أسلوب عصري في سوق الأعياد من متجر ذات

أسلوب عصري في سوق الأعياد من متجر ذات

لا يقدم سوق الأعياد Holidaze Edit في متجر ذات في مول الإمارات هدايا فريدة من نوعها فحسب، بل أيضاً يضيف إليها لمسة ساحرة لتكون هدية مليئة بالفرحة والبهجة.

فسوق الأعياد يقدم عروضاً ومنتجات حصرية في الطابق الأول من مول الإمارات، حيث يتزين بزينة الميلاد التقليدية من الجوارب المعلقة وديكورات فريدة من نوعها تتمحور حول الترف والتألق والبريق العصري. ويمكن اختيار هدايا فريدة من نوعها وملهمة في "البقالة" baqala في الطابق الأول، الذي تم تزيينه بأكاليل احتفالية تجمع بين التراث العربي وفرحة الأعياد.



ومن بين الهدايا الكثيرة التي يوفرها متجر ذات، هناك منتجات حصرية مثل التماثيل المصنوعة يدوياً، وتلك الاحتفالية بتوقيع "طوني غوسطين" تدخل الفرح إلى القلوب. إلى جانب قطع فاخرة أخرى تشمل مجسمات سانتا كلوز الكبيرة من Ellegi وشموع تقليدية وألواح الشموع الفريدة من نوعها والمصنوعة يدوياً في الإمارات بتوقيع المصممة شما، والاكسسوارات المطرزة بدقة من Tinker Tailor، إلى جانب تصاميم جوانا بوكانان الكلاسيكية ومفرقعات عيد الميلاد المبهرة والحلي القابلة للتعديل حسب الطلب من جين ريدموند.

أما في المطعم المبتكر في متجر ذات، مطعم "أوتشي مويشي"، فتنتظرك قائمة طعام محدودة الإإصدار خاصة بموسم الأعياد، حيث الحلويات التي تشتمل على "بوش دي نويل" وحلوى "مون بلان بالكستناء والماتشا"، وذلك خلال الفترة الممتدة من 12 ديسمبر حتى نهاية السنة. كما يقدم "أوتشي مويشي"، خيارات الهدايا الأمثل لعشاق الطعام من خلال مجموعة شهية ومميزة. وتشمل البسكويت الفاخر وترافل شوكولا وحلوى المكرون و وارابيموتشي ودايفوكو، هذه المجموعة تلبي كافة الأذواق على اختلافها. ويستضيف المطعم الياباني صفوف خاصة بفن الطهي مع رئيس الطهاة "سيبريان غابرييل بورومباسيان"، وذلك في 12 ديسمبر.



إلى جانب ذلك، يوفر متجر "ذات" خدمة تغليف الهدايا لوضعها تحت شجرة عيد الميلاد، ويمكنك الاختيار من بين 16 لون وأنسجة مختلفة، جميعها من مصادر مستدامة. كما يمكنك تخصيص السلع الخاصة بك لدى Make THAT Yours من خلال إدخال النقوش لابتكار هدية ستبقى ذكرى جميلة لسنوات طويلة.

ولا بد من الإشارة إلى "ذات بيوتي" THAT Beauty و "ذات باربر" THAT Barber التي توفر لك العناية بنفسك، حيث تتوفر خدمة العناية بالأظافر بتصاميم ورسومات احتفالية إلى جانب العناية بالشعر والرموش والحواجب وتشذيب اللحية، حيث سيحصل كل شخص على مظهر وشعور مميز. كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالتدليك والتمسيد لمساعدتهم على الاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط، وذلك عبر الاتصال على 800 THAT (8428) وحجز المواعيد، مع عروض مميزة خلال موسم الأعياد.




فيديو:
هواوي نوفا 9: ملك الفئة المتوسطة