خوضي تجربة أمريكية أصيلة مع بيري آند بلاك ويلدرز

خوضي تجربة أمريكية أصيلة مع بيري آند بلاك ويلدرز

هل تبحثين عن أمسيات حافلة بالمرح؟ لا داعي للحيرة بعد الآن فقد أعلن مطعم ’بيري آند بلاك ويلدرز‘، عن طرح باقة من العروض المميزة، حيث يعدكِ بأمسيات رائعة حافلة مع قائمة جديدة مستوحاة من الطراز الأمريكي ومفاهيم ترفيهية جديدة وتشكيلة مبتكرة من مخفوق الحليب.

استمتعي مع عائلتكِ وأصدقائكِ بأطباق مخصصة لكم بإلهام من الجنوب أمريكي، حيث يمكنكِ الاختيار من بين برجر اللحم البقري الفاخر الضخم، أو سندويشة الهوت دوغ التي يبلغ طولها متراً كاملاً متر، ويأتي كلاهما مع خيارات منوعة من الإضافات الشهية.

ومن المقرر أن تنضم عناصر القائمة الجديدة إلى تشكيلة المطعم الثابتة من المأكولات الأمريكية الغنية، بما في ذلك شرائح البطاطا بقشرها وسندويشة Po’boy المحشية بالقريدس على طراز ولاية لويزيانا، وسندويشة البرجر التقليدي الذي يشتهر بها المطعم وغيرها الكثير.

كما يتيح ’بيري آند بلاك ويلدرز‘ أمامكِ تشكيلة جديدة من مخفوق الحليب، التي ستكون رفيق صوركِ على موقع ’إنستجرام‘.

أما بالنسبة لقائمة الكوكتيلات الجديدة، فسيكون بانتظاركِ كوكتيل Smoked Alabama Snapper؛ وهو مزيج من جذور الشمندر والطماطم، ومشروب Movie Night المؤلف من خلطة إسبرسو مع الفشار .

فإن كنتِ من عشاق المأكولات والأجواء الاحتفالية على حدٍ سواء لا تفوتي الفرصة لخوض تجربة أمريكية أصيلة ومبتكرة مع عروض مرتقبة لوجبات البرانش.


موضوع قد يهمك: أكبر حبة من فطر الترافل الأبيض وصلت من إيطاليا