استمتعي بمشاهدة عرض لابيرل مع وجبة عشاء متميزة

استمتعي بمشاهدة عرض لابيرل مع وجبة عشاء متميزة

لاداعي للانتظار بعد الآن، فها هي صفقات مشاهدة عرض لابيرل والتمتع بوجبة عشاء باتت متوفرة أمامكِ الآن، مع نخبة من أفضل المطاعم في مدينة الحبتور من أجل تقديم صفقات مشاهدة العرض مع وجبة عشاء، حيث ستتمكنين من التمتع بمشاهدة العرض رقم 1 في دبي والتلذذ بوجبة الغداء قبل بداية العرض أو وجبة العشاء بعد نهاية العرض.

كل ماعليكِ فعله هو الاختيار من أحد المطاعم الموجودة في الفنادق الثلاثة في مدينة الحبتور، مثل المطعم الأوروبي الحديث بابيول الموجود في منطقة السوق والذي يقدم أشهى الأطباق العالمية، أو التمتع بأفضل الأطباق اللاتينية من مطعم زوكو، أو تناول شرائح اللحم الشهية في مطعم ذا سيتي جريل الجنوب إفريقي، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة في مطعم نامو الكوري-الياباني. وأخيراً وليس آخراً التلذذ بالنكهات الفرنسية في BQ.

لابيرل الحائز على جوائز الأداء هو المكان الذي يمكنكِ مشاهدة 65 فناناً من الطراز العالمي، يقومون بحركات مذهلة على المسرح المائي المصمم خصيصاً للعرض. تابعيهم في طيرانهم وغطسهم من ارتفاعات شاهقة يتحدون فيها الجاذبية وعيشي تجربة غامرة من عالم الخيال.

لا تترددي في استعراض قوائم الطعام الشهية وحجز عرضكِ المفضل عبر موقع لابيرل: www.laperle.com

 أخيراً، ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ عرض لابيرل يُقام مرتين في الليلة، ولمدة خمسة أيام في الأسبوع، تبدأ العروض في الساعة 09:30 مساءً من يوم الثلاثاء ولغاية يوم الجمعة، بينما يوم السبت في الساعة 04:00 مساءً وفي الساعة الـ 07:00 مساءً. 

وكانت كاميرا المجلة قد  صورت لك لقطات مدهشة لعرض لابيرل:


موضوع قد يهمك: إطلالة متكاملة مع تشكيلة إيكو الجديدة