نجوم كبار وألعاب نارية ساحرة في الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق

نجوم كبار وألعاب نارية ساحرة في الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق

مع بداية الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق، المستمر حتى 30 يناير الجاري، تشهد دبي فعاليات مميزة تشمل حفلات موسيقية لنجوم الغناء مثل راشد الماجد وجيمس بلانت، وتجربة هولوغرام "سواح" التي تقدم عرضاً موسيقياً مميزاً بتقنيات الهولوغرام وتكنولوجيا الواقع الافتراضي للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

ففي كوكاكولا أرينا سطرب جيمس بلانت وراشد الماجد ووليد الشامي جمهورهم يومي 29 و30 يناير، فيما ستقدم فرقة "ذا بلاك آيد بيز" The Black Eyed Peas العالمية عرضاً ضمن "أمسيات خالدة" التي تُقام في "إكسبو 2020 دبي". كما سيشهد مسرح الحبتور سيتي حفلاً تكريمًياً رائعاً لأسطورة الغناء العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ باستخدام تكنولوجيا الهولوغرام و تكنولوجيا الواقع الافتراضي المدهشة التي ستبهر الجماهير تحت عنوان تجربة الهولوغرام "سوّاح" . ومن أبرز الفعاليات المشوقة لمحبي الموسيقى هي ليالي "حديقة الجاز" في مركز دبي المالي العالمي التي تقدم أهم عازفي موسيقى الجاز والبلوز ضمن سلسلة من الأمسيات الموسيقية في الهواء الطلق.



وسيدهش الأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق 2022 الجمهور بعروض الألعاب النارية الخلابة على مدى الأسبوع في ذا بوينت.

منطقة السيف الخلابة تشهد أيضاً، خلال الأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق، تجربة ترفيهية خارجية ومتحف رائع، مع العديد من الأكشاك التي تقدم منتجات ومأكولات مختلفة. فيما تعود سلسلة أسواق السيدات الليلية هذا الأسبوع في فندق بالازو فيرساتشي لعرض أحدث إبداعات الموضة والأزياء الفاخرة للنساء والأطفال، من مجموعة مختارة بعناية من العلامات التجارية المحلية والإقليمية. وتنتظر الصغار والكبار تجربة هاري بوتر برحلة سحرية عبر "هوغوارتس".



ويستضيف نادي الإمارات للجولف بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية منصة Slync.io التي تشهد مشاركة نجوم العالم ونجوم كأس رايدر وأبطال الجولف السابقين.

الأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق حافل أيضاً بالجوائز المدهشة، تشمل سحوبات نيسان و إنفينيتي الكبرى التي تقدم سيارات فاخرة، وسحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي الذي يقدم جائزة بقيمة مليون درهماً إماراتياً، إلى جانب 25 كليوغرام من الذهب ضمن سحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، و الجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق التي ستتيح لفائز محظوظ ربح شقة فاخرة بغرفة نوم واحدة في مدينة جميرا ليفنج دبي، بالإضافة إلى سحب مليونير "سكاي ووردز" وسحب مليونير SHARE.




فيديو:
معاينة عدسة تامرون 150-500 لكاميرات سوني: عدسة تصوير الحيوانات البرية