أجواء لا تُنسى برفقة العائلة والأصدقاء مع WOWJBR

أجواء لا تُنسى برفقة العائلة والأصدقاء مع WOWJBR

من المؤكد أنّكِ تستمتعين بفكرة خوض تجربة مليئة بالترفيه والفنون والموسيقى برفقة العائلة والأصدقاء خلال عطلات نهاية الأسبوع. لذا كوني مستعدة لاستقبال الموسم الثاني من احتفالية "جميرا بيتش ريزيدنس"، الشهيرة WOWJBR ابتداءً من 15 نوفمبر الحالي.

استمتعي بموضوع فريد كل شهر خلال احتفاليات WOWJBR التي تستمر طوال أكثر من 20 أسبوعاً حافلة بالأنشطة المميزة، كما أنّكِ ستكونين على موعد مع أوقات لا تُنسى أثناء متابعة العزف المباشر للفرق الموسيقية، والاستعراضات والعروض الجوالة المبهرة، والكثير غيرها من أنشطة المواهب المتنوعة التي ستُبهركِ بتميزها وروعتها.

وستتاح الفرصة أمامكِ للتجول على امتداد الممشى البالغ طوله 1.7 كيلومتراً، تحت مظلة مشرقة بالأضواء والألوان، والتقاط صور السيلفي المرحة أمام جدار الصور الجذاب، بينما ستمنحكِ أضواء الهولوغرام المجسمة والصور ثلاثية الأبعاد شعوراً يفيض بالحيوية. ولا تفوّتي الفرصة لربح جوائز رائعة إن كنتِ من الفائزين بتحدي مكعب روبيك.

ولصغاركِ حصتهم أيضاً، حيث سيبقون منشغلين طوال الوقت في المنطقة المخصصة لهم، مع ورش العمل والأنشطة التفاعلية، ما يضمن لكِ مزيداً من الوقت لتناول وجبتكِ المفضلة في المطاعم والمقاهي المجاورة.

ولا يمكن نسيان ما سيشهده موسم WOWJBR هذا العام من إطلاق لعروض الأفلام الحية، مع تجربة مشاهدة السينما في الهواء الطلق، والتي تتميز بحضور شخصيات محببة للمشاركة والتفاعل معكِ.

عيشي أوقات لا مثيل لها برفقة العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


موضوع قد يهمك: خوضي تجربة أمريكية أصيلة مع بيري آند بلاك ويلدرز