اللعب والحماس يعود مجدداً إلى ياس ووتروورلد أبوظبي

اللعب والحماس يعود مجدداً إلى ياس ووتروورلد أبوظبي

اعتباراً من اليوم، 4 أغسطس 2020، تعيد مدينة الألعاب المائية الرائدة ياس ووتروورلد أبوظبي فتح أبوابها أمام ضيوفها من عشاق الألعاب المتميزة، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي تضمن الأمان لجميع الزوار.

وتتضمن هذه الإجراءات ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الأمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر.



كما ستخضع كافة المتاجر والمطاعم والمقاهي لعمليات تنظيف وتعقيم دورية على مدار اليوم لضمان سلامة وراحة الضيوف ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا تُنسى في مدينة الألعاب المائية الوحيدة في العالم المستوحاة من التراث الإماراتي.

كذلك دعت ياس ووتروورلد أبوظبي ضيوفها إلى الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية عند زيارتهم. وستتواجد طواقم العمل ومسؤولو الخدمة في مختلف أنحاء مدينة الألعاب المائية لتقديم الدعم للضيوف والاجابة على كافة استفساراتهم.



وبفتح أبواب هذه الوجهة، تكون جميع مدن ووجهات ياس الرفيهية قد أعادت فتح أبوابها بعد الإغلاق المؤقت بسبب جائحة كوفيد-19، بما في عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي.

تستقبل ياس ووتروورلد الضيوف كل يوم من الساعة 1:00 بعد الظهر حتى 10:00 ليلاً، كما سيتم تخصيص أيام الاثنين والخميس للسيدات فقط، وذلك اعتباراً من الخميس 6 أغسطس.



بالفيديو:
جولة في عالم وارنر براذرز في أبوظبي