التلذذ مع عائلتك بالمطاعم التي يوفرها الفندق، أو شعرت بأنك تريد الاستمتاع بالسباحة فإن هذا الفندق هو الخيار المفضل لدى العائلات.


إقامة فاخرة
فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي، ابتداءً من 3,418 ريال - ليلتين شامل وجبة الإفطار* (5 نجوم)
بإيحاءً من القصور الأوروبية في القرن الثامن عشر، بني فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي ليكون بذلك أحدث الفنادق الفخمة في نخلة جميرة، ويصبح اليوم رمزاً من رموز الفخامة التي يرتادها كل من يرغب بالانغماس في تجربة لا مثيل لها. يوفر فندق إميرالد بالاس كمبينسكي لضيوفه ملعب غولف وسينما خاصة، ويضم أيضاً أكثر من ثمانية مطاعم راقية ينفرد كل منها بمطبخه وأسلوبه بتقديم أشهى أنواع الطعام، كما يدلل النزلاء بالنادي الصحي الكبير الذي تصل مساحته إلى 3000 متر.

*متوسط سعر الغرفة يعتمد على سعر الإقامة بين 10 - 12 فبراير على تطبيق وموقع المسافر بتاريخ 10 فبراير 2019.


موضوع قد يهمك: جينز الكوبالت الجديد لأطفالك هذا الموسم