قائمة وجبات لذيذة في بلاك تاب

قائمة وجبات لذيذة في بلاك تاب

من الطبيعي أنَّ وجبة الغداء تستحوذ على رأس الأولويات خلال يومكِ، خاصةً إن كنتِ موظفة. لذا سيكون من الجميل أن تعلمي أنَّ ’بلاك تاب‘ قد أعلنت عن إطلاق تجربة وجبات استراحة الغداء بأسلوبٍ جديدٍ كلياً ضمن العاصمة أبوظبي، ماسيجعلكِ أمام تجربة سريعة ومرنة وبأسعار معقولة تُخفف من أعباء عملكِ اليومية.

ستضم قائمة استراحة الغداء الجديدة ثلاثة خيارات من البرغر العملاق الشهيّ، إضافةً إلى الأطباق الجانبية والمشروبات الغازية التي يقدمها المطعم خلال أيام الأسبوع بين الساعة 10 صباحا  حتى 5 مساءً، ضمن المنطقة الخاصة بمطاعم ’كاسكيد‘ في ’ياس مول‘.  

كما ستكونين أمام العديد من الخيارات الشهية، بما فيها البرغر الأمريكي اللذيذ المكون من شرائح اللحم المشوي الفاخر، التي تُقدم بين قطعتين من خبز البطاطس المحشو بالجبن الأمريكي والخس والطماطم والمخللات المحضرة محلياً، إلى جانب الصلصة الخاصة التي تضفي مذاقاً شهياً لا يُقاوم، بالإضافة إلى سندويش الدجاج المقرمش المحضر من فيليه الدجاج المنقوع بصلصة الشواء الكورية اللذيذة، تعلوه تتبيلة زبدة الحليب وعشبة الشبت، مع سلطة كول سلو، إضافة إلى الكزبرة والمايونيز الحار. ولا يُمكنكِ نسيان برغر الفلافل المحضر بلمسة شرق أوسطية مبتكرة والذي يعدّ الخيار الأمثل لكِ، خاصة إن كنتِ من عشاق الأصناف النباتية.

لا تفوتي فرصة عيش هذه التجربة الفريدة في فروع العلامة الرائدة، فإلى جانب فرع ’بلاك تاب‘ في ’ياس مول أبوظبي، هناك فرعين آخرين للمطعم في دبي ضمن فندق ’جميرا النسيم‘ وفندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘.


موضوع قد يهمك: حافظي على لياقتك البدنية مجاناً في جولدن مايل غاليريا