موسم السيدات يعود لعالمي فيراري أبوظبي ووارنر براذرز أبوظبي

موسم السيدات يعود لعالمي فيراري أبوظبي ووارنر براذرز أبوظبي

عاد موسم السيدات المليئ بالحماس والمرح إلى كل من عالم وارنر براذرز أبوظبي (28 يناير الجاري)، وعالم فيراري أبوظبي (4 فبراير المقبل)، ليقدم للسيدات باقة من الفعاليات والتجارب والترفيه العائلي في أجواء من الخصوصية التامة.

ففي يوم الجمعة 28 يناير، تبدأ الأمسية في الساعة السادسة مساء (حتى 11 ليلاً)، لتتيح للسيدات الاستمتاع بأوقاتهن مع 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً مع شخصيات الأنيمشين و"دي سي سوبر هيروز" المفضلة لديهن في ست مناطق ترفيهية غامرة وهي "وارنر براذرز بلازا"، و"غوثام سيتي"، و"متروبوليس"، و"بيدروك"، و"كارتون جانكشن"، و"ديناميت غالتش". كما ستتمكن السيدات من الاستمتاع بأشهى تجارب الطعام والتسوق والعديد من الأنشطة الاحتفالية المتنوعة في أجواء مفعمة بالمرح والترفيه.



أما في يوم الجمعة التالي، 4 فبراير (من الساعة 6 حتى 10 ليلاً)، فستتمكن السيدات من خوضع مغامرات وتجارب تناسب جميع الفئات العمرية في عالم فيراري أبوظبي ضمن فعالية "سيدات فيراري"، حيث يمكنهن الاستمتاع بصحبة أصدقاءهن في أمسية حصرية من المغامرات العائلية الفريدة. ولإضفاء نكهة خاصة على هذه المغامرة، ستتمكن المشاركات من الاختيار من مجموعة غنية من المطاعم والمقاهي للاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية والعالمية، من بينها مطعم "ماما روسيللا" الإيطالي المميز، وهو المطعم الأول في الشرق الأوسط الذي يقدّم بيتزا نابولي الأصيلة.



يذكر أن مدن ومرافق ياس الترفيهية توفر مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها البعض مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام "المرور الأخضر" عبر تطبيق "الحصن الإماراتي".




فيديو:
أهم ساعة رياضية من هواوي: Huawei Watch GT Runner