برانش جديد في مطعم بيتشه

برانش جديد في مطعم بيتشه

هل تُفضلين تناول الطعام الإيطالي؟ إذاً فموعدكِ مع مطعم ’بيتشه‘ خاصةً بعد إطلاقه لوجبة برانش إيطالية جديدة بالتزامن مع بداية العام الجديد، حيث سيصطحبكِ المطعم  في رحلة فريدة لاختبار النكهات الإيطالية الأصيلة التي تقدم بلمسة عصرية، مايجعلكِ تتلذذين بأشهى الأطباق التي تحلو مشاركتها مع عائلتكِ والأحبة فضلاً عن وجبات الشواء التي تُحضَّر على الطريقة الإيطالية مع أشهى النكهات والتوابل. 

يمكنكِ البدء باستهلال وجبة البرانش مع تشكيلة واسعة من المقبلات الإيطالية التقليدية، كما يتاح أمامكِ التلذذ والانتقاء بين نوعين من الباستا المعدّة يدوياً. وفي الحديقة الخارجية، سيبدع الطهاة في إعداد أطباق الشواء على الطريقة الإيطالية ليقدموا لكِ أشهى أنواع اللحوم الطرية.

إن كنتِ من عشاق الأطعمة البحرية، لا تفوتي فرصة الاستمتاع بالقريدس الكبير، والسلمون وفيليه سمك القاروص، قبل أن تتوقفي في المحطة الأخيرة لرحلة المذاق الفاخر عبر التلذذ ببوفيه الحلويات المفتوح الذي يزخر بأشهى أصناف الحلويات، دون نسيان التشكيلة المتنوعة للمعجنات الإيطالية.

لا تترددي في الذهاب والاستمتاع بنكهات وجبة البرانش الجديدة في ظهيرة كل يوم جمعة، وذلك في الصالة الداخلية التي تنضح دفئاً وحفاوة، أو في الحديقة المخضرة في الهواء الطلق، مايُشكل خياركِ المثالي للاستمتاع بأجواء فصل الشتاء في مدينة دبي، وذلك ابتداءً من 18 يناير.  

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hilton.com أو التواصل على البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. . للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 2520 318 4 971+


موضوع قد يهمك: نون بازار يمنحكِ قيمة مميزة