استعيدي نشاطكِ كل يوم سبت مع ذا رتريت نخلة دبي

استعيدي نشاطكِ كل يوم سبت مع ذا رتريت نخلة دبي

هل مللتِ مفهوم البرانش التقليدي وتبحثين عن بديل؟ لا داعي للقلق بعد الآن، مع برانش إزالة السموم الذي طرحه منتجع ’ذا رتريت نخلة دبي‘.

استعيدي نشاطكِ بعد أسبوع عمل شاق مع برانش إزالة السموم الجديد الذي يقدمه الفندق كل يوم سبت في مطعم ’فايبس‘، ليتيح أمامكِ فرصة غاية في الروعة. وإن كنتِ من محبي البرانش والمهتمين باتباع نظامٍ صحي فستكونين على موعد مع تشكيلاتٍ شهية من الأطعمة الصحية التي تلائم جميع أنواع الأنظمة الغذائية بما في ذلك حمية باليو.

وإن كنتِ من عشاق الوجبات الصباحية فسوف تُغرمين بالزاوية المخصصة للفطور، أو حتى بالركن المخصص للأسماك البحرية كسرطان البحر وبلح البحر ومحار’فين دي كلير‘بالإضافة إلى تشكيلةٍ واسعة من السوشي.

كما وتقدّم لكِ عربة البرجر الخضري تنويعات على برجر اللحم المعتاد مع خيارات إضافية تتضمن العدس والكينوا وفطائر البطاطس الحلوة والبوظة المصنوعة يدوياً والحلويات المصنوعة من الفواكه وغيرها. ولإرواء عطشكِ سيقدم الفندق تشكيلة منعشة من العصائر الباردة والسموزي والمياه الطبيعية. ولأطفالكِ حصتهم، حيث يمكنهم الاستمتاع بالركن المخصص حتى لأصغر الأعمار وتذوق أشهى الأطباق الصحية.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، حيث تتيح تجربة البرانش الفريدة أمامكِ فرصة للقيام بما تودين اختياره من تمارين اللياقة والصحة في النادي الصحي. أما إن كنتِ تبحثين عن قدر أكبر من الاسترخاء بعد البرانش فيمكنكِ اختيار باقة البرانش والمسبح التي تتيح لكِ الاستفادة من مرافق المسبح المتماهي مع أفق مدينة دبي. وسيكون من الجميل أن تتسوقين بالقرب من المسبح، حيث يستضيف الفندق السوق المفتوح الذي يقدم المستلزمات الرئيسية للعطلات الصحية.

لا تترددي في خوض هذه التجربة الفريدة مع العرض الساري حتى 15 ديسمبر، ويمكن لأطفالكِ دون السادسة من العمر الدخول مجاناً.


موضوع قد يهمك: تذوقي مشروبات الأعياد الخاصة من ستاربكس